#1  
قديم 30/11/2006, 10:45 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/10/2005
مشاركات: 24
شلهوب ما يهزك ريح ويكفي من خلفان التصريح

لا يمكن أن نتنكر للدور الذي يلعبه اللاعب محمد الشلهوب في كل مباراة يلعبها لنادي الهلال أو المنتخب السعودي ..

من منا لم يشاهد مهارات اللاعب محمد الشلهوب التي اثرت الكرة السعودية برونقاص جمالياً عززت من مقولة بأنه أقوى دوري عربي .. من منا لم يشاهد اهداف الكابتن والنجم ماردونا العرب ( حسب مسمى إحدى المجلات الألمانية ) والتي دائماً ما تكون حاسمة وبطريقة فنيه لا يمكن ان نشاهدها إلا في الدور الأوروبي وبأقدام برازيلية أمثال رونالدينيو وجونينيو و..... .

عندما تم إعلان بن همام بأن الاعب صاحب الجائزة الفضية لأفضل لاعب في آسيا لم نستغرب ذلك .. بوجود مواقف سابقة وواضحة لنادي الهلال فقد سبق ان شاهدنا ذلك في إختيار نادي القرن لقارة آسيا وجائزة أفضل لاعب لعام 2005 رغم أحقية سامي الجابر لهذه الجائزة إلا أننا قمنا بمباركة اللاعب حمد المنتشري بما انه لاعب سعودي رائع ومؤثر في ناديه والمنتخب السعودي .. وكذلك في المسابقات الآسيوية للأندية فقد سبق ان أوقف اللاعب يوسف الثنيان بدون أي أسباب تذكر ..

أظهر وبان عليك الأمان يا اتحاد بن همام وفلمبان ..

أعجبت بهذه المقوله من أحد رؤساء الأقسام الصحفية الرياضية في المملكة .. لا ننتظر منك يابن همام أن تعترف بأن محمد الشلهوب ظلم في تقدير الجوائز الآسيوية ولكن ننتظر منك تقديم المعايير والأسس التي تم عليها إختيار أفضل لاعب في آسيا .. وأنا على اتم الاستعداد بالإضافة للجماههير الهلالية بالمواجهة والمناضرة في محكمة العدل الدولية حتى تعلم بأننا لا يكمن أن نسكت عن حقنا وقد اعجبت بتصريح الامير سعود بن تركي بن فهد في برنامج كل الرياضة بانه تم تقديم شكوى لإحدى المحاكم السويسرية على الاتحاد الآسيوي ..

محمد الشلهوب أنت الافضل بتصريح اللاعب الخلوق خلفان .. وجميعنا شاهد خلفان عندما تم الإعلان عن الجائزة الثانية للاعب محمد الشلهوب شاهدنا اللاعب خلفان يجلس بكل هدوء وذلك يدل على علمه بالنتيجة وعدم رضاه عنها ..


أشكركم على تفاعلكم مع الحدث الكبير الذي هز عرش الكرة الآسيوية ..كما كنت اتمنى من الأخوة في أبو ظبي تقديم الحفل باللغة العربية بما أنه أقيم في دولة عربية وخليجية .. ولا ننكر سوء النقل بالنسبة لقناة الملايين الـ A R T
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/11/2006, 10:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
الله ياخذ بن همام
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30/11/2006, 10:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/01/2006
المكان: الريـ ــ ـاض
مشاركات: 4,235
حسبي الله عليه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:18 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube