#1  
قديم 30/11/2006, 03:09 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: قلب الزعيــم
مشاركات: 166
@ لا غرابة إتحـاد يقوده بنقالية وهنود وحثالة عرب من حرمان الشلهوب@!!!

* كان لدى إحســـاس بــأن لاعبنــا ونجمنــا الموهوب محمد الشلهوب لــن يتوج كـأفضل لاعب في آسيا
لعام2006م لمعرفتي بمواقف الإتحــاد الآسيوي الذي يديره عصــابة من البنقاليــه والهـنـود وحثــاله من العـالم العـربي بقيـــادة القطري محمد بـن همــام ( المصــاب بمرض جنون اللون الازرق)!!!

بل وأيقينـت تمــامــاَ بذلك منـذ أن سمعـت تصريح إبـن همام في قنــاة العربيـــة في برنـامج(في المرمى) مع

المذيع بتـال القوس لإني شممت رائحـــة خيــانـة يستعــد لتفجيرهـا في الحفل الختامي وهو ماحصل!!

ولكن كنت أمني نفسي بــأن تصحو ضمائر هذه العـصــابة القذرة خـاصــة وأن رمزهـا العـفن بيترفليمبان

سيتــقاعـد قريبــاَ بعــد مشوار حافل بالتجــاوزات والمؤمرات الخبيثــة ضد الكرة السعودية عموما

ً والكرة الهلاليــة خصوصــاُ!! ولكن...................

بيترفيلبمان رمزالفســـاد والخبــث هو سوســة إتحــاد آسيـــا وهو من حــارب الهلال وحرمـه العــديد من حقوقــه لعلى أبرزهــا تتويجــــه بنـــادي القرن إسوة بــالإتحــادات التي نصبت الفرق الآكثر إنجــازات !!!

وهو من قاتل وبشراســة لإيقـــاع أقسى العقوبــات على نجوم الهلال وصــادق عليهــا وهمش إستنافات نادي الهلال لعقوباته القاسيــة !! وهو من إنتدب حكام لذبح الهلال من الوريد للوريــد !!

تاريخ هذه المتغطرس والمتخلف الماليزي أسود بل أسود من الاسود تجاه نادي الهلال وعيب الهلال ربما أنهم لم يعرفوا شفرته التي عرفهــا غيرنــا وحصلوا ما أرادوا واســألوا مسؤولي العـين الإماراتي والإتحاد السعودي !!!
لإن الهلالييــن لم يتعودوا سلك هذه الطرق الملتويـة فهم كسبوا العـديد من البطولات والإنجازات الكبرى بعرق جبينهم وقفزوا جميع عراقيل المتغطرس ومعـه شلة من حثالة العرب الذيــن إنكشفوا على حقيقتهم بعـدمـا صحــا ضمير أحدهم قبل عـاميــن وكشف لنــا ماكانوا يخططون خلف الكواليس لحرمان
نادي الهلال من أبسط حقوقــه بتتويجه بلقب القرن نظير إنجازاته !!! وكيف أنهم يحاولوا عرقلة الهلال بكل مالديهم من إمكانيــات توفر لديهم ولايهم أنهم باتوا مضحكــة بل ومسخرة في أعـيــن العقلاء الفاهميـن لعـالم كرة القدم الحديثــة !!!

لاشك أن تاريخ الإتحــاد الآسيوي تجــاه الزعـيم مليء بالكوراث ويحتاج لمجال أوســع لسرد جميع الحقائق المخجلة التي بدرت منه تجـــاه نادي الهلال ولكن نستركهـا للتــاريخ يحفظهـا لتكون وصمة عـار في جبيــن المتغطرس بيتر- قبحه الله – الذي أبدع في محاربة الهلال بكل ما أوتي من قوة ولكن لا نغفــل أنه كان معــه معـاونييـن من حثالة العرب يرسمون له الخطط الفتــاكة لمحاربة الهلال ونعرفهم جيــداً ونعرف تــاريخيهم المزري في بلادنهم وإن شــاء الله سيــأتي اليوم الذي ينكشفون على حقيقتهم كما إنكشف قبلهم الكويتي أســد تــقي الذي كشف العديد من البلاوي في إتحــاد (حثالة العصابات)!!!

حرمـان اللاعب الموهوب محمد الشلهوب بتتويـجه بـأفضليـة أفضل لاعب في قارة آسيا لعام2006م هو إمتداد طبيعي من قبل الإتحــاد الآسيوي المتعجرف في حرمان في كل مايتعلق بالهلال ونجومه فكما حرموا قائد المنتخب السعودي السابق النجم الكبير سامي الجابر من تتويجه بأفضل لاعب الموسم الفائت في مؤامرة كشفهـا الجابر مبكراً وبالتــالي تركهـا لهم وحفظ كرامتــه وكسب إحترام عشاقه وعشاق النجوم النــادرة !!! وكما حرموا تتويج الهلال كنــادي القرن في آسيـــا لأسباب أقل ما يقال عنهـا أنهـا مسخرة وتدعو الآخريــن للضحك على إتحــاد يدار بطرق عصابات !!!
فلا غرابــة إذن من حرمان الشلهوب من حقه وإعطـائها لمن لايستحقهــا !!

من صميم القلب

وقفــة أعـضــاء شرف نادي الهلال النبيلة الغير مستغربه منهم مع النجم البطل الغير متوج محمد الشلهوب هي محل إعجاب الجماهير الهلاليــة وخففـت عنــا دانـة ووسخــة إتحــاد الحثالات !!

الموهوب محمد الشلهوب أنت لاعب كبير ولا يضيرك ظلم هؤلاء الحثالة فمصير الحق سيظهر طال الزمن أم قصر لاتحزن

تواجد أكثر من سبعــة الآف من جماهير الهلال في إستقبالك في المطار هو أغلى من جوائز إبن همام كلهــا لإن حب الجماهير هو من سيبقى لك......

سيرد الشلهوب بطريقتـه الخاصــة على إبــن همام في الملاعـب فهو لايجيد الثرثرة وسترى يــا0000!!!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:41 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube