#1  
قديم 30/11/2006, 02:13 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/09/2006
المكان: عرعر
مشاركات: 654
][®][^][®][الهلال vs الاتحاد الاسيوي][®][^][®][

الاتحاد الهلالي الدولي

عندما يكون هناك اتحاد وطني و ينسدل من ذلك الاتحاد عدة اندية فذلك شيء حاصل في كل دول العالم

ويكون ذلك الاتحاد تابع لاتحاد اقليمي ينسدل منه اتحادات اهلية فذلك هو الذي نعيشه وملموس على كل الاصعدة

وجميع الاتحادات في جميع الدول تكون تابعة لأتحاد قاري والتي تكون في خمسة اتحادات قارية هي :

الاتحاد الاوروبي – اتحاد الكونكاكاف – اتحاد الافريقي – الاتحاد الامريكي الجنوبي (اللاتيني) – والاتحاد الاسيوي





نعود من البداية


شُكل الاتحاد السعودي (اتحادنا المحترم) وعرفت الاندية وقسمت حسب المناطق ووصلت فيه الاندية الى وضعها الحالي


لن ازيد في تفاصيل مملة رتيبة باردة لا تعطي أي قيمة

لكن المعادلة بدأت تتقلب


و اصبح هناك شيئا غريبا لم تعتاده كل الاتحادات المحليه


هناك امبراطورية تبنى

هناك دولة في نادي

هناك قوة تقترب لتعادل قوة الاتحاد الحاضن نفسه

ما الحل....؟

وجهت الاسئله الي الاكبر (الاتحاد القاري)

الاتحاد المحلي: هناك نادي بدأ يسحب البساط ليس من الاندية فحسب بل من الاتحاد برأسه...!!

الاتحاد القاري: حاربوه.. واسلبوه حقوقه..شوهوا صورته وصور كل من ينتمي له...!!

ولم يكذب الاتحاد المحلي (خبر) فأصبح يوسع العملاق الضخم المتضخم يوميا بعد يوم..!!

- أولى العقوبات تكون للعملاق الازرق –

- أولى تجارب والقرارت الصعبة وجهت ضد العملاق الازرق

{ سحب النجوم بحجة المنتخب, الجهاز الاداري والجهاز الفني, تغيير اماكن ومواعيد المباريات,...ألخ}

وكل تجربة جديدة تطبق على الازرق-

ومع ذلك ...

يالعظمة ذلك الازرق
يالعظمة ذلك الازرق

جمهور يزداد يوما بعد يوم

حب يفوق قصص العاشقين

حصد للبطولات المحلية


افضلية مطلق من ناحية النجوم والاجانب


اعضاء شرف يدعمون لعشقهم المجنون للعملاق الازرق

بأختصار امبراطورية عملاقة اصبحت واضحه للعيان



(()(()فـيـ نـظـرهـم(()(()


الامر لا يجب ان يسكت عنه


والواجب التضامن للتصدي لما يسمى ازرق

نادي محارب في وطنه


يقول لهم انا من يرفع الراس


انا من يعرفكم الناس به


انا من اروض كل الخصوم


انا من احصد كل شيء


انا من اجير لكم النتائج والارقام

لا اطلب منكم يا اتحادنا الرياضي سوى


الانصاف

اوقفوا كل من يضع يده بيد (عيال الخارج) لكي يوقفنا


والجواب

جردوه من سلاحه..!!

وارموه في منتصف ساحة المعركة..!!


وفعلا هي معركة..!!


الهلال vsالاتحاد القاري

يا لجرأة هذا النادي

قبل ان يخوض المعركة

المعركة التي يسقط فيها كل من يجابه اتحاد قاري

هل تعرفون ما معنى ذلك..؟

ان هلالكم (وهلالي) يتحدى كل اتحادات القارة

وكل دول اسيا

بدأت المعركة

الهلال يلعب قاريا ويلعب ضد (النادي الخصم + الحكام بشكل عام+ القرعة والمجموعات)

ومع ذلك سجلت للهلال انجازات ممتازه

وعندما يٌسأل اتحادنا القاري من الاتحاد الدولي

ماذا لديكم...


يجيبون وهم مغمضي اعينهم وهم مكرهون هذا مالدينا

( والقائمة مسجل فيها وبخط عريض
–اكثر نادي تحقيق للألقاب القارية-
افضل لاعب عام 2000
افضل نادي عام 97 وعام 2000
تأهل لكأس العالم للأندية
دخل السامي لأفضل لاعب في عام 2005
ولكن الايدي الداخلية و عيال الخارج
سلبوه انجازاته
ودخل الموهوب القائمة لهذا العام 2006
ولكن اعطيت للاعب اخر)

سامي لم يفز لأنه لا يفقه شيئا في...

1- الانبراش ارض-ارض.
2- الانبراش ارض – جو.
3- الانبراش جو-جو
4- الانبراش في وضعية دبل كيك.
5- والخامسة والاقوى الانبراش على عوارض ولوحات الملعب.

لذلك كان هناك فارق كبير بين السامي والاعب السعودي المنتشري

والموهوب لم يفز


بل فاز شخص لا أعلم ما ان كان لاعبا بالاصل لم يكن يعلم انه ترشح من الاساس وقالوا له انك دخلت من ضمن الثلاثة الاوائل فلم يصدق الخبر ورفض ان يأتي للحفل اذا لم يكن معه والده وقال للأعلام

تفاجأت اني دخلت من ضمن العشرة المرشحين,,

فما بالكم بأن اترشح من ضمن الثلاثة ولم يصدق حتى الان انه حصل على الجائزة

وقال ان المستحق فعلا هو الشلهوب

(يعني الجائزة نطقت وقالت انا استحق الشلهوب)

وكان الموضوع يهون لو كان المطوع اخذها لأنه معروف كلاعب ويشاهد في المشاركات والمناسبات

اما خلفان ....؟؟


{-- (()()())--}

لديهم ايمان كبير جدا بالمثل القائل

(اذا طاح الجمل كثرت سكاكينه)

بروزا هذا المثل وعلقوه على جميع مكاتبهم الموجوده في غابات تايلاند والفيلبين

لكن عجبهم كبير بأن هذا الجمل ليس بجمل (بل هو مارد ضخم) كل ما اوسعوه ضربا وتشويها يزداد قوة فوق قوة

سلبوه حقه المغتصب (نادي القرن الاسيوي) و تناسوا افضليته المعتاده ليكون رده في الميادين...




الشلهوب




لن تزيدك الجائزة شيئا بقدر ما اعطيتها من هيبه وهالة اعلامية دولية

فمجلة كيكر ذكرتك ولم تذكر احدا غيرك



افردت صفحات لم ولن يحظ راعي (البيالات والفناجيل) ربعها

هل معقول ان كل خبراء كرة القدم المحليون والعرب والعالميون كانوا على خطأ

وابن (همام) هو الصح ...؟

لم يعلم الشلهوب انه اقض مضاجعهم واضطرهم ان يجتمعوا انصاف الليالي كي

يقروا طريقة ترشيح جديدة

لا يعلمها سوى ابن همام و بيتر فيلبمان (حتى وان استقال) وشلتهم



ختاما ..

الهلال هو الهلال سيكون على موعد جميل ورائع السنة القادمة سيتجدد وسنذكركم بأن تختاروا من زعيمنا ابرز انجازاتنا وابرز لاعبينا ولكم الشرف في ذلك

وستجدد المواجهات سنة وراء سنة والزعيم افضل بأذن الله

عندي احساس انها حفلة ختامية لبيتر فليبمان كهدية من ابن همام



ملاحظة:
شكر خاص (للسلطاني) بالتوك الزعيم , على تشجيعي وحثي للكتابة واثراء موقع بالاصل ثري بكم.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/11/2006, 02:24 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/10/2006
المكان: بنــادي الـهـــــلال
مشاركات: 172
قال صلى الله عليه وسلم : ((الظلم ظلمات يوم القيامة)) اللهم انتقم منهم

يعطيك العافية عالموضوع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:20 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube