#16  
قديم 30/11/2006, 08:44 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/10/2006
المكان: ليفربول
مشاركات: 360
اتوقع ما بيده شي
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 30/11/2006, 08:53 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/11/2005
مشاركات: 1,332
الدبل غاسل يجدي منه من زمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان المفروض ما تشرهون عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 30/11/2006, 10:47 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/08/2006
مشاركات: 262
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محمد 49
في جريدة اليوم تقرير عن توزيع الجوائز في الأتحاد الأسيوي أقصد تحاد ابن حمام ذكرو أن عبدالله الدبل خرج من القاعة زعلان وبعدين يجب أن نتظر ردود الأخوان السعودين الذين يعملون في الأتحاد الأسيوي الفاشل

تسلم يا غالي على المرور والتكرم بالرد
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 30/11/2006, 11:19 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
مشاركات: 57
الدبل ما يبيله كلام ثاني يكفي كلم سامي في مطار الملك خالد وقاله خلاص الجائزه راحت الى ابو ضروس المنتشري يعني الدبل شيك في حسابه هو والهندي بن قمامه من الدلخ البلوي راس الحيه
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 01/12/2006, 08:36 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/08/2006
مشاركات: 262
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سور الهلال العظيم
الله ياخذهم واحد واحد

سلمت على المرور يالغلا
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 01/12/2006, 11:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: فـــي عيــــن أبــــــــوي :)
مشاركات: 1,673
اول شى متاكدين أنه سعودي <<<<<<<<<<<<<<<<<<عندها شك

أصلا من شاف وجه غسل يده كانه بس متروع خايف لايفصله إبن حمام >>>>>>الله يكرمكم



ينطبق عليه المثل الشهير { مع اللحوج يالدبل }


والله حرام سعودي ويسوي كذا وين عزة نفسه الله لايبلانا
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 01/12/2006, 06:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/10/2006
المكان: هق... هق
مشاركات: 2,947
الله يخاااااارجنا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:46 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube