#1  
قديم 29/11/2006, 11:33 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
مشاركات: 323
Exclamation جريمـة إغتصـاب

واخيرا يسدل الاتحاد الاسيوي بقيادة الهمام بن همام عن اخر فضائح الاتحاد الاسيوي عندما قرر ليلة البارحة اغتصاب جائزة افضل لاعب آسيوي ومنحها للقطري خلفان ( الله يخلف ) ويحرم مردونا العرب والكرة السعودية محمد الشلهوب من حقه المشروع في هذه الجائزه ...

الفضيحة للأسف كانت بحضور اعلى سلطة بالاتحاد الدولي السيد / بلاتر وامام رأي واعين الجماهير العربية والاسيوية قاطبة وأسفاه..

الفضيحة الاخيرة لن نستغربها فسبقها حجب جائزة نادي القرن عن زعيم آسيا ( الهلال السعودي ) ،، الغريب في الامر أن هناك اعضاء سعوديون في الاتحاد الاسيوي شاهدين على هذه الفضائح بحق الكرة السعودية حيث تذبح من الوريد إلى الوريد خاصة عندما يكون الهلال السعودي طرفا فيها ..

فالعضو السعودي في الاتحاد الاسيوي لن اقول عنه الا كما قال الممثل عادل امام ( شاهد ما شفش حاجه )

والاتحاد السعودي لن ننتظر منه ردة فعل او بيان يستنكر ما حدث لأن الزعيم هو المتضرر الوحيد..

اخيرا وليس اخرا ماذا نقول للاستاذ عبدالله الدبل ( الطبل ) في هذا الترشيح ؟

وهل سيدافع عن الاتحاد الاسيوي كما دافع عن سابقا في فضيحة نادي القرن؟

هذا الرجل الذي اعطي اكثر من جحمه يكفي انه امضى سنوات عدة في الاتحاد الاسيوي اخر ما وصل اليه رئيس لجنة المسابقات ..

فهل ننتظر من شخص لم يخدم نفسه أن يخدم الكرة السعودية ؟؟ ولن اقول الا كما قال المثل المصري ( يدي الحلق للي ماله ودان )


كلمة اخيرة / نحن ليس ضد اللاعب خلفان ولكن نريد ان تذهب الجائزة لمن يستحقها..


سامحونــــا
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/11/2006, 12:48 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/12/2005
مشاركات: 36
والله كلامك في الصميم

ما نقول الا

الله لا يوفق ابن همام
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30/11/2006, 12:56 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
مشاركات: 323
نعم هذا ما اراده ابن همام الخسيس مع غياب دور الاتحاد السعودي..


اخي هلالي دمي وكلي هلالي شاكر لك مرورك رعاك الله
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30/11/2006, 01:25 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/10/2006
مشاركات: 17
يا سلام عليك يا هلالي متطرف بصراحه اجدت في اختيار العنوان وإنها والله لجريمة اغتصاب فعلاً....


لكن كما قالوا اخواني الهلاليين دع جائزتهم لهم وسنكرمه بطريقتنا...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:35 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube