المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى الكمبيوتر والإنترنت
   

منتدى الكمبيوتر والإنترنت لمعالجة مشاكل الكمبيوتر ومعرفة كل جديد عن الإنترنت

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 27/10/2001, 03:02 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 300
هارديسك ويسترن ديجتال سعة 100 جيجا

ويسترن ديجيتال تكشف النقاب عن أحدث منتجاتها في جيتكس 2001

أعلنت ويسترن ديجيتال - الشركة المتخصصة في تطوير تقنيات تخزين البيانات للكمبيوتر الشخصي- عن توفير أقراصها الصلبة EIDE عالية الأداء، والمزودة بأعلى القدرات التخزينية في معرض جيتيكس دبي 2001. تتميز الأقراص الجديدة من ويسترون ديجيتال بسرعة دوران تصل إلى 7200 دورة في الدقيقة RPM، وتتكون من ثلاث اسطوانات، مما يتيح سعة تخزين تبلغ 100 جيجابايت، مع سرعة نفاذ عالية للبيانات.

تأتي الأقراص الجديدة هذه وهي من الطراز Caviar في إطار سعي الشركة لتقديم تقنية متميزة ترتقي بمستوى أداء أجهزة سطح المكتب الخاصة بالمستخدمين في الشرق الأوسط، سيما أولئك العاملين في تطبيقات الأعمال المتطورة والفيديو الرقمي والموسيقى والأفلام والتصوير الفوتوغرافي.

وقال راوف بيج- المدير الإقليمي لمبيعات ويسترن ديجيتال والمسؤول عن أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا: "ما تزال ويسترن ديجيتال تحتفظ بأعلى حصة في سوق الأقراص الصلبة التي تعمل بسرعة 7200 دورة في الدقيقة في الشرق الأوسط، وذلك من خلال تزويدها الأسواق بالأقراص الصلبة التي تجمع بين الأداء العالي وسعة التخزين العالية. وتتضمن طرز WD Caviar، التي تعمل بسرعة 7200 دورة في الدقيقة الآن أقراصاً بسعة 30 و40 و60 و80 و100 غيغابايت، مما يوسع من نطاق منتجات الشركة".

كما تسهم سرعة الدوران التي تتمتع بها أقراص ويسترن ديجتال الجديدة في تعزيز الأداء الكلي للقرص، الأمر الذي يساعد بدوره في تحسين أداء العمليات التي يقوم بها المستخدم في الكمبيوتر الشخصي. ويستطيع قرص WD Caviar الجديد بسعة 100 غيغابايت تخزين قرابة 1800 صورة رقمية، و4 ساعات من الفيديو الرقمي، و40 ساعة من الموسيقى الرقمية المنزلة من الإنترنت، و18 لعبة رقمية، و30 برنامج كمبيوتر.

وسيستفيد المستخدمون في قطاع المؤسسات كذلك من القفزات الواسعة في سعة التخزين والأداء التي توفرها هذه الأقراص الصلبة، نظراً لحاجة مثل هذه المؤسسات إلى قدرات تخزين محلية قادرة على إدارة الحركة المكثفة لانتقال البيانات، والتي تحتاجها تطبيقات الشركات الكبيرة، ومحتويات الوسائط الرقمية الغنية.

وستتوفر تقنيات التخزين المتطورة، المخصصة لأجهزة سطح المكتب، من ويسترن ديجيتال في معرض جيتيكس 2001، في أجنحة شركائها، ومنهم شركة اليوسف للتوزيع، وسيرفيكس الشرق الأوسط المحدودة.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:57 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube