المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #76  
قديم 29/11/2006, 08:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 15,366
و نردد من جديد [ يا كبير ما يصغرك لقب ] .. !
واصل يا موهوب و ما عليك من عصابة [ المافيا .. !
اضافة رد مع اقتباس
  #77  
قديم 29/11/2006, 09:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أحــب الـشـلـ 10ـهـوب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/06/2004
المكان: مع الشلهوب وميسي
مشاركات: 5,953
لا هنت


والله لا يوفقك يابن همام



ومحمد بلاعب وفنه وادائه هو جائزة بحد ذاته
اضافة رد مع اقتباس
  #78  
قديم 29/11/2006, 09:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
كلام سليم 100%
اضافة رد مع اقتباس
  #79  
قديم 29/11/2006, 09:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكاسر ياسر الآسـر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/10/2006
مشاركات: 1,944
شهد شاهد من اهلها

ولكن الي كان هو تطبيق للمثل القائل ( عنز ولو طارت ) .
اضافة رد مع اقتباس
  #80  
قديم 29/11/2006, 10:01 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/09/2006
المكان: الرياض . رماح
مشاركات: 407
حاميها حرامية
اضافة رد مع اقتباس
  #81  
قديم 29/11/2006, 10:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
مشاركات: 1,647
يعطيك العافيه

وبالتوفيق لــ الشلهوب
اضافة رد مع اقتباس
  #82  
قديم 30/11/2006, 01:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
المكان: المدينه النبويه
مشاركات: 1,682
الله يخلف على التحاد الاسيوي

حسبنا الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
  #83  
قديم 30/11/2006, 03:05 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/03/2005
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 207
معليش يا ابن حمام الجائزه للشلهوب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:11 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube