#16  
قديم 27/11/2006, 10:53 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/09/2005
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 482
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Z3EEM ASIA9
الله يدمر هالقناه الفاشله

امييييييييييييييييييييييييييييييين
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 27/11/2006, 06:28 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
مشاركات: 120
عليكم بالملعب ومؤازرة الزعيم قبل ما يشفر
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 27/11/2006, 06:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كونتراتاك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: رياض العز (L)
مشاركات: 7,889
الحين الي مشترك لازم يشترك اشراك خاص لـ سبورت 7:؟؟؟؟؟
وارجو الرد
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 27/11/2006, 07:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الخبراوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,522
حسبي الله على هالضفدع

ياخوفي يجي يحتكر الرياضيه بعد

او يحتكر الجرايد

ماخلى شي إلا و أحتكروه

المثل يقول ( أم عابس تاكل الأخضر و اليابس )
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 27/11/2006, 07:08 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/07/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,337
طيب اللي مشترك بتتشفر عنده ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 27/11/2006, 07:15 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
المكان: جده
مشاركات: 586
ما خلوا شيء ما أحتكره لكن جات شوتايم سكتتهم
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 27/11/2006, 07:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
المكان: ها هنا
مشاركات: 4,398
الله يدمر هالقناه الفاشله
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 28/11/2006, 12:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/01/2001
المكان: داخل الوطن
مشاركات: 837
يا رجال اللي عنده ART يدفع زياده 20 ريال بالشهر وأحمد ربك انك تشوف كل مباريات الزعيم و20 ريال ما هي خساره بالزعيم على الأقل أحسن من أوربت ونقل المباريات على أهواء المتعصبين أنا مع art وبصراحه عاجبيني لولا اتحاديتهم المفضوحة ولو يتجهون للعمل كعمل ويتركون الميول سيربحون الكثير من جماهير الزعيم .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:07 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube