#31  
قديم 26/11/2006, 12:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو بندر 22
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 09/03/2005
المكان: جـــــــــدة ( غير )
مشاركات: 5,774
شبكــــــــــة فااااااااااااااشله بصراحة ومن عرفناها وهي مشهورة بالنصب والاحتيال ..
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 26/11/2006, 12:42 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/04/2006
المكان: معقل الزعماء
مشاركات: 1,131
والله صدقت في كل كلمة قلتها
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 26/11/2006, 12:57 PM
مصور فوتغرافي بشبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 10/09/2006
المكان: المجمعة
مشاركات: 3,850
يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ


غريبه والله

يابو سلطان: عليهم عليهم ووهم العين الحاره
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 26/11/2006, 01:03 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/10/2006
مشاركات: 1,053
والله قناة فاشلة بس يقول المثل وش جابرك على المر قال لاى امر منة
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 26/11/2006, 01:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 5,620
الحمدلله والشكر... اذا ما حطوا صورة الشلهوب وش صار يعني..؟؟؟

باذن الله الشلهوب سيأخذ الجائزه حطوا صوره ولا ما حطوا صوره...
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 26/11/2006, 01:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكلاسيكي
عضو مجلس إدارة الموقع الرسمي
تاريخ التسجيل: 06/04/2003
المكان: دنـيــآي ~
مشاركات: 18,713
كلامك في محله اخوي الهلال موتي ..
للاسف الى الحين وال اي ار تي يقومون بافعال ضد الهلال ..
باذن الله راح يكون النقل حصري للاوربت في مبارة الاحتفال ..
ولك الف شكر
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 26/11/2006, 01:18 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/11/2006
مشاركات: 187
كل هذا مقهورين من الهلال


يعطيك العافيه كل كلامك في محله
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 26/11/2006, 01:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: الهوى ** شرقــآآآوي **
مشاركات: 13,283
باذن الله راااح يمثل المنتخب من فووووق خشووومهم ..

وياخذ افضل لاعب باسيا
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 26/11/2006, 01:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ موفق الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2006
مشاركات: 1,881
عافاك ربي
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 26/11/2006, 01:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hala Madrid
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/11/2006
المكان: مدرجات البرنابيو
مشاركات: 7,773
مشكور
وهذا تدري انهم حقدين على الزعيم
وهم مغصوبين ينقلون مبارياته لانهم شارين الدوري
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 26/11/2006, 01:35 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 146
الله يستر
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 26/11/2006, 01:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/05/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 5,989
يا إدارة الهلال قاطعوا art
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 26/11/2006, 01:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/05/2005
المكان: جدة
مشاركات: 6,148
قناه حقيره
مشكورررررررررررر
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 26/11/2006, 02:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/10/2006
المكان: الريــاض
مشاركات: 1,582
يـعـطـيـك العـــافية بالتـوفـيـق لي ابـو بـنـدر .."
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 26/11/2006, 03:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2006
المكان: مع ابو يعقـوب !!
مشاركات: 8,284
آآآآآآه وين ادارة نادي الهلال

أخـوي الهلالي العطشـان

انا شفت الاعلان امس وقبل امس واليووم بعيووووني

اسماعيل مطر وعيسى المحياني وخلفان ابراهيم وبدر المطوع هم فقـط المرشحين

ليييش وييين راح الشلهووووب

ويين الاداره الهلاليه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:51 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube