#46  
قديم 13/12/2006, 03:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: مملكة الهلال
مشاركات: 2,849
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أيطالي
.. هو مدرب ليس مغامر وليس هجومي ولا يريد الاداء اكثر من النتيجه ..
وحقيقه هو يعتمد على كفائة اللاعبين مع تأخر نواف لعدم دخول المنطقه والغزو من الاطراف عن طريق الرباعي
الشلهوب رودريقو الخثران والعبدالسلام
..
لكن عندما يتقبل مرمى الهلال هدف؟؟ مبكر هل يستطيع هذا المدرب تغير مجرى المباراه .. لا اعتقد
ذالك وهذا ما يعيب مدربنا ..


مباراة الهلال والاتفاق من 2-- صفر الى 2--2


مباراة الهلال والاهلي من 2-- صفر الى 3-- 2


هاذا ماهو تغيير للنتيجة
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 13/12/2006, 04:46 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,201
كلامك فيه بعض المنطقيه وبعض نقاطك صحيحه . .
...
..
.
لكن العيب في بعض الناس انهم اذا اقتنعوا بأن شخص سيئ . . مهما عدل هذا الشخص من نفسه فلن يروه إلا سيء . . وهذا ينطبق عليك وعلى كثير من جماهير الهلال وما فهد المفرج إلا مثال فهد طور مستواه وتحسن ولكن أغلب الجماهير غير راضيه عنه .
..
.
أنا لا انكر أن بيسرو بدء سيء جداً واستمر سيئ ولكن في آخر المباريات هناك تطور في الفريق وهناك تغيرات ناجحه .
..
لكن أنا أوافقك الرأي أن الهلال لم يختبر بعد إختبار حقيقي . .وأن عناصر الهلال ولا عبيه قادرين على انجاح اي مدرب .
...
..
.
والغريب ان النتائج مع بيسرو غير مقنعه لك ومع ذلك تطالب بكالديرون

كالديرون فاز على كوريا بمجهود اللاعبين بس والباقي من اليمن و اندنوسيا وطقتهم ولا له أي تكتيك واضح ولا له حتى مدرب حراس ولا مدرب لياقه ولا أي تاريخ ولا جغرافيا
اخي كنت اعتقد انك موضوعي لكن لما وصلت لكالديرون عرفت انك غير ذلك آخر موضوعك كذب أوله


واشكرك على الطرح وان كنت اختلف معاك لكن النقاش والطرح بالأسلوب هذا هو من يرتقي بثقافتنا الرياضيه
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 13/12/2006, 04:59 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 278
تبقى المقارنات على ورق .....

وليس لنا الا الانتظار لنرى ماعند بوسيرو
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 13/12/2006, 05:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: الشرقيه
مشاركات: 3,701
سلمت يداك
وانا ارى الصبر على المدرب
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 18/12/2006, 09:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: مع الهلال
مشاركات: 3,421
إلى الآن 100%
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 22/12/2006, 06:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2004
المكان: الخــــرج
مشاركات: 2,958
هذه ليست حرب على المدرب كما سيفسرها البعض

فأنا لم اتكلم بأي كلمه عن هذا المدرب من باب الصبر عليه وإعطائه فرصه كما طالب الغـــالي ( ابوسلطــــان )

ولكن , , ,

الفرصه طالت شوي ولم نرى هـــلالنا الذي نعرفه ( هــــلال الاربعات في الاتحاد والأهلي العام الماضي واللي قبله )

صحيح الفريق يفوز وهذه هي ( المشكله الكبيــــره )

انتصارات بلا طعم او رائحه وهي اللتي تستر وتغطي على عيوب هذا المدرب المحظوظ

نعم محظوظ وياليت ترجعون للمباريات اللي انتصرنا فيها في الدوري

جميعهــــا بمجهودات اللاعبين الخرافيه



وهي للتذكير كالتالي /

الفيصلي : ياسر بهدف من ( كره ثابته )

الأتفاق : ياسر بهدف من تمريرة الباص عيون لطارق التائب

القادسيه : الموهوب بهدف من دربكه امام المرمى

الاتحاد : الاتحاد ياكل اربعات في الخارج ونفوز عليه بصعوبه وهو مطرود اثنين من اهم لاعبيه والهدف الثاني من ( كره ثابته )

الأهلي : جميعنا يتذكر كيف تلاعب بلاعبينا وحارسنا مالك معاذ والعبدلي وفزنا بصعوبه بعد طرد اثنين ولله الحمد

الوحده : خسرنا بسبب تغييره الغريب بأخراجه الجمعان اللي كان المهاجم الوحيــد في تلك المباره

الطائي : الفوز بصعوبه 3 / 2 - الهدف الثاني مجهوود خرافي من رودريقو والهدف الثالث بركبة الخراشي من كره ثابته

(( الشـــــــباب )) المباراه اللتي طبلوا كثيرا للمحظوظ وماأدري ليـــــه

1) الهدف الأول الموهوب من ( كره ثابته )
2) الهدف الثاني - مجهوود خرافي من العــــالمي ياسر
3) الهدف الثالث - ياسر يقطع كوره من الدفاع وتوغل للمنطقه ويعكسها جاهزه للشلهوب
4) الهدف الرابع - الموهوب من ( كره ثابته )

يعني باختصار / المدرب ماله اي مجهود يذكر

والحمد للــه ان عندنا ياســــر

العـــــام الماضي فزنا على الأهــلي اربعه / صفر وفي جده ثلاثه في عين الحسود

واللي قبله الاتحاد اربعه في الرياض

سؤال لكل المطبلين لبيسيرو :

كيف بيكون هــــلالنا لو ياسر مالعب ولا مباراه من المباريات الللي ذكرتها

والله ماتكلمت الكلام هذا الا من خوفي على الزعيــــم بعد مجموعة الموووت

واللــــه يازعماء ( الاستقلال - بختاكور - الكويت ) يختلفون اختلاف كبيـــر عن انديتنا المحليه

وخاصة ( الاستقلال - بختاكور )

واذا راح ( دوري ابطال آسيا 2007 ) مانبي أي بطوله ياابو سلطــــان


( يوردانيسكو - بيلاتشي ) في انتظار اتصالك ياابو سلطـــــان لقيادة الهــــلال لتحقيق حلم كل هـــــلالي



---==(( وجهة نظر ))==---

وآسف على الأطاله
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 04/01/2007, 12:03 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/10/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 3,217
بسم الله الرحمن الرحيم

احببت ان اتك الموضوع لفتره ولكنها طالت بشبب ضروف معينه

وعلى كل حال كل عام وانتم بخير


&&&&&&&&


اخي المستشار مرورك اسعدني اتمنى ان تكون متابع للموضوع


&&&&&&&&


اخوي الزعيم 43 والله ما فهمت انت تبيه يستمر والا يروح

تقبل تحياتي


&&&&&&&&


اخوي (El nino (Torris يقول المثل ما ابطى من جا والغايب عذره معه اتمنى ان تسمح لي بتجاذب

خيوط النقاش معك .

(....المدرسة البرتغالية هي نفسها البرازيلية...بل أن البرتغال تعتبر برازيل أوروبا كما هو متداول)

اخي العزيز هذا الكلام تقوله على مستوى اللاعبين اما المدربين فلا يا عزيزي فالمدرب البرتغالي

لا ينجح في ملاعبنا على عكس البرازيلي وانا هنا لا اقول انه غير ناجح بل اقول انه لاينجح في ملاعبنا

فهذا كويلهو اوصل البرتغاليين الى المركز الثالث في ابطال اوروبا عام 2000 وفشل مع الشباب

الذي كنا نقول انه لا يمكن ان يفشل معه اي مدرب نظراً لعناصر التي يملكها .


( التاريخ لاشيء حاليا.....أعطيك الحين أكثر من ألف مثال على أن التاريخ لا يعني شيئا في عالم التدريب...)

وانا ازيد على امثلتك ريكارد مدرب البرشا واسماء كثيرة ففي مثل هذه الحالات تكون خبرة الشخص كلاعب

او تاريخه كلاعب والمدرسة التي درس فيها التدريب وكفائتها وتاريخها مع ذلك الفريق سواً نادي او منتخب

فمثلاً لو اتى يوهان كوريف وهو من هو ونجاحاته مع البرشا تشهد له وقام بتدريس مجموعة من اللاعبين المعتزلين

واعطى احدهم درجة امتياز وقال انه سيكون مدرب داهية فهل انت بحاجة الى ان تتركه 10 سنوات لترى تاريخه

بالطبع لا لان ريكاد بالنسبة لي كرئيس نادي برشلونا مدرسة ناجحة ,ولكن السؤال هل مدرسة بيسيرو موثوق بها لك

ثم يا عزيزي ان كلمت التاريخ ماله دور هذه كله نقولها عندما اكون لدي ثقه فيه كفكر اثناء لعبه وفي مدرسته

وايضاً وهذا هو الاهم والاهم والاهم عدم وجود الفتره الكافية لوجود الانجاز فكيف اطلب ممن لم ياخذ

الشهادة الا منذ سنه ان يحقق كأي عالم والومبياد وبطولتي ابطال اوروبا ؟؟؟؟؟؟؟؟

احب ان اذكرك بان بيسيرو له اكثر من 14 سنه مدرب في البرتفال كل شغلته يطلع اندية من الدرجة

الثانية الى الاولى ومن الثالثة الى الثانية . وكلنا نعرف سهولة بروز المدرب في البرتغال

فأين هي الاندية عنه طول هذه الفتره , وحتى لو كان المدرب ناجح في بلده مثل كويلهو مدرب الشباب

فهذا لم يشفع له بالنجاح معنا وانا اقول وبكل اختصار المدرسة البرتغالية لاتنجح مع الاندية السعودية


__________________________________________________


بالنسبة لبيانكي عزيزي اعتقد انك تعرف انه قبل ان ياتيكم كان له تجربه سابقة في اوروبا

مع روما الايطالي واعتقد انك تذكر كيف فشل ايضاً في الحقيقة لا استطيع ان احكم

على تجربه لم اشاهدا ولكن اتفق معك بانه من عيوب المدرسة الارجنتينية انها لا تنجح في اوروبا

ولكن لعلك تذكر انه عاد بعد ان فشل مع روما ليواصل نجاحه مع البوكا وليخرج كل من الريال و ميلان

من بطولة التي تقم بين بطل امريكا الجنوبية وبطل اوروبا .

__________________________________________________


والله يا اخوي اللي استشفيته وهو ما استشفه الكثير من اعضاء الشبكة من احد المواضيع التي تقول بانه

ضعيف الشخصية وان احد اللاعبين خرج من الملعب وهو ( يشرشح اهله )

واذكر ان الاعضاء تهكموا قائلين ( ضمنت نفسك اساسي يا جمعان ) ومن ذا الكلام واعتقد انك تذكره


__________________________________________________

بالنسبة للأفضلية بيننا وبين الاتفاق والبطولة الخليجية فأحب ان اذكر ببداية نيبوشا مع الاهلي

وبداية ميتسو مع الاتحاد واحبك ان تتذكر ان المدرب اتى قبل كاس العالم وراح كاس العالم

وراح بعد كاس العالم اكثر من اسبوع اعتقد ان هذه فتره كافية لمعرفة من هم اللاعبين المهمين

ومعرفة المراكز التي تنقص الفريق يبقى بعد كذى اللاعبين الذي اعتقد ان فتره المعسكر الذي

استمر لفترة طويلة وعدنا ولعبنا مباراتين في الرياض وفزنا على الطائي 5 وعلى سدوس 3 على ما اذكر

ورحنا للخليج في الشرقية وفزنا ب3 ولكن للأسف في الخليجية لما وجدنا الجدية كل همنا

نتعادل مع الناس على ارضنا وبين جماهيرنا ونخرج بدون فوز ياللعظمة يا بيسيرو

تبي اعطيك تشكيلة من عندي انا

فهد الشمري

الجري __ فيصل المرشدي __ تفاريز __ العبد السلام

خالد عزيز __ بدر الدوسري

نواف التمياط __ رودريقو

احمد الصويلح __ الخراشي


طبعاً في اسماء راحت وما ادر ليش منهم مازن الفرج والعصفور


__________________________________________________


بالنسبة لبيكرمان الا تتفق معي بانه مدرب منتج للمواهب ؟؟

اليس تصريح الامير محمد بن فيصل يقول باننا سنبني فريق شاب ؟؟

اليس المدرب الذي حقق كؤوس عالم ناشئين وشباب مثلب بيكرمان وباكيتا هم من سيخرج لك الشباب ؟؟

ثم الا تعتقد ان مستوى التنافس في كاس العالم غير عن مستوى التنافس في الدورس السعودي والاسيوية ؟؟

__________________________________________________

اما بالنسبة لكالديرون فمع كالديرون لم يدخل علينا الا هدف واحد كان بمباركة شريفي النصر

وبمعدل اهداف كبير مسالة يلعب بدون تكتيك واضح وهو احرج كوريا هنا وهناك رغم انه

كان مدرب جديد ومدرب المنتخب يختلف عن مدرب النادي , فانت يجب ان تختار وترجع

وتختار مجموعات ثانية ترجع منهم وعندك مباراة فنلندا الي قبل مباراة كوريا لم يلعب منهم احد تقريباً

فقد كانت الاسماء الاساسية في بال كالديرون ولكن كانت اغلبية المباريات للتجربه فقط

يا اخي انظر للاعبين كيف رفع كالديرون مستواهم الفني والنفسي وكيف تدهورو بعد ذهابه

ومنهم العنبر والمشعل والبحري ، فهناك مدربين يرفعون مستوى اللاعب

تقبل تحياتي


&&&&&&&&


اخي هلالي للغاية

لا تسالني هل تتكل لمصلحة الهلال بل اسالني هل تعرف تقيم الامور لتختار ماهو لمصلحة الهلال

فانا عمري ما شككت في واحد عمل بصدق واتمنى انك ما تشكك في ايضاً

بالنسبة لبيسيرو والله انه لكتاب مفتوح لاي مدرب مبتدأ انسان معطل الاطاف ويلعب بمهاجم واحد

يا اخي المدربين الان صارو عارفين اسلوبنا وياكلونا بسرعة وانظر لمباراة الاهلي كيف اكلونا

وبالنسبة لقلب النتايج ببلنتيات الغباء المستفحل واخطاء المدربين حقة الاتفاق والاهلي

فهذي مو قلب نتايج بسبب تغيير طريقة مدرب واذا تبغى تشوف تغيير نتيجة بسبب

تغيير من المدرب فأنظر لمبارتنا مع الاهلي العام ايام كندينو

تقبل تحياتي


&&&&&&&&

اخوي كحيلان بيسيرو ما غير شيء من اسلوبه بل اللاعبين اللي اخذوا الفريق على عاتقهم

ولكن لا يستطيعون ان يستمروا هكذا الى الابد فستاتي مباريات يكون مدرب الخصم ولاعبيه اقوياء

فماذا ستفعل يا مسكين , اما بالنسبة لكالديرون فلا داعي للحديثعنه ان كنت غير مقتنع بفكرة التغيير من اساسها

تقبل تحياتي


&&&&&&&&


اشكر كل من مر على موضوعي ولكم مني كل الاحترام والتقدير والشكر لمن وافقني ولمن خالفني

واعود واقول اللهم يسر للهلال ما يرفعه بين الاندية ويحقق حلمنا بالعالمية

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 04/01/2007, 12:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: خارج المملكـة
مشاركات: 5,143
انا ابغى اسألك سؤال واحد ...

الموضوع وين كان من يوم 25 - 11 الى يومنا هذا؟؟

لاني والله ادور موضوع زي هذا من زمان....بيض الله وجهك..

موضوع في غاية الروعه وفي الصميم.......وكما قلت فاقد الشئ لايعطيه...
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 04/01/2007, 12:33 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
المكان: ][ K S A ][
مشاركات: 807
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة AC hilal
بيسيرو لن يقال وانا مع بقاءه انه مدرب عالمي و سوف يأتي بالبطولات اصبروا عليه ......................................

معليش أخوي باكيتا مسك الهلال في أسوء حالاته وجعل الهلال في موسم واحد يحصل على أربع بطولات ومستوى ممتاز جداً جداً جداً أما أسوء مدرب مر على الهلال بسيرو متدرب يملك أفضل خط وسط في المملكة العربية السعودية وأفضل خط هجوم وأفضل خط دفاع ويملك أفضل حارس مر تاريخ المملكة العربية السعودية ويقدم هذه المستويات الهزيلة يجب إقالته ولا الآسيوية ضايعه يجب يفعل الهلال كما فعل الأتحاد إقالت مدربه مع أنه يملك تاريخ كبير وأتى بدمتري وهذا الأتحاد يقدم مستويات ممتازة فيجب إحضار مدرب أخر وبأذن الله سيكون الهلال بطل آسيا يإذن الله وسأقولك دليل على أن المدرب ما يفقه نسيت أقوله أتوقع إنك شفت مباراة الحزم اليوم ورأيت تبديلاته الغبية جداً جداً جداً يوم أخرج اللاعب محمد الشلهوب وأدخل اللاعب بدر الدوسري وهنا التبديل الكارثة يوم أخرج الجري وأخل العنبر وجعل الجهة اليسرى خالية وكأنه يقول ياحزماوية جوبو قول وما قصرو الحزماوية جابو القول الثاني ودقول أصبرو عليه.
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 04/01/2007, 12:55 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/10/2004
المكان: طيبة الطيبة
مشاركات: 942
كل واحد يصلح سيارته

بلا خرابيط !!! هذا أبدا مو وقت تغير مدربين
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 04/01/2007, 12:57 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/10/2004
المكان: طيبة الطيبة
مشاركات: 942
ولكن هذا لا يمنع من مناقشة الادارة لتغيرات المدرب
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 04/01/2007, 01:20 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/10/2006
مشاركات: 94
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زئير الاسد
أصبرو على بيسيرو

مدرب داااااااهية


وين مدرب داااااهيه يطلع ظهير ايمن ويدخل ظهير ايمن
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 05/01/2007, 03:34 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/10/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 3,217
ابويارا المغترب

مشكور على مررورك يا غالي وعلى اشادتك

مع انه في مواضيع كثير احسن من موضوعي

تقبل تحياتي



&&&&&&&&


شليويح الهلالي

الله يعطيك الف العافية على مرورك

تحياتي


&&&&&&&&

أسامه السنوسي

الاخ اسامه ان كانك ترا في مواضيع النقاش الجاد مواضيع كلام فاضي وخرابيط

وان مستواك اكبر منها فليش تدخل من الاساس وليه ترد خلك انت جالس في عليائك وفي مستواك

ولا تنزل لمستوانا يا سنوسي

تحياتي


&&&&&&&&

هلالي والباقي هاوي

اخوي هلالي ترا كلمة داهية ممكن تفسر على الجهتين يعني ممكن يكون داهية في صالحنا ويمكن ضدنا

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عجزنا وانا اخوك مع العالم اللي على بالهم مافيه احد فاهم كورة غيرهم

احيات


&&&&&&&&

مشكورين والله يعطيكم الف عافية

تحياتي

راعد الصوت
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 08/01/2007, 03:24 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/12/2006
مشاركات: 86
احب اقولك حاجة كالديرون يوم جاء للمنتخب ماذا كانت انجازاته وماذا فعل يوم اتى
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:45 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube