#121  
قديم 28/11/2006, 11:20 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 23/09/2006
مشاركات: 30
قصة التائب مع الهلال

نادي الهلال نادي عريق ويزدحم بالنجوم من امثال ياسر والشلهوب والتمياط والجابر والدعيع وغيرهم وما طارق الا واحد من نجوم الهلال ولاكن لم يعطى حقه حتى الان في اللعب ووجوده في مقاعد البدلا شي سلبي للاعب مثل التائب لانه سيجد نفسه بعيد عن بقية الاعبين ولن يكون هناك انسجام معهم هذا لهو اثر كبير لان التائب صانع العاب وصانع الالعاب لابد ان يكون منسجم مع بقية الاعبين ونحن نقول ان التائب نجم بباقي نجوم الزعيم فاذا ابدع نجوم الهلال ابدع التائب والمثل العربي يقول( يد واحدة ماتصفقش) ونحن في ليبيا نعرف التائب جيدا ونعرف تمريراته الذكية والخطيرة اذا وجد من يترجمها الى اهداف ونقول للجمهور الهلالي الكبير ان التائب يحتاج لتشجيعكم له وسوف ترون منه العجب ان شاء الله واخيرا نقول لكل الهلالين اننا في ليبيا نحبكم في الله ونحب الشعب السعودي المسلم الشقيق
اضافة رد مع اقتباس
  #122  
قديم 28/11/2006, 11:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
يعطيك الف عافيه


ويشرفني اكون اول من يرد عليك



الطارق سيعود وستعود المتعه معه ;)
اضافة رد مع اقتباس
  #123  
قديم 28/11/2006, 11:26 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/10/2005
المكان: canada-vancouver
مشاركات: 627
يسلمووو عالمقاطع يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #124  
قديم 28/11/2006, 11:31 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/03/2006
مشاركات: 110
xessawi99 تستحق منا كل الحب والأحترام وكلامك ميه الميه بالفعل هذا مايحتاجه وبالأخص صانع الألعاب وربنا يوفقك ويوفق الباص عيون وجميع الاعبين
تحيتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #125  
قديم 28/11/2006, 11:32 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,201
طارق لاعب فنان والفنان ينتظر في الأستحقاقات الكبيره والمباريات القوية . .
...
..
.
ننتظر طارق في الآسيويه . . ونتمنى ان يقدم كل مالديه للهلال .
...
..
.
واكيييييييييييييييييييييييييييد ان كلنا اخوان واشقاء مع بعض ليبين مصريين سعوديين وعراقيين
صدقني هذه حدود جغرافيه فقط وليست حدود نفسيه وايدلوجيه بيننا كعرب مسلمين


والف شكراً لك وشاكر لكم تواجدكم يا اخواننا الليبين
اضافة رد مع اقتباس
  #126  
قديم 28/11/2006, 11:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
حياك الله وياهلا بأهل ليبيا الطيبين

التائب يحتاج لفرصة فقط حتى يثبت نفسة

والفرصة هي امام نادي النصر بتشوفون التائب

اساسي بأذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #127  
قديم 28/11/2006, 12:10 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/08/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 246
ان شاء الله يبدع الباص عيون مع الهلال


وحتى حنا نحبكم ياشعب ليبيا
اضافة رد مع اقتباس
  #128  
قديم 28/11/2006, 12:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
يعطيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #129  
قديم 28/11/2006, 12:24 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/08/2006
مشاركات: 207
سلامتك يا التايب انشالله الجمهير الهلال تكون معاك
اضافة رد مع اقتباس
  #130  
قديم 28/11/2006, 12:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
المكان: أعيش في دنيتي
مشاركات: 2,394
الله يوفق التايب مع الزعيم

مشكووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #131  
قديم 28/11/2006, 12:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
يعطيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #132  
قديم 28/11/2006, 12:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/02/2005
المكان: عاصمة الثقافة 2000
مشاركات: 4,167
الف شكر يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #133  
قديم 28/11/2006, 01:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ موفق الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2006
مشاركات: 1,881
يعطيك العافية..
وبإذن الله التايب يلعب أساسي في مبارات الهلال ضد النصر
اضافة رد مع اقتباس
  #134  
قديم 28/11/2006, 01:57 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/11/2006
مشاركات: 187
مشكور اخوي وجاري التحميل
اضافة رد مع اقتباس
  #135  
قديم 28/11/2006, 02:01 PM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 27/08/2006
المكان: R i Y a D h
مشاركات: 3,029
مشكووور يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:27 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube