#31  
قديم 25/11/2006, 05:48 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/11/2006
مشاركات: 340
انتو وشفيكم العمده العمده أنا بنلعب مع النصر ولا العمده
لايكون مهاجم من طراز عالمي
ترى عطيتوه أكبر من حجمه مع أحترامي له
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 25/11/2006, 07:51 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/04/2006
المكان: الــشـرقـيـه
مشاركات: 264
العمده..........لحالوة.....ياشباب تبون جمهور الفقر ماتحضر للمباراه لازم ننشر فى منتدياتهم ان الدخل حق تذاكر الدخول راح تكون كلها للهلال لااانه على ارضه وهذا الكلام صحيح دخل الجمهور للهلال .........وبذلك سيقل الحضور كثيرا لاانهم مايبون الهلال يستفيد ويقولون نحضر الدور الثانى .................



العمده .............لحالوة ...........انشاء الله ...........
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 25/11/2006, 08:44 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,054
خلوهم يسوون إللي يبون اهم شي نمشي على الطريق الصحيح في البطولات
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 25/11/2006, 09:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: الشـ ـ ـ ـرقية
مشاركات: 1,770
يارجال مايلام فريقة توة منهزم من الوصل 4/2

عاد من قرادة حظة راح يدور على فريق يفوز يعوضة هزايم فريقة ماطاح الى بالحالمي


يقول المثل طلقها وخذ اختها قال الله يقطع الثنتين


ع العموم الزعيم كل يوم يكبر والدليل حسادة وعذالة كل يوم يزدادوون
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 25/11/2006, 10:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
بأذن الله الفوز هلاالي
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 25/11/2006, 10:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
تكفا ابو خليل
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 25/11/2006, 10:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/08/2003
مشاركات: 6,074
حتى الجمهور مستورد

صحيح من سماهم نادي المرتزقه
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 25/11/2006, 11:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/03/2006
المكان: ][ .*. الهــــلالـــ .*. ][
مشاركات: 883
الحمد لله على وطنيتنا اللي ما احد ينكرها ..

مو مثل بعض الفرق الساذجه .. لا ويدعون الوطنية !!

وين الوطنيه وانت تستعين بأجنبي يناصرك ضد فريق من بلدك ؟؟

ما اقول الا الحمد لله على نعمة العقل والحمد لله اننا ما نستعين بأحد غريب ضد فريق سعودي

النصر اصبحت حالته يرثى لها بصراحه .. وجمهور النصر اصبح خفيف عقل

لكن ما عليه .. ان شاء الله يشوف جمهور النصر الفاهي والجماهير الثانيه

الوحش الكاسر جمهور الهلال .. جمهور البطولات والأفراح .. الجمهور اللي كل افراده

من السعوديين .. الجمهور اللي ما يستعين بأحد لاجل يعلمهم كيف يشجعون

اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 25/11/2006, 11:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ leo messi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/11/2006
المكان: تـحـت المكـيـف ..!!
مشاركات: 4,991
يارجال ماعنده سالفة ابو كحل
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 25/11/2006, 11:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ـهلالــــي ـهذا حالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/10/2006
المكان: ◦˚°
مشاركات: 2,359
حتى رابطة ماعندهم!!
ما باقي إلا يعاقدون مع رئيس نادي بنظام الاعارة
انا من رايي انهم يقلبون النادي صالة افراح ونفتك
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 25/11/2006, 11:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,333
عمده مين والناس نايمين
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 25/11/2006, 11:28 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/10/2006
المكان: USA
مشاركات: 1,033
معلينا منه ابو كحل بس تكفي يا حقوي خلك في الواجهه مب ورا الأحتياط
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 25/11/2006, 12:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/03/2006
مشاركات: 2,697
نسال الله السلامة ,,,,,’’’’’
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 25/11/2006, 12:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوعقده
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/03/2006
المكان: الخبر
مشاركات: 1,442
يجيبوون الي يجيبووووووووونه لازعيم ألا الزعيم
ركود رود الزعيم موووووووووجدود
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 25/11/2006, 12:46 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
مشاركات: 698
أحس انه مريض نفسيا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:13 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube