#1  
قديم 24/11/2006, 02:45 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/11/2006
المكان: منصات الذهب
مشاركات: 641
Post ثم ماذا بعد ؟؟؟



بعيدا عن التشنج والتعصب والدخول في سب فلان وشتم علان ونقد هذا وتشريح ذاك

لننظر بشيء من الهدوء والعقلانية لمباراة البارحة التي حقق فيها الهلال الشيء الأهم وهو حصد نقاط المباراة الثلاث..فألف ألف مبروك النقاط واستعادة الصدارة .

ولكن وفي غمرة فرحتنا بالفوز لا يجب أن ننسى الخطاء الواضحة والبدائية التي وقع فيها الفريق حتى لا تتكرر مستقبلا ...

قدم الهلال في الشوط الأول مستوى فنيا خرافيا حيث استطاع الفريق السيطرة على الشوط بأكمله حتى خيل لي بأن الهلال بإمكانه الاستغناء في هذه المباراة عن الدعيع وخليل وتفاريس واستبدالهم بمهاجمين لزيادة الغلة من الأهداف حتى لا نندم على ضياع مثل هذه الفرص في نهاية الموسم لحسم الصدارة إن احتجنا لفارق الأهداف ...
واستطاع أن يقدم الفريق لوحة فنية غاية في الجمال والتميز والإبداع وذلك بسبب التشكيلة المثالية جدا من المدرب والتكتيك الذي انتهجه خلال هذا الشوط إلا أنه عاب على اللاعبين كثرة ضياع الفرص السهلة أمام المرمى والتي غلب على اللاعبين فيها شيء من الاستعراض لإحساسهم بضمان نقاط المباراة .


في الشوط الثاني كانت البداية موفقة ممتازة لاستقرار الفريق على التشكيلة نفسها واستمر الأداء الهلالي بنفس الروعة والرتم الذي كان يسير عليه حتى حدثت حالة الطرد!!! (( قلت حينها في نفسي أربعة أو خمسة قليلة )) ...

بعدها فاجأنا السيد بوسيرو بتبديلين غريبين بخروج (( الشلهوب ونواف )) واللذان كانا يشكلان ضغطا رهيبا على فريق القادسية عن طريق الأطراف أنا لا ألوم المدرب بإخراجهما فقد يكونان تعرضا للإرهاق ولكني ألومه في اختيار البدلاء وتغيير الطريقة التي كان عليها فإدخال الصويلح كمهاجم وعبد اللطيف الغنام كمحور دفاعي إلى جانب عمر وعزيز فرغ وسط الميدان تماما وأعطى الحرية للاعبي القادسية بالتحرك للأمام!!!

كما أن مدرب القادسية استغل ذلك بتغييرين للعب على ناحية الطرف الأيسر والعمق الدفاعي الذي تسبب زيادة عدد اللاعبين فيه إلى توهان واضح ولخبطة في المهام ..


وثالثة الأثافي نزول طارق التائب بديلا لقوارو ((السريع)) في الوسط المتقدم وحيدا تائها خلف المهاجمين في ظل تراجع ثلاثي المحور للخلف بشكل غريب..


فبعد أن كنت أمني النفس بثلاثية ورباعية وخماسية أصبحت أنتظر صافرة الحكم على أحر من الجمر علنا نهرب بالنقاط إلى الرياض وسط هجوم قدساوي عنيف وضاري على مرمى العملاق الدعيع والتي كان للقائم الأيسر وإبداع الخثران دور كبير في بقاء النتيجة على حالها .


مما سبق أحب أوضح للسيد بوسيرو أن الهلال فريق هجومي ومتى ماتخلى عن نهجه سهل على الآخرين تهديد شباكه لذلك كان ينبغي عندما يريد بوسيرو إراحة اللاعبين الزج في نفس المركز لأننا لم نكن بحاجة للتراجع للخلف وإغلاق المنافذ الخلفية في وقت كنا مسيطرين على المباراة برمتها والفريق المقابل يعاني من النقص تماما كما حدث في مباراة الفيصلي فماذا سيفعل إن واجه فرقا هجومية مثل الأهلي والشباب ؟؟؟؟


أتمنى من الإدارة مناقشة بوسيرو عن أخطائه في هذه المباراة حتى لا تتكرر وعندها نندم عندما لا ينفع الندم كما أتمنى منكم ياجمهور الزعيم تصحيح رؤيتي إن كانت خطأ....


ودمتم بكل الحب.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/11/2006, 02:58 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2006
المكان: الجبيل
مشاركات: 606
مبروك الفوز
ثانيا المبارات جيده نوعا ما
ولكن في الشوط الثاني شاهدا تهاوناا

وايضا التايب ليس هذا مستواه

هاذي ملا حظاتي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24/11/2006, 03:11 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/11/2006
المكان: منصات الذهب
مشاركات: 641
مشكور أخوي على المرور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:57 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube