المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 23/11/2006, 10:42 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/07/2005
مشاركات: 735
ستنطفئ شمعة التايب على يدك يابوسيريو ولاعبونا هم من جلبوا الصدارة ولست أنت ياجبان @@@

نعم بوسيريو أنت جبان هل يعقل أن تلعب أمام فريق ناقص لاعب بثلاث محاور

لقد سلم بوسيريو المباراة للقادسية ولنكن واقعيين لولا الله ثم الخثران ثم العارضة

لفازت القادسية !!!!!!!!!!!!!!

هل يعقل أن يكون طارق التايب في الإحتياط .................

المدرب أحبط التايب والتايب أصبح يلعب بدون نفس أفضل صانع ألعاب عربي وتضعه في الإحتياط

إن لم تتدخل الإدارة سيرحل التايب والسبب غرور وعناد بوسيريو ولا يلام المرء بعد إجتهاده إن

رحل التايب فهو محق ولا يلام........ المدرب مصر على رودريقو أساسي والملاحظ في تغيير التايب

مجاملة المدرب للجمهور وسحب لاعبي الوسط التمياط والشلهوب لكي يضيع التايب وسط المعمعه

ويقول للجمهور هل رأيتم التايب الذي تريدونه المفروض نواف ماطلع وبقي مع التايب

وعلى قول المثل يد وحده ماتصفق يابوسيريو .............

عيوب بوسيريو :

إصراره خلال الفترة الماضية على الهليل في المحور ولو لم يوقف الهليل إجباريآ اليوم

لرأيناه أساسي وعمر إحتياط وياقلب لاتحزن .............

إصرار المدرب على وضع التايب في الإحتياط ومجاملة واضحة مثل وضوح الشمس لرودريقو

حتى عندما تم إستدعاء الشلهوب للمنتخب في مباراة الطائي وفرحنا جميعآ

بإحتمال إشراك التايب أساسي بمحله فاجئنا طيب الذكر بوسيريو بالخثران وسط

والجري ظهير وأشرك التايب في آخر المباراة وفرغ الوسط وتركه وحيد لكي يضعه في

أزمة فاضحة لوحده ويريد أن يثبت للجمهور والإدارة أن اللاعب مفلس .................

بوسيريو أنت جبان والصدارة لم تأتي بك بل بأقدام لاعبينا وإجتهاداتهم

ولو كنت في فريق النصر لهبطت به بدوري الدرجة الثانية .............

إلي مو عاجبة كلامي يسمع تحليل الحمادي في الآرتي بعد المباراة

وراح يقتنع بكل إلي قلته .............

إن إستمر المدرب على مواله أتوقع هذه النتائج :

1 رحيل التايب
2 لن يحسم الهلال البطولات النهائية وضعوا تحت هذه الكلمة ألف خط
3 خلق البلبله في النادي

لاتغرنا ياشباب الصدارة فريقنا أصبح يلعب مباراة بهوية ومباراة بلا هوية

منذ متى والهلال يدافع يابوسيريو ياعاشق الهجوم

منذ متى ياعاشق الهجوم على آراء الجمهور والمحللين والنقاد ..............

نعم يابوسيريو أنت تعشق الهجوم على النقاد والعناد وأراك تسير على خطى

طيب الذكر كندينيو .................

لم يدفعني لهذا الهجوم إلا الغيره على فريقنا الهلال من وضع بوسيرو في الصدارة

تذكروا هذه الجملة جيدآ ..........................

ودمتم بخير وعافيه @@@@
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/11/2006, 10:48 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
المكان: المجمعة
مشاركات: 524
المدرب حيوااااااااااااان واضح انه بيطفش التايب من الفريق
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/11/2006, 10:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ << كبرياء هلالي >>
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 2,477
هدووووو اللعب ياشباب

هو يبي يثبت لنا إن قناعاته هي عين الصواب ؟
شكله عنيد ورأسه يابس يعني يتعقد من النصيحه ؟
معقوله يدخل الصويلح بجنب ياسر أقوى مهاجمين على خاطرة الكره السعوديه حالياً
ولايستطيعون إيصال الكره لمرمى القادسيه لماذا ؟ السبب واضح الوسط كله محاور
وين صانع الألعاب ..... طلع احتياط .... ودخل التائب بعد ماتم نرفزته من كرسي الاحتياط وهو جاهز 100%

تخبطات تخبطات ... الله يعيننا على الهليل مع النصر بتشوفون الفضايح

الله يستر .......... بالتوفيق يازعيمنا
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/11/2006, 10:59 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/08/2006
المكان: فــي الـبـطــولات
مشاركات: 42
قوالوا ياليل ماطولك بيسيرؤ مع الاسف راح يطفش التائب اذا لم تتدخل الادره ولا نريد من الادره ان تسال بيسيرؤ عن اسباب عدم لعب التائب اساسي ونريد من الاداره الاتواضيح للجمهور الهلالي

اخر تعديل كان بواسطة » هلالي_كاتلوني في يوم » 23/11/2006 عند الساعة » 10:57 PM السبب: ..................................
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/11/2006, 11:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
المدرب لا يريد التائب واعتقد والله اعلم انه يريد اجنبي آخر ,,,

اكبر دليل على ذلك هو إخراجه للثلاثي الوسط الهجومي
(نواف - شلهوب - قوارو )
وترك التائب لوحدة كصانع وهذا ما قلل ظهوره


المنطق يقول :

(1) انت متقدم بهدف واحد فقط وأنت الأخطر , اذا يجب أن تحرز الهدف الثاني لضمان النتيجة وذلك باللعب بمهاجمين ( لم يفعل ذلك )
(2) بعد طرد لاعب القادسية يجب عليك أن تهاجم ( المدرب دافع )
(3) تخرج قوارو و الشلهوب و الغامدي وتدخل الصويلح و التائب و الغنام ( اخرج ثلاثي الوسط وترك الغامدي وادخل محور ثالث )

يجب على الإدارة أن تفعل ما يلي :

إذا كان المدرب لا يريد التائب والإدارة متمسكه بالمدرب فعليهم أن يفذو طلبه في الحاااااااال

لا نريد خسارة النقاط وتهديد مرمى الهلال بسبب تعنت وعناد المدرب

المدرب يجب أن يقول ما يفكر فيه للإدارة , والإدارة يجب أن تنفذ ما يراه ( اذا كانو مقتنعين فيه )
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/11/2006, 11:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2002
المكان: في هذه الشبكه الرائعه
مشاركات: 5,477
مع هالمدرب الجبان ماننتظر خير
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/11/2006, 11:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/10/2006
مشاركات: 4,545
والله من جد بيطفشه

والله هذا اسوء مدرب مر ع الهلال <دلخ>

الله يستر بس قدام النصر،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23/11/2006, 11:07 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/11/2006
مشاركات: 122
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الحقيل
المدرب حيوااااااااااااان واضح انه بيطفش التايب من الفريق


^^^^^^^^^^^^^^^
وش ذا التخلف !!!؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23/11/2006, 11:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــhilalــوادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: 18/08/2005
مشاركات: 6,903
هدو شباب المدرب ممتاز

واذا على التايب فهو في مرحلت تاهيل يعني يلعب اخر الدقايق بس وحتى مع المنتخب

وفي اخرالدقايق لعب الغنام وطلع الغامدي ظهير ايمن يعني شي معقول

وبتوفيق للمدرب وللزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23/11/2006, 11:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـــوهـــم
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/08/2006
مشاركات: 215
عيني عليك باردة يا المشتااااااااااق



تعجبني وكلامك كله عين الصواب

الله يستر من نهايه المدرب هذا ؟؟؟


تحياتي للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 23/11/2006, 11:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
مشاركات: 3,813
أتفق معكم في كل كلمة كتبتها
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 23/11/2006, 11:32 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2006
المكان: جنب نادي الهلال
مشاركات: 927
المدرب دائما تبد يلته غلط
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 23/11/2006, 11:49 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/08/2006
مشاركات: 603
انا اول مره اشجع الهلال واتابع مبارياته ما عجبني الهلال ابدا اين الاهداف اين المتعه لا يوجد فوز بهدف او اتنين واداء باهت ما هدا
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 24/11/2006, 12:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
لالالالالالالالالالالالالالا تعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 24/11/2006, 12:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/06/2001
المكان: أرض الهلالين
مشاركات: 2,042
خروج ردريقو ونواف والشلهوب ... أغبى مدرب في العالم لا يمكن ان يفعل ذلك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:57 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube