#1  
قديم 23/11/2006, 09:55 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/11/2006
المكان: في بيت الزعيم
مشاركات: 310
Question طارق التائب ودكة البدلاء

اولا ابارك لكم فوز الزعيم وهذا شي مو غريب او جديد كالعادة الزعيم في الصدارة
ثانيا وهو الاهم : طارق التائب وما ادراك ما طارق التائب هذا اللاعب الذي برز من اول لقاء وتلاشى في الثاني ولكن المهم هل طارق التائب مصاب ام المدرب مستغني عن خدماته اذا السبب الاول فتلك مصيبة واذا الثاني فالمصيبة اعظم ياليت من يفديدني بشي عن هذا الموضوع ولكم خالص تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/11/2006, 09:58 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/05/2004
مشاركات: 789
شرايكم في التايب اليوم؟؟؟

الحمد لله على الفوز هذا هو الاهم
بس شرايكم في مستوى التايب اليوم لاحظت انه مش في كامل لياقته
والفريق فاز بدوون مستوى يعني القادسيه ناقص وكان راح يسجل التعادل
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/11/2006, 10:01 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/10/2006
المكان: الاحساء
مشاركات: 348
التايب فنان اليوم ودوم لكن خله يلعبونه اول
والهلال اليوم الشوط الاول ممتاز ولكن الشوط الثاني هبط المستوى
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/11/2006, 10:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
المكان: الخــــرج
مشاركات: 4,727
البركــة في المـدرب .. !!!!!!!

الي بـيـجـيب الطـــامة في أحـــد المبـاريـات .."
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/11/2006, 10:09 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
مشاركات: 159
لازم يباصي الكورة بطريقه استعراضيه وهذا غلط
لازم يلعب اول باول والدليل
كورته الي سوى فيها فاول كان ياسر فاضي ومارماله الكورة
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/11/2006, 10:09 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/09/2006
مشاركات: 1,491
صصصصصصصصصصصصصصصصصح عليك توقيع مهب صاحي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/11/2006, 10:11 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/10/2006
مشاركات: 5
Angry طارق التائب وبيسرو

الأخوة الأشقاء فى السعودية أود أن أطرح موضوع المدرب بيسرو للنقاش من خلال متابعتى للمدرب والمباريات التى قادها مه الفريق الهلالى يتبين أن المدرب لم يجد التوليفة العجيبة للفريق من خلال تواجد نجوم كبار للفريق يتمنى أى مدرب الحصول عليها فليس من المعقول أن يقوم المدرب بإشراك طارق التائب فى الربع الساعة الأخيرة فى المباريات الأخيرة وكأن طارق لاعب ناشئ يريد أن يدخله فى جو المباريات تدريجياً ولايعلم أن طارق التائب هو قائد بحد ذاته بالله عليكم الفريق الهلالى فعلاً نتائجة ممتازة ولكن صورة الفريق لازالت غير واضحة مع أننا نلعب فى الأسبوع السابع تقريباً ... فإذا كانت حجة المدرب بأن طارق ليس جاهزاً بدنياً فلماذا إشراكه فى الدقائق الأخيرة وماذا يضيف للفريق فكان الأولى به عدم الزج به حتى فى مقاعد الإحتياط لحين جاهزيته .. وهناك نقطه أخرى لماذا اللعب بلاعبى المحاور بهذا العدد العالم ياناس يتطور فى الأداء الهجومى واللعب السهل الممتنع فلماذا هذه الطريقة الدفاعية هل هى عدم ثقة بالاعبين أم عدم ثقة بالنفس .... أخوكم هشام خالد بشر // سوق الجمعة // ليبيا العمروص قهوة لاندرو والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23/11/2006, 10:17 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/10/2006
مشاركات: 5
المدرب بيسيرو على ماأعلم أنه لم يجد التناغم بين اللاعبين ولم يعرف كيف يوظف أداء اللاعبين بالشكل المطلوب وعلى ماأعلم أن المدرب مبتدئ فى عالم الإحتراف
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23/11/2006, 10:19 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/07/2004
مشاركات: 36
لاعب عادي وردريقيو احسن منه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23/11/2006, 10:20 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/09/2005
مشاركات: 1,094
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مهند فهد
لازم يباصي الكورة بطريقه استعراضيه وهذا غلط
لازم يلعب اول باول والدليل
كورته الي سوى فيها فاول كان ياسر فاضي ومارماله الكورة

صدقت اخوي والاهم الفوز
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 23/11/2006, 10:21 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/10/2006
مشاركات: 123
أنا ماشفت المبارة
القناة الرياضية السعودية حرمتني
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 23/11/2006, 10:22 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/08/2006
مشاركات: 603
مشكو اخي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 23/11/2006, 10:23 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/07/2005
مشاركات: 735
المدرب أحبط اللاعب والتايب أصبح يلعب بدون نفس أفضل صانع ألعاب عربي وتضعه في الإحتياط

إن لم تتدخل الإدارة سيرحل التايب والسبب غرور وعناد بوسيريو ولا يلام المرء بعد إجتهاده إن

رحل التايب فهو محق ولا يلام........ المدرب مصر على رودريقو أساسي والملاحظ في تغيير التايب

مجاملة المدرب للجمهور وسحب لاعبي الوسط التمياط والشلهوب لكي يضيع التايب وسط المعمعه

ويقول للجمهور هل رأيتم التايب الذي تريدونه المفروض نواف ماطلع وبقي مع التايب

وعلى قول المثل يد وحده ماتصفق يابوسيريو
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 23/11/2006, 10:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حظيظ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/09/2005
المكان: الديلي البي
مشاركات: 3,421
المدرب قليل خبره وما عنده خلفيه عن التايب ومادري شلون رودريقو أفضل من التايب بعين المدرب ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 23/11/2006, 10:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
مشاركات: 3,813
ياشباب كيف تبيه يقدم مستوى والمدرب أخرج نواف والشلهوب وقواروو؟؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:01 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube