#1  
قديم 22/11/2006, 06:44 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/10/2006
المكان: الحين بجي
مشاركات: 1,363
مؤتمر ART

مؤتمرهم

عندما يعقد مؤتمر تتوقع ان تسمع...... قرارات جديده ........ أوموقف تجاه امر ماء......وإذا كان
المؤتمر تعقده دولة فعادتا تكون القرارت تهم الدوله نفسها ......... وعندما تعقده شركة طبيعة منتجها
هو تقديم خدمة للناس فتتوقع ان تسمع ان الشركة قررت أو تعلن عن تقديم خدمة أفضل أو بالأصح
اعلان يفيد المشترك ....خاصتا اذا كانت الشركة لها سنوات خدمه سابقة في هذا المجال......

السؤال المطروح هو .... يا وليد الفراج مالذي أعلنته في مؤتمرك يفيد المشترك؟؟
اسمحولي ان اجاوب عن وليد الفراج

# اخذت بعض نقاط العقد التي تصب في صالحي او في صالح الشبكه ووضعت نقاطه في الباور بوينت
وأعلنته...استخدمت حنكتي الصحفيه والإعلاميه واسلوب التهويل مستعينا بالأرقام ..... وقمت أذكر
الرقم تلو الرقم....... سوف ننقل ألف مباراة وأخذت أفصل الأرقام كل رقم على حده .....لكي أجعل
المشاهد والحضور ينبهرون وينشغلون بكبر هذه الأرقام ويحسبون ويجمعون ويقسمون . ...... وبعدها
قارنت ما نقلته شبكة أوربت مع ما سوف تنقله الــ ART . دون أن اذكر الفرق في قيمة العقد.

يا وليد

تحدثت عن سيارات النقل المطوره والخارقه وإلي عددها سيارة واحده وموظفين الشبكه وعددهم وكانك
تعلن نسبة السعوده في الشبكه.............

كل ماتحدثت عنه كان عن الكم فقط لاغير اعداد وارقام.....

عندما قمت بمقارنة عدد ما كانت تنقله شبكة اوربت من مباريات لم تتحدث عن جودة نقل الأروبت!!!
كانت أفضل ياوليد وإنت عارف هالشي.

تحدثت عن عدد المعلقين وانهم أفضل المعلقين ......... ودي أسأل يا وليد إنت مقتنع فيهم؟...... وعشان
ماأظلمهم مو كلهم ولكن إلي تختارونهم يعلقون على الدوري السعودي........ لازلت يا وليد تتحدث عن
العدد وليس الجوده.

المذيعين الميدانيين............... تكلمت عن عددهم........... ولكن بقول لك إن ما عندك إلا إلي نسيت
تذكرإسمه امس في المؤتمر واحرجك فيه احد الصحفيين إلي هو خالد العرافا وإلي هو جاي من
اوربت أصلا وإلي هو يعتبر من اهم الاشخاص في قنواتكم الرياضه .........أحد ينسى خالد العرافا يا
وليد....معقول!!!!! ;) .

الإستوديوا التحليلي والمحللين ......تبي نتحدث عن ميولهم ولا ما يحتاج الكل عارف....... وأنا كهلالي
غاسل يدي من الإستوديوا من مدني رحيمي , ماجد عبد الله , حسن خليفه, إلى اخر واحد........
والحركه الي يجيدها استوديوا تحليل الـ ART في تهميش الهلال وانجازاته ....

اما المخرجين يا سعادة الإستاذ وليد والإخراج.....تكلمت عن المخرج العالمي سعد الوثلان... مع
احترامي لسعد الوثلان سؤال بسيط بطرحه عليكم ..... وش الفرق بين اخراج الـ ART والتلفزيون
السعودي؟.... مع تقديري واحترامي للتلفزيون ومجهوداتهم مقارنة مع إمكانياتهم التقنيه
والكوادر. وأثناء المؤتمر ذكرت إن سعد هو من يقوم بإخراج المؤتمر !! يا عزيزي تقارن اخراج حفل
في قاعه وبكاميرات مثبته للمسرح بملعب فيه فريقين وفيه جمهور وهجمات وفيه احداث كثيره تحصل
في نفس الوقت ولا تنسى تحرك الكميرا ايضا مع ميول مسؤلين الشبكه ;) .... ولا على قولت المثل
(ما مع المتحمد إلا عشاه).........

ولكن عندما وجه سؤال للأخ وليد عن جودة النقل مع إن الصحفي خانه التعبير في طرح السؤال وكان
عام وقصير إلا أنه من إجابة الإستاذ وليد بين الكثير.......... وكانت اجابات وليد الفراج المسؤول عن
نقل الدوري السعودي كالأتي .........

# يا اخوان اصبروا علينا تونا نتلمس!!! يا وليد الـ ART كم لها سنه تنقل مناسبات رياضيه؟ وكم
عندها سنوات خبره؟ وكم لكم سنه تحاولون جاهدين اخذ حقوق نقل الدوري السعودي؟ كل السنين
هذي كنتوا تتلمسون!!!!!........... عساكم لقيتوا فقع.

#الجواب الثاني معليش يا اخوان ماعندنا إلى 6سيارات وسرعتها بطيئه!!... (بدينا معليشات) يا وليد إنت جالس تاخذ قيمة
اشتراك مقابل خدمه ....... وشلون تعدي عليك هذي..... مع ان محيي الدين ذكر ن فيه 2مليون
مشترك وقيمة الإشتراك 30ريال وقيمة العقد 100 مليون .... ومني تخفيض ان الدوري مو سنه
كامله يعني نقول تقريبي 7 شهور ...... وعليكم الحساب......... اللهم لاحسد.

.# الجواب الثالث كنا السنه هذي ماراح ننقل لك المباريات بالجوده الي تتوقعونها ولكن من السنه
القادمه راح نستخدم نظام الـ HD إلي هو اذا ما كنت غلطان الهاي ديفنيشن وماراح تكون لكل
المباريات!!!!

الاخ وليد كنا نتمنى بما إنك تحب الأعداد ولغة الأرقام إنك تذكر عدد الكميرات إلي راح تغطي المباراة؟

بإختصار
المقصود يا استاذي الفاضل وليد الفراج من بيع حقوق النقل لشركه خاصه هو تحسين مستوا النقل
والتغطيه من ناحية الأفراد والتقنيات المستخدمه بمعنى أخر الجوده وليس بعدد المباريات.... وكنا نتابع
المباريات بنفس المستوى مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اسماء ودي أضعها بنهاية الموضوع واتمنى ما تضايقك يا وليد الفراج
بتال القوس.... محمد البكر...سليمان المطيويع....فيصل أبو اثنين.... محمد السقا..... منصور الأحمد

وفي الختام كنت العريس يا وليد لحالك في المؤتمر وكان منك ولك
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*اجمل ما كان في المؤتمر ..... كان الاخ ابراهيم الفريان.. عندما قال إنه مندوب قناة جده ههههههههههههههاي عسل الأدمي هذا ووجه سؤال عن مشكلة الأي أر تي مع الامير محمد بن فيصل ونقل اليوبيل الذهبي ....... رد محيي الدين بأن مافيه مشاكل مع الأمير محمد وإنه وعدهم بأن تنقل شبكة الأي ار تي الحفل.:sad:
...... ودمتم.........

اخر تعديل كان بواسطة » HEAF في يوم » 23/11/2006 عند الساعة » 02:50 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22/11/2006, 08:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,156
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22/11/2006, 09:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كونتراتاك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: رياض العز (L)
مشاركات: 7,889
طولت علينا
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/11/2006, 12:24 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/12/2005
مشاركات: 36
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/11/2006, 02:17 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/10/2006
المكان: الحين بجي
مشاركات: 1,363

الزعيم 2010 ......هلالي دمي وكلي هلالي

الله يعافيكم

الأزرق المتعصب

نتوب ماعاد نتعودها
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/11/2006, 03:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/10/2006
المكان: هق... هق
مشاركات: 2,947
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 26/11/2006, 02:37 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/10/2006
المكان: الحين بجي
مشاركات: 1,363
ياما وياما... نورت ومشكور على الزياره والرد
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:23 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube