#1  
قديم 22/11/2006, 03:52 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/10/2006
مشاركات: 187
برشلونة الاسباني يعتذر عن المجىء لمقابلة ((الهلال))

ذكرمقدم الأستديو التحليلي في قناة الجزيرة الرياضية (( الأخضر بريش ))
أن رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا .. قد رفض الحضور الى الرياض .. للعب أمام الهلال السعودي ...
وذلك لوجود كم كبير من الأصابات .. أيتو .. ميسي ... سافيولا .. كارلوس بويول.. أدميلسون .. وغيرهم من اللاعبين ..
تحسباً من أصابات جديدة .. وسوف يلغي جميع المباريات الودية الأخرى ..
لكي يحافظ على لاعبية ..


هل الخبر صحيح ؟؟؟؟ ارجو الرد بسرعه
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22/11/2006, 04:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2006
مشاركات: 5,902
علمي علمك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22/11/2006, 04:03 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/09/2004
المكان: نجد الله يخليها لنا قولو ااامين
مشاركات: 1,404
ما اعرف والله
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22/11/2006, 04:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2006
مشاركات: 3,794
ذكر امين عام نادي الهلال انه لم يتم توقيع اتفاقه مع برشلونة
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 22/11/2006, 04:10 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/09/2005
مشاركات: 708
الله اعلم

إذا هم خايفين على لعيبتهم حتى احنا خايفين على لا عيبتنا لا يصابون



وإذا ما يبون يجون بكيفهم


نجيب الريال احسن
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 22/11/2006, 04:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2006
المكان: منتدى الزعيـــم
مشاركات: 1,986
هم بيجون لكن اعتقد بيتاخر الاحتفال يعني مو خلال 5 الاشهر القادمه

والله اعلم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 22/11/2006, 04:28 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2006
المكان: الجبيل
مشاركات: 606
علمي علمكم

مايبون يجون بلعيبتهم الاحتياط مو خوووووف ولكن يعرفون من الي قدامهم

ويبون يوجهون باقوى اللعيبــه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 22/11/2006, 04:38 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/09/2006
المكان: الرياض . رماح
مشاركات: 407
مكرررر
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 22/11/2006, 04:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي للدفنة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
مشاركات: 1,653
ياحسافة ماراح يجون طيب والكلام الي قبل اسبوعين والتجهيزات قلتها واللة من اول ماراح يجون واذا جو بالاحتياط ياللة الخيرة فيما اختارة اللة ومشكور اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 22/11/2006, 05:13 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/09/2006
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,487
لالالالالا اخواني
كله اشعات لا تنسون انى البلوي مقهووووووور مره يمكن هو بي فلوسه
يطلع اشعات
وكلام الجريد اكيد غلط عشان يمكن الصحفي اللي كتبه دفعلت فلوس
ويقول المثل (( الفلوس تغير النفوس)) تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 22/11/2006, 05:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/10/2006
المكان: مع حارس النادي
مشاركات: 2,821
اشاعة


بس انا علمي انعم باخرون الحفلة 5 شهور
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 22/11/2006, 05:21 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/10/2006
المكان: الريـ قصيميه ـاض
مشاركات: 5,823
لا انا سمعت انهم يجون بكل لاعبينهم

وبيحددون الموعد قريب
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 22/11/2006, 05:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/10/2006
المكان: الريــاض
مشاركات: 1,582
إقتباس
هم بيجون لكن اعتقد بيتاخر الاحتفال يعني مو خلال 5 الاشهر القادمه

والله اعلم

الله يسمع منك وأتوقع لو يجون عقب ما يشفى (إيتو,ميسي,سافيولا)

يكووون أحسن
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 22/11/2006, 07:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي توب
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: Cـنيـزَة ً
مشاركات: 14,626
لو يأخرونه يكون افضل
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 22/11/2006, 07:58 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/09/2005
المكان: نادي الهــــلال ...
مشاركات: 1,435
الله يكتب اللي فيه خير
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:01 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube