#1  
قديم 21/11/2006, 12:43 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/01/2006
المكان: مكه
مشاركات: 397
موضوع يتعلق بالزعيم وبخسارة الاتهاد

اكتب هذا الموضوع الذي سيتصدر شيء من صحافتنا غدا
مني فريق الهلال زعيم الكره السعوديه والخليجيه والعربيه والاسيويه )) قبل موسمين بخساره غير متوقعه من فريق الشارقه الامارتي بخمسة اهداف لهدفين بعد ان كان الهلال متقدم في الشوط الاول هدفين لهدف وحدث ماحدث في الشوط الثاني وتوالت الاهداف بلاهواده .... بعدها بأسبوع مني فريق الهلال بنفس الخساره من فريق الاهلي وانتهت المباره ولكن ماذا حدث بعدها؟؟
نصبت الصحافه كمين يكاد يكون مدبر ومعمول به منذ فتره .. هو تجريد فريق الهلال من لقب الزعيم .
تناسوا بطولاته التي تجاوزت الاربعين التي تحققت بعزيمة رجاله ولاعبيه واعضاء شرفه الاوفياء ...
لاتجد في ذلك الوقت الا تحطيم لتاريخ الهلال .. تقليل من ادارته ولاعبيه وجماهيره .. وغيره وغيره ...
لم يذكرو ان الهلال حقق البطولات التي استعصت على فرقهم تناسوا البطولات التي حققها الفريق من بطوله لاخرى ...
ركزوا على تلك الخسارتين التي في نظرهما اقصر الطرق لتجريد الهلال من لقب الزعيم بل انهم لقبوه للفريق الذي له عشر سنوات لم يلمس الذهب
السؤال الذي سأضع اكثر من علامة استفهام حوله ؟؟(( اوجهه للعقلاء واخص بالذكر صحافتنا التي تدعي الحياديه )
مني الاتحاد بخساره من الكرامه وبأربعة اهداف واليوم مني الاتحاد بأربعة اهداف ايضا
لاادري ماذا سيكتب غدا
هل ستجرد الصحافه لقب العميد من هذا النادي ام يكتفون بصب الغضب على مدربهم واخطائه هل سيخصصون زوايا لتحطيم الاتحاد ام هل سيسخروا من هذا النادي برسائل نصيه على الجوالات ام هل ستكتب مانشتات عريضه تشوه سمعة الاتحاد ؟؟؟
هل وهل وهل كثيرة هذه الكلمه وتكاد لاتحصى ولكن سنرى غدا كل شيء
صدقوني يااخوان ان من قرأ صحافتنا قبل ثلاث مواسم ومادرا في كتاباتهم سيبكي من شدة الكلام وشدة الحقد الذي ناله الصرح الشامخ الذي سيبقى زعيما رغما عنهم نادي الهلال ؟
لماذا يكرهوننا هل لاننا الفريق الوحيد الذي جمع كل البطولات ام لاننا النادي الوحيد الذي يملك قاعده جماهيريه في كل مكان وكل منطقه ام لاننا نحظى باستقرار شرفي .... ؟ لا ادري مالسر واللي مو هلالي ترى يتعب وينام زعلان دايم ؟
...................
اسف على الاطاله
اخوكم اقرب الناس9(سليمان)
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21/11/2006, 12:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هامور البورصه
عضو سابق في اللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 13/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 7,426
ماعليك من كلام العذال هذا الهلال رجع وابدع واقنع والكل يجزم انه زعيم الاندية الاسيويه والعربية
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21/11/2006, 01:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2006
المكان: منتدى الزعيـــم
مشاركات: 1,986
ان لم يحسد فريق كالهلال فاي فريق يٌحسد
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21/11/2006, 01:07 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/10/2006
المكان: باريس نجد ( عــنــيــزهــ )
مشاركات: 338
يقول المثل (كل كبير محارب) والهلال محارب من جميع الجهات

اما مسألة الصحافه ما اتوقع تقول شي لانه بكل بساطه هو نادي الوطن باعينهم

بالعكس يبي يقولون (كبوة جواد)!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21/11/2006, 01:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرايق الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: تدري وش اكبر خطاي الله يسامحني )()()( إقفايتي عنك وانت اللي تمـنيته
مشاركات: 12,526
يكتبون اللي يكتبون وش علينا

والاتحاد ماهو اكبر همنا

وتبي الصحيح ليت الاربعه صارت ثمانيه عشان هم يحبون الثمانيه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21/11/2006, 01:12 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/05/2005
مشاركات: 89
فبحمممممممممم9برنلبووسشويؤوسوبيبيبؤنيةونةوةورةؤ
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 21/11/2006, 01:13 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/05/2005
مشاركات: 89
غ
ن































فللمنفقنم
وبولنوبةاةلةاموووووووووومالنواوزمزنوةوةووووووووووووةبةلوةببببمبمنوموننمننننننننننلب
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 21/11/2006, 01:21 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/01/2006
المكان: مكه
مشاركات: 397
مشكورين على الردود ياحبايب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:28 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube