#1  
قديم 20/11/2006, 02:40 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/10/2006
مشاركات: 47
من اجل الكرة السعوديه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الاحتراف / الاعب الاجنبي / المدربين .
اولا : الاحتراف في الكرة السعوديه متأخر جدا بسبب الفساد الاداري الموجود في لجنة الاحتراف ، وبسبب الجهل من الاعب السعودي بماله وما عليه ، وبسبب الدلال الزائد من الادارات في الانديه .
الحل : الاستعانه بخبير من الدول الرائدة في عالم الاحتراف ( انجلتر / إيطاليا ) وإعادة صياغة الوائح والانظمه .
العمل على تثقيف الاعب السعودي وكذالك إدارات الانديه .
ثانيا : الاعب الاجنبي :
السماسرة اكلو الاخضر واليابس والانديه الضحيه في الغالب .
هل هو جهل ام انه ترف زائد ؟ كل نادي سعودي يتعاقد في السنه مع سته لاعبين ( هذا المتوسط ) لان كل فترة تسجيل يستبدل السابق بماهو خير لالا قصدي بماهو !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ومشاكل الشرط الجزائي فحدث ولا حرج ، والعواجيز ( بيبتو / دينلسون / جيوفاني ) والكثير آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه من اخر المشوار .
ثالثا : المدربين :
ينطبق عليهم المثل القائل ( جزاء الله من زار وخفف ) ما شاء الله تبارك الله الانديه في سباق يشبه سباق الفورملا 1 .
والاعظم دها إن الاعبين معهم الحق في من يريدون وفي من لا يريدون
حلول سريعه : لكل نادي مدرب واحد فقط في كل موسم ، والذي يريد التبديل الوطني جاهز .
وكمان الاعبين الاجانب الذي يحضر ثلاثه لاعبين لا يستبدلهم في نفس الموسم .
مع تمنياتي للجميع بدوام التوفيق
محبكم محب الملك عبدالله
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20/11/2006, 02:41 PM
مصور فوتغرافي بشبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 10/09/2006
المكان: المجمعة
مشاركات: 3,850
كلام جميل جدا

الله يعين بس
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20/11/2006, 02:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2006
المكان: منتدى الزعيـــم
مشاركات: 1,986
كلام سليم اضف الى ذلك المنشاءات الرياضيه تخيل من يوم توفى الامير فيصل بن فهد _ رحمه الله _ لم تبى اي منشأه رياضيه جديده

صوره مع التحيه لامير الرياضه سلطااااااااااااان
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20/11/2006, 04:17 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/10/2006
مشاركات: 47
شكرا لمروركم الجميل
شاركوا من اجل الكرة السعوديه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21/11/2006, 09:01 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/10/2006
المكان: هبت الحبيب
مشاركات: 20
كلااااااااااااااااااااااااااااااااااام جميل جدا
الله يعطيك العافيه
وسلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21/11/2006, 09:18 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/04/2006
المكان: كوالالمبور - ماليزيا -
مشاركات: 1,367
الله يعطيكم العافيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:51 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube