#196  
قديم 18/11/2006, 10:39 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/09/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 862
هلا بك اخوي زعيما بين الزعماء
وصدقني اخوي عشق الهلال له مذاق رائع .... و الحمدلله على هدايتك لمافيه خير لك ولصحتك .

والله يحييك بين اخوانك ....
  #197  
قديم 18/11/2006, 10:42 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/10/2006
المكان: قـلــب الــــهــــــلال
مشاركات: 1,298
أهلا بك في بيتك
  #198  
قديم 18/11/2006, 10:57 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/09/2006
مشاركات: 113
حياك الله بين الزعماء
  #199  
قديم 18/11/2006, 11:54 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/03/2006
مشاركات: 354
شكلك سمعت المثل اللي يقول ((العقل السليم في تشجيع الزعيم))
بس اشوفك قالب قلبه قشرا حالمي ومدري وش ياليت ماتصير متعصب , يمكن بعضنا يسب بس الاغلبيه متعقلين ومافي تعصب يعني شجع فريقك وانسى الاخرين .
  #200  
قديم 18/11/2006, 12:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,258
الله يحييك بين إخواانك
  #201  
قديم 18/11/2006, 12:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 2,477
مرحبا فيك اخوي بين اخوانك وربعك وفي النهاية اهم شي التنافس الشريف
  #202  
قديم 18/11/2006, 12:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
حياك الله
  #203  
قديم 18/11/2006, 01:10 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/03/2006
المكان: قلب الكتيبة الزرقاء
مشاركات: 334
يا هلا وغلا أخوي

الحين انت من اهل البيت(الزعيم)

نتشرف بوجودك

تحيتي لك
  #204  
قديم 18/11/2006, 01:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2005
المكان: حـــــــــــــــائـــــــــــــــــل
مشاركات: 2,452
حياك الله بين اخوانك الزعماء
  #205  
قديم 18/11/2006, 01:12 PM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 04/04/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,667
حياك الله
  #206  
قديم 18/11/2006, 01:15 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/08/2005
المكان: بااااااريس
مشاركات: 767
ياهلا بك بين الزعماء
  #207  
قديم 18/11/2006, 01:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/04/2006
مشاركات: 1,535
ان تكزن هلاليا مو سهل ،، فيه شروط
1- اخلاق عالية
2- حضور للمدرجات
3-
  #208  
قديم 18/11/2006, 01:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/04/2006
مشاركات: 1,535
ان تكون هلاليا مو سهل ،، فيه شروط
1- اخلاق عالية
2- حضور للمدرجات
3-تقبل الراي الاخر ولو كان خطا
4- ما تقبل الهزائم أبدا
5- لديه قدرة فائقة في حساب البطولات ولابد من وجود اله حاسبة
  #209  
قديم 18/11/2006, 01:32 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 112
حياك الله أخوي بين أخوانك وأخواتك ،،



بس أحب أقول أن تشجيع الفريق سواء كان الهلال او النصر هاذي حاجه فطريه

لايمكن لشخص تغيير تشجيع الفريق ،، أذكر وانا صغير كان أخوي الكبير يغريني بالمال والهدايا

عشان اترك حب الهلال واشجع النصر ،، وفعلاً نفذت ماطلب مني بس وللأمانه من أول مباراه للهلال انفضح امري قمت أشجع الهلال ،، حاجه فطريه خلاص حبيت الفريق حبيته ماتقدر تغيره



اللي احب اوصله من كلامي واعذرني اخوي على كلامي بأنك لست نصراوي صميم ،،
  #210  
قديم 18/11/2006, 01:35 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/12/2005
مشاركات: 384
هلا والله وغلا فيك بين إخوانك...
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:31 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube