#1  
قديم 13/11/2006, 05:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/07/2003
المكان: ما أجمل أن تكون في المسجد وقت إقامة الصلاة
مشاركات: 397
النائحة المستأجرة والوطنية المزعومة

انبرى العديد من مناصري الجار الأصفر للتباكي على الوطنية ودمها المسفوح على مدرجات الزعيم ، وتباكوا وشقوا الجيوب ولطموا الخدود على روح الفقيدة الوطنية ، وأن نفر من المشجعين قاموا بقتلها وهم يرددون ( ........ ........ )
ثم قام الجانب الرسمي عندهم وأصدر بيانا تاريخيا يشتكون من العنصرية ويؤكدون على العقوبة الصادرة من اللجنة النائمة والمسماة زورا وبهتانا ( لجنة الانضباط )
لكن الله سبحانه وتعالى أبى أن يفضحهم
فهذا موضوع مثبت في منتداهم يمثل شكلا بغيضا من أشكال العنصرية واحتقار الناس وأشد سوء من ترديد كلمة عابرة ردا على عبارة قيلت في المدرج

وإليكم ما قاله أحدهم في أحد منتدياتهم وقد أيده العديد منهم :

(( إليك هي يا عمران العمران .. نشكر لك تفانيك ووقفاتك ودعمك اللامحدود ( وفقك الله )



ولـــكـــن



لوحظ عليك في الفترة الأخيرة إستقطابك للاعبين ( ذوي البشرة السمراء ) والذين يغلب عليهم قلة حظهم في نيل

الشهادات العلمية وذلك لظروف متعددة
يعلمها الجميع ولا يخفى على فهمك يا عمران أن اللاعب العصري يعمّر بالثقافة

لا بالمهارة وحدها التي ربما تنجلي بإنحراف اللاعب وقلة وعيه وإدراكه لمفهوم وأخلاقيات الرياضيين وماأكثر الأمثلة

سواء على مستوى نادينا أو رياضة المملكة على وجه العموم .. لذا نرجوا منك يا عمران تسجيل لاعبين مهرة ذوي

كفاءات علمية وأخلاقية تحكمها عادات قبلية وأنظمة أسرية راقية .. فما اكتويناه بنيران آنفي الذكر أعلاه جعلنا

نتطير عياذا بالله مخالفين هدي نبينا عليه الصلاة والسلام .. أرجوك يا عمران ))

تم تحرير الرابط

اخر تعديل كان بواسطة » المــalmojــوج في يوم » 13/11/2006 عند الساعة » 06:43 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/11/2006, 06:11 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: Makkah
مشاركات: 866
مشكور موضوع جميل
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/11/2006, 06:15 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 721
وشهد شاهد من أهلها


لا ومن زين الطبايع أغلب الردود تؤيده وترد بسفالة اخس من سفالة كاتب الموضوع

مشكور ياعزيزي الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13/11/2006, 07:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ << كبرياء هلالي >>
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 2,477
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجـــلاء
وشهد شاهد من أهلها


لا ومن زين الطبايع أغلب الردود تؤيده وترد بسفالة اخس من سفالة كاتب الموضوع

مشكور ياعزيزي الزعيم

من زين الطبايع ((ماخلوا من الطبايع الشينه شي)) خخخخخخخخ
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13/11/2006, 08:38 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/07/2003
المكان: ما أجمل أن تكون في المسجد وقت إقامة الصلاة
مشاركات: 397
سبحان الله
صدق المثل القائل : من فمك أدينك .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:59 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube