#1  
قديم 13/11/2006, 07:43 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 09/11/2006
مشاركات: 141
ريفالدو يلعب مع الهلال؟!!!!!!!!!!!

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هالايام يتداول الناس بأن الهلال يبي يعاقد مع لا عالمي

وسمعنا إنه ريفالدو فمن هذ1 الموضوع ودي تبدون رايكم

هل تؤيدون الاعب هذ1 ولا لا

قبل لا يطيح الفاس بالراس....>> خذو العبرهـ من غيركم>> افهم يا فهيم ;)

أما أنا من ناحيتي أقول كان الهلال يبي يتعاقد لا يتعدى كالون ترى ما عليه خسارة إنشاءالله



أنتظر آرائكم


تقبلوا تحياتيـ
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/11/2006, 08:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
المكان: أعيش في دنيتي
مشاركات: 2,394
مرحبآ أخوي

أولآإن شاء الله)تكتب هكذا يالغالي

أما بالنسبه لريفالدو أعتقد راح يكون مثل الكرسي المتحرك دينلسون
ياليت يجيبون كالون أفضل
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/11/2006, 08:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قشطة التاج
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/03/2005
المكان: الخبر <3
مشاركات: 1,195
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

اتمنى يكون هذا الخبر إشاعة
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13/11/2006, 08:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/10/2006
المكان: هق... هق
مشاركات: 2,947
والله ماش ما أأيد ريفالدو
ولكن الله يكتب اللي فيه الخير لزعيمنا
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13/11/2006, 08:49 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 09/11/2006
مشاركات: 141
اخوي ابو محمد أشكرك

على هذ1 التنبيه وعلى هذ1 المرور

تقبلـ تحياتيـ
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13/11/2006, 08:49 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/12/2004
المكان: عاصمة التمور
مشاركات: 1,207
مباراة الشباب أكدت أنه محترف بدرجة (سائح)
(دينلسون) ملأ جيبه بالدولارات وترك الحسرة لجماهير النصر!!

http://213.136.192.26/2006jaz/nov/12/sp41.htm

ولاتنسون جوفاني العام ماسوى شي !!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13/11/2006, 08:51 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 09/11/2006
مشاركات: 141
أخوي ياما وياما

الله يسمع منك واشكرك على مرورك

تقبلـ تحياتيـ
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13/11/2006, 08:52 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 09/11/2006
مشاركات: 141
أخوي قشطة التاج

إن شاء الله إنه اشاعه

تقبلـ تحياتيـ
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13/11/2006, 08:54 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 09/11/2006
مشاركات: 141
أخوي ss

دينيلسون لاعب الاعادة بالبطيئ

كل حركه يعيدونه بالبطئ

قل امين الله لا يبلانا ما بللا هالجحلط
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13/11/2006, 09:01 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/12/2004
المكان: عاصمة التمور
مشاركات: 1,207
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مهند البراك
أخوي ss

دينيلسون لاعب الاعادة بالبطيئ

كل حركه يعيدونه بالبطئ

قل امين الله لا يبلانا ما بللا هالجحلط


هههههههههههه
اللهم آمين
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 13/11/2006, 09:10 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 09/11/2006
مشاركات: 141
تدوم الضحكه يا خلفهم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 13/11/2006, 09:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
لا اتمنى ذلك

اللاعب كبير في السن وما يعطي 90 دقيقة

ا ذا بيجي بمليون الله يحييه

وما اعتقد يجي بهذا السعر
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 13/11/2006, 09:40 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/10/2006
المكان: قـلــب الــــهــــــلال
مشاركات: 1,298
والله ياريت إن الخبر إشاعه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 13/11/2006, 09:52 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/11/2003
مشاركات: 371
لا والف لا
ارجوكم يادارة الهلال وعلى راسها الامير محمد بن فيصل
ارجوكم عدم التعاقد مع هذا الاعب ويكفي جيوفاني اسم عالمي ولكن لم يفعل شي
وكما يقول المثل (( لا يلدغ المؤمن من الجحر مرتين ))
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 13/11/2006, 10:00 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 09/11/2006
مشاركات: 141
أخوي عطر الاماكن

مشكور على المرور
لكن مانبيه لو يجي هديه لانه مثل ما قلت كبير ولا يقدر يلعب 90 دقيقة

تقبلـ تحياتيـ
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:22 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube