#106  
قديم 15/11/2006, 06:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ برستيج الرياض
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/03/2005
المكان: نادي الـهــــلال
مشاركات: 589
يعطيكم العااااااااااافيه يحلى شبكة
اضافة رد مع اقتباس
  #107  
قديم 15/11/2006, 10:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حكيم ياهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/08/2006
المكان: أنا والقمر جيران
مشاركات: 1,589
أمتع ُ ناظري بهلال نجـــــــــــــــــــد ٍ = فمن قمصـــــــانــه خلـــــق الكمـــــــــــــال ُ
فلا اليــوفي ولا الميــــــــــلان يجزي = ولا البرشـــــــا ولا حتى الريــــــــــــــــال
سيبقى السحر أزرق في بيــــــــاض ٍ = ويبقى المجد ما بقي الهـــــــــــــــــــــــلال

صح لسان القائل
الممارسات العنصريه ضد الهلال وجماهيره
تمارس حتى من الأتحاد السعودي وممثليه
اضافة رد مع اقتباس
  #108  
قديم 16/11/2006, 03:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/06/2006
المكان: روم الهلال بالبالتوك
مشاركات: 3,926
تسلم يمينك على الكلام

والله مبدع
اضافة رد مع اقتباس
  #109  
قديم 16/11/2006, 11:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,258
مشكووور
اضافة رد مع اقتباس
  #110  
قديم 16/11/2006, 07:36 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/09/2001
المكان: اينما يحل الزعيم الأزرق
مشاركات: 904
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حكيم ياهلالي
أمتع ُ ناظري بهلال نجـــــــــــــــــــد ٍ = فمن قمصـــــــانــه خلـــــق الكمـــــــــــــال ُ
فلا اليــوفي ولا الميــــــــــلان يجزي = ولا البرشـــــــا ولا حتى الريــــــــــــــــال
سيبقى السحر أزرق في بيــــــــاض ٍ = ويبقى المجد ما بقي الهـــــــــــــــــــــــلال

صح لسان القائل
الممارسات العنصريه ضد الهلال وجماهيره
تمارس حتى من الأتحاد السعودي وممثليه



انشهد والشاهد رب العالمين !!


اضافة رد مع اقتباس
  #111  
قديم 16/11/2006, 07:41 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/01/2005
مشاركات: 64
شكرا لك ولافض فوك_والمثل يقول(القافلة تسير والكلاب تنبح) البكيري_عدنان جنسيه_وجمال عارف وهو اسمه الشين جاهل وكلهم ابواق مأجوره للبياره(قصدي وحيد القرن_الخرتيت_رئيس ناديهم) اللي جالس يحركهم مثل الأراجوزات
اضافة رد مع اقتباس
  #112  
قديم 17/11/2006, 03:23 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/11/2005
مشاركات: 59
أعــــــــــــــــــــــوذ بالله من البكيري هاذا .................

بصراحه اذا حط واحد براسه يكتب فيه كلام ماينقال .......
...................
ولا يقــــــــــــــــــول (بجره قلم نمحوهم
(
الله يمحيه ويفكنا من لسانه ...........
انا مستغربه مااحد قادر يوقفه عند حده
ولا ماسك اداره جريده كامله يعني يكتب اللي يبغاه........................
اضافة رد مع اقتباس
  #113  
قديم 17/11/2006, 10:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زوزو الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2006
المكان: أطهر بقاع الأرض
مشاركات: 3,181
كلام راااااااااااااااااااائع
مشكورين اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #114  
قديم 18/11/2006, 11:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
يعطيك العافية

موضوع جدير بالنقاش

كون ما يكتب في مزبلة الرياضي

أكبر وأخطر على الرياضة مما يقال في المدرجات

وليت الأخوة المسؤلين عن الإعلام الرياضي يتدخلون لإيقاف مثل هذه المهازل الصحفية
اضافة رد مع اقتباس
  #115  
قديم 19/11/2006, 11:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم شهران
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/05/2005
المكان: الهلال
مشاركات: 416
تنبحالرجا ءثم الرجاء عدم الاهتمام بحثالة المجتمع سواء البكيري اوغيره ولاتحطون لهم مساحة فى منتدانا النظيف الراقي اتركوهم من باب الشرع حتى لاتكتب اثام علينا القافلة تسير وال.........
اضافة رد مع اقتباس
  #116  
قديم 19/11/2006, 11:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم الاوطان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2006
المكان: في بلاد الحرمين
مشاركات: 4,508
بارك الله فيك اخي الكرم لقد قلت الصحيح ولاكن يكرم الديك عن هذا فالديك لاياتي الا بخير
اضافة رد مع اقتباس
  #117  
قديم 19/11/2006, 11:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم الاوطان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2006
المكان: في بلاد الحرمين
مشاركات: 4,508
بارك الله فيك اخي الكرم لقد قلت الصحيح ولاكن يكرم الديك عن هذا فالديك لاياتي الا بخير
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:06 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube