#1  
قديم 10/11/2006, 04:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ احمد(هلالي)
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/02/2005
مشاركات: 415
Question أين هذه اللجنة عن ... (مهم)

نقل عن ملوك الحربي جريدة الجزيرة

استفزني كغيري من الهلالين نقل مبارة الهلال مع الطائي إلى حائل بدلا من الرياض وذلك بقرار من تلك اللجنة التي تصف

نفسها بالانضباط .

أين هذه اللجنة عن تخصص الحسن كيتا في الضرب على مفاصل محمد الشلهوب ؟

أين هذه اللجنة عن الذين كادوا أن ينهوا حياة الاعب نواف التمياط الرياضية وحتى بعد شفائة (ولله الحمد ) كانوا وما

زالوا يحاولون إعادة هذه الاصابة لنواف التمياط وغيره من الهلالين ؟

أين هذه اللجنة عن تهشيم سيارات الهلالين من قبل الاتحادين ؟

أين هذه اللجنة عن ضرب بعض جمهور الاتحاد لطفل في أحد اشتباكاتهم مع جمهور الزعيم وذلك لانهم رأوه يرتدي

زيا أزرق ؟

أين هذه اللجنة عن الإعلام الذي يدار ضد الهلالين وبالاخص ســـــامـــــي الجابر الذي شرفنا عدة مرات في إنجازات

غير مسبوقة لاي لاعب عربي ؟

أين هذه اللجنة عن توقيع حمد الصنيع على لعب الاتحاد في نهار رمضان مع خريبكة المغربي ؟

أين هذه اللجنة عن شكوى جواد الزايري ضد البلوي في عدم صرف مستحقاته واستنجاده ( المسكين ) بالسعودين

عندما قال : فرحت أن العب في أكبر الدول الاسلامية لكني تفاجأت بهذا التلاعب عندكم ؟!

هل أمانتنا تنام في سبات عميق طوال الموسم وتستيقظ فقط في مباريات الهلال حتى تسقطه بأي وسيلة ؟!

للاسف القرار المستقصد به الهلال ككيان كامل وليس كجمهور وخصوصا أنه في انشغال الامير محمد بن فيصل بالتنسيق

مع برشلونة الاسباني للعب مع الهلال في ذكرى احتفال النادي بمرور 50 عاما على تاسيسه على يد الشيخ عبدالرحمن

بن سعيد حفظه الله . مع العلم بأنه ليس كل شخص في المدرجات الزرقاء يطلق عليه هلالي . فمن الممكن أن يكون

مشجعا لاي فريق اخر دخل مع الهلالين بقصد توريطهم فحصل ماحصل . فهل نفتح قلب أي مشجع هل هو أزرق؟!

لكن يبدوا أن امانتنا أرادت تقليص عدد الجمهور الهلال فقالوا ليس لنا إلا هذه الطريقة ( فما الومهم معذورون )

( أليس هذا الفريق الذي دعم المنخب بنجومه وفقد هو ( الهلال ) عدة بطولات أثناء مشاركة لاعبيه مع المنتخب ومن

أهم مافقده الزعيم بطولة آسيا . أليس هذا من انجب صالح النعيمة ويوسف الثنيان وخالد التيماوي وفيصل ابو اثنين

وصفوق التمياط وسامي الجابر ومحمد الدعيع والقائمة تطول ؟!

ماذا أقول لك يازعيم وأبناء جلدتك يحاولون الاطاحة بك .

وظلم ذوي القربى أشد مضاضة *** على المرء من وقع الحسام المهند

أشكر الكاتب ملوك الحربي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إذا لعب الهلال فخبروني *** فان الفن منبعه الهلال . احمد (هلالي)

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/11/2006, 05:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
مشكور اخوي وما قصرت بس مثل منت عارف هذي لاجنة اسمها لا حياة لمن تنادي لانه مافيها حي من شي والمثل يقول ان لم تستحي ففعل ما شئت
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/11/2006, 07:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ احمد(هلالي)
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/02/2005
مشاركات: 415
مشكور أخوي الجليد الازرق
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/11/2006, 08:13 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/11/2006
مشاركات: 296
مشكووووور وماقصرت
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/11/2006, 08:33 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/11/2005
مشاركات: 265
كلام سليم( اخطر مهاجم)
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/11/2006, 08:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ احمد(هلالي)
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/02/2005
مشاركات: 415
مشكورين على الردود
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10/11/2006, 09:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ احمد(هلالي)
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/02/2005
مشاركات: 415
إذا لعب الهلال فخبروني *** فان الفن منبعه الهلال . احمد (هلالي)
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:44 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube