#1  
قديم 10/11/2006, 12:40 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/06/2003
مشاركات: 894
الأمير محمد بن فيصل الهلال اسقط المتربصين

بسم الله الرحمن الرحيم


بارك رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل للجماهير الهلالية الانتصار الكبير والمثير الذي حققه عصر أمس فريقه الكروي الأول على حساب مضيفه الطائي (2/3) في الجولة الـ7 من الدوري وقال:«الفوز هو رد على القرار الذي اتخذ بحق فريقه بنقل مباراته من الرياض إلى حائل في عقوبة تعد الأغرب في تاريخ الكرة السعودية»، وأبان الأمير محمد بن فيصل:«إنني سعيد للغاية بهذا الانتصار وأعتبره تاريخيا ليس لأنه تحقق على حساب الطائي ففارس الشمال هو فريقي الثاني بعد الهلال وأعتز بهذا الكيان ولكن لأن كثيرين كانوا يتربصون للهلال الخسارة في وقت حرج من مسيرة الدوري ووسط ضغوط كبيرة نواجهها لعلنا رددنا عليهم في الملعب». وأكد رئيس الهلال أن أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم وقع عدة مرات في أخطاء واضحة تضررت منها فرق عديدة سيما الهلال والطائي، وأن هناك من هو أجدر منه بهذا المنصب والكرسي المهم في كرتنا السعودية التي ننشد لها التطور في ظل متابعة ورعاية الأمير سلطان بن فهد، وحول قناعته الشخصية بقدرات مدرب الفريق البرتغالي بسيرو قال الأمير محمد بن فيصل:«بسيرو مدرب قدير وطريقته أعتبرها عالمية لأنها السائدة في طريقة لعب العديد من المنتخبات العالمية وهي الميل للطرق الدفاعية». وأضاف:«لو رجعنا للوراء قليلاً لتذكرنا أن إيطاليا نالت كأس العالم (2006) بالاهتمام بالدفاع أولاً وكذا فعلت فرنسا في مونديال (98) والبرازيل في مونديال (2002) لعبت بمحورين، فالمتعة الكروية لم تعد مهمة لفريق يبحث عن النتائج والبطولات وطريقة مدربنا أعتبرها جيدة للغاية»، وحول ما يتردد عن مفاوضاتهم مع المهاجم الاتحادي السابق السيراليوني محمد كالون.. قال رئيس الهلال:«توجد مفاوضات، ولكن الأهم أنني أخطط حالياً لمفاجأة سارة لجماهير الزعيم من خلال صفقة قد تكون بإذن الله الأبرز هذا الموسم». وكان الأمير محمد بن فيصل قد قام بعد نهاية مباراة الهلال والطائي بزيارة مقر الطائي واستقبله خلالها رئيس النادي نواف السبهان ونائبه سعد الصعب... حيث بارك للطائيين المستوى الجميل الذي قدموه في الدوري، وقال مداعباً جماهير الطائي في الموسم الماضي أخذ منا الطائي (6) نقاط بالدوري ونحن حققنا نصفها حتى الآن! والطائي بالفعل فريق كبير وصعب المراس حتى خارج أرضه وتطور كثيراً هذا الموسم وعلاقتنا بالطائي أزلية وتوأمة دائمة حتى أننا هذا الموسم أدخلنا اللون الرمادي على الشعار، وألوان الهلال تتكون من الأزرق والأبيض والرمادي.
وطالب الطائيين بالتمسك بالسبهان في سدة رئاسة ناديهم والوقوف إلى جانبه. وتسلم في نهاية الزيارة درع الطائي وسجل كلمة شكر وإعجاب في سجل الزيارات الطائية ورفض قبل خروجه الحديث عن نيته الاستقالة نهاية الموسم الحالي.


المصدر جريدة الرياضية
حائل ـ يوسف الصلحاني



ونحن في انتظار المفاجأة يا ابوسلطان
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:00 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube