#1  
قديم 10/11/2006, 10:41 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/02/2006
مشاركات: 15
تصريح الغالي أمير الهلالين محمد بن فيصل

الأمير محمد بن فيصل بعد الفوز على الطائي:
اللعب بحائل تكريم لنا ولا علاقة لنا في لافتات الجماهير


* حائل -حمد الغصوني:
امتدح رئيس نادي الهلال سمو الأمير محمد بن فيصل اللقاء الذي جمع فريقي الهلال والطائي واعتبرها من أمتع المباريات التي شاهدها إبان رئاسة نادي الهلال وقال سموه: إن الهلال أثبت اليوم بأنه لم يعاقب، بل أُكرم بأنه يأتي إلى حائل مرتين، فالجماهير الكبيرة التي حضرت اللقاء ربما لم يحضر مثلها منذ وقت طويل، وقدم الفريق مستوى متميزاً وهو متصدر الدوري وبأسماء جديدة في الوقت الذي يمر فيه الفريق بحالة استقرار ويحتاج فيها إلى وقفة مع هذه المجموعة الموجودة ودعمها وخاصة في الوقت الذي يواجه النادي معوقات، مشيراً سموه بأن ثقة الهلاليين بالأمير سلطان بن فهد والأمير نواف فيصل كبيرة، وأن القرارات القوية ممتازة، متمنياً بأن تكون أكثر تدقيقا، وإذا فيه أخطاء فلا يمنع أن تناقش بما فيه صالح الكرة السعودية.
وأشار الأمير محمد بن فيصل إلى أن تصريحه بعد لقاء الفيصلي لم يذكر فيه أندية بعينها، ولكن الكل ما صدّق طلع بردود، ولكن الكل نعدهم إخوانا وزملاء ونتمنى لهم التوفيق كما نتمنى بأن يتمنوا لنا التوفيق.
وحول التعاقد مع المحترف (كالون) قال الرئيس الهلالي: إن اللاعب عُرض علينا ونحن قدمنا له عرضاً، كما أننا في الهلال في هذا الوقت لا نفكر بمسألة لاعب آخر لكون فترة التسجيل ستكون في شهر يناير، كما ان المحترفين الموجودين الثلاثة يقدمون مستويات متميزة ،ولكن سنصبر إلى حين فترة التسجيل وربما إصابات اللاعبين ومشاركة لاعبي المنتخب ستحدد أشياء ثانية. وعن حمل عدد من جماهير الهلال عبارة ضد لجنة الانضباط قال سموه: إنه ليس لإدارة الهلال دخل فيه وربما جاءت كردة فعل طبيعية.
أما فيما يخص الامتناع ومقاطعة إحدى القنوات الفضائية قال: إنه لم يصدر أي قرار بهذا الشأن وإنما هو شيء بين الهلاليين، ولاعبو الهلال لا يرغبون في التصريحات وهو سيلبي رغباتهم.
وحول عودة الكابتن سامي الجابر قال رئيس الهلال: إن سامي أعطى الكثير والموسم هذا تقديرله، وسامي عنده أمور كثيرة وهو سفير للنوايا الحسنة والمهم إذا رجع سيعود بمستواه وإن شاء الله سيرفع بطولات جديدة مع الهلال.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/11/2006, 01:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/07/2006
المكان: ميدان كلية الملك عبدالعزيز الحربيه :D
مشاركات: 1,563
يعطيك العافية ماقصرت يالغلا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/11/2006, 01:07 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/06/2005
مشاركات: 343
بارك الله فيك ولد عمي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/11/2006, 01:27 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/07/2004
مشاركات: 245
كلام موزون

الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:33 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube