#1  
قديم 10/11/2006, 09:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/01/2006
المكان: الريـ ــ ـاض
مشاركات: 4,235
Wink صالح الهويريني يشيد الهـ محمدــلالي لله درك ياابو حميد

كل جمعة
رئيس الهلال والتحديات
صالح الهويريني


** عندما تولّى الأمير محمد بن فيصل رئاسة الهلال، تساءل وقتها كثيرٌ من الهلاليين عن طموحات هذا الأمير الشاب وأفكاره، وعن حجم أيضاً إمكانيات ومؤهّلاته الإدارية .. ولأنّ الأمير محمد (قدها وقدود) ويدرك يقيناً أنّ الرئاسة الهلالية هي عملٌ ليس هيناً، راح يقطع على نفسه وعداً بتأدية العمل الذي من شأن نتائجه أن يجلب السعادة لكلِّ الهلاليين، وهذا ما تحقق وشاهدناه على أرض الواقع في أغلب الأحوال .. ولهذا كان من الطبيعي أن يحقق الهلال (تحت رئاسته) ما عجز الآخرون عن تحقيقه، وأن يلقبوه أيضاً وفي النهاية ب(الرئيس الظاهرة) ..
** ويظل الأهم ( هكذا يقول هلاليون) .. أنّ وجود رئيس قوي وجريء في الهلال مثل الأمير محمد بن فيصل جاء تحقيقاً لمتطلّبات المرحلة الحالية التي باتت تشهد تحديات كبيرة .. ومحاولة سلب حقوق هلالية وذلك من لدى أولئك الذين لا يروق لهم استمرار نجاحات الأزرق وراحوا يعملون وفق أهواء شخصية ودوافع خاصة رغبة في الوقوف عثرة في طريقه ..
** وفق إمكانيات لاعبيه ومؤهّلاتهم لعب الفيصلي (مباراة دفاعية) أمام الهلال .. صحيح أنّ الفيصلي فريق جميل وأنّ الحق كان كله معه عندما لعب يومها بأسلوب دفاعي، لكنه في النهاية وكفريق هو أقل من أن يفوز أو حتى يتعادل مع فريق بحجم الزعيم .. لا أتجنّى إن قلت أيضاً إنّ الهدف الذي سجله (ياسر الكاسر) لو كان قد جاء في وقت مبكر من زمن المباراة لربما تخلّى الفيصلي عن طريقته الدفاعية، بل ولربما تمكن الهلال يومها وعلى أثر ذلك من تحقيق فوز لا يقل عن فارق أربعة أهداف ..
** التقيت قبل أيام بلاعب قديم كان ينتمي لأحد فرق (الرياض) ودار بيننا حديث طويل ومتشعب ويخص بعضه تلك الخشونة التي تعرّض لها أكثر من نجم هلالي في مباراة الاتحاد .. لكن الذي كان من واجبي أن أتوقّف عنده يومها في حديثي مع هذا اللاعب، هي تلك التوجيهات (الفنية والإدارية) التي كان يتلقّاها بعض زملائه (قبل مباريات الهلال) وكانت ترتكز وفي الغالب على مخاشنة أكثر من نجم هلالي، ومحاولة إلحاق الضرر بهم وللحد من خطورتهم، بل وربما من استمرارهم أيضاً في الملاعب .. إلى درجة أنّ (عضو شرف في نادٍ آخر) قدّم ذات مرة (مكافأة خاصة) لأحد زملائه من أجل أن يخاشن (نجماً هلالياً معروفاً) وبرغبة إصابته ..
** هذه القصة التي ذكرها لي (اللاعب القديم) أعادت ذاكرتي إلي الوراء ثلاث سنوات تقريباً، وتحديداً إلى ذاك الحوار الصحفي الذي راح يكشف من خلاله لاعب النصر السابق (مصطفى ادريس) بأنّهم قدّموا له (100) ألف ريال مقابل القضاء على نجمٍ سعودي مميز اسمه سامي الجابر، وذلك من خلال إحدى المباريات التي كانت قد جمعت الهلال بالنصر .. فضلا ً عن أنّ القصة نفسها جاءت لتبرهن أيضاً حقيقة كثير مما نسمعه بين فترة وأخرى عن أسباب ودوافع تلك الخشونة المتعمّدة التي يمارسها لاعب في هذا الفريق ضد نجم في ذاك الفريق الآخر ..
الشلهوب (كامل الأوصاف)
** يُعَد (محمد الشلهوب)، وفق إثباتات وبراهين، هو أفضل لاعب هلالي تحديداً خلال السنوات الثلاث الأخيرة .. عن طريقه تبدأ أغلب الهجمات .. تمريراته متقنة .. مهاراته عالية .. ويسراه أيضاً حساسة وحاسمة .. كما أنّ له أهدافاً مؤثرة لا يمكن أن ينساها جمهور الهلال، بل ومدوّنة بحروف من ذهب في سجلات التاريخ الأزرق، ويكفي أن نذكر من بينها ذاك الهدف (الصاعق) الذي سجله في مرمى النصر خلال نهائي البطولة العربية عام 1421هـ وانتهى هلالياً بهدفين لهدف .. (باختصار) الشلهوب أصبح لاعباً (كامل الأوصاف) ..
** تابعت (الشلهوب) منذ عام 1414هـ (مع براعم الهلال) .. ولأنني وقتها كنت واثقاً جداً في إمكانية وعلو كعب مهاراته .. أذكر أنني كتب عنه آنذاك (في عكاظ) موضوعاً كان عنوانه (انتظروا هذا الموهوب) مع صورة خاصة به وهو يداعب الكرة وفي وقت لم يكن عمره قد تجاوز العشر سنوات ..
** اللاعبون المميّزون حتى وإن لم يظهروا بمستوياتهم المعهودة من خلال (الشوط الأول) وعبر أي مباراة، فإنّ استبدالهم مع (بداية الشوط الثاني) فيه مجازفة واستعجال، وذلك باعتبار أنّ هذه النوعية من اللاعبين توقّع منهم في أي لحظة من عمر هذه المباراة أو تلك أن يرجِّحوا كفة فرقهم .. ولهذا أرى قرار استبدال (محمد الشلهوب) كنجم مميّز مع نهاية الشوط الأول في مباراة الفيصلي كان قراراً في غير محله ويحسب ضد البرتغالي مدرب الهلال بيسيرو ..
كلام في الصميم
** ظلوا وما زالوا يتسابقون لعمل (مداخلات هاتفية) على البرامج الرياضية التي ترتكز محاورها أو بعض منها على (نبذ التعصُّب الإعلامي) وذلك في محاولة منهم لإيهام الآخرين بأنّهم غير (متعصبين) وأنّهم أيضاً ليسوا بمعنيين بهذا التعصُّب الذي تم التركيز عليه برغبة نبذه من خلال هذه البرامج، رغم أنّهم هم المتعصبون بل والأكثر تعصُّباً في مخالفة الحقائق وتأجيجها لمشاعر الجماهير الرياضية واحتقانها .. هؤلاء مثل القاتل الذي يمشي في جنازة القتيل!!
** العضو (الهلالي محمد) من خلال (شبكة الزعيم) ما زال ب(الصوت والصورة) يقدم الإثباتات والبراهين التي تدينهم وتؤكد حقيقة اختلاقهم للأكاذيب ضد الهلال وجماهيره .. كم هي محظوظة هذه الشبكة الهلالية بهذا العضو!!.....
** ... من خلال هجومه غير المنطقي على (عضو الشرف الكبير) نسي سالفة (الصادر) و(الوارد) التي مارس من خلالها الاستهزاء بأحد رؤساء الأندية السعودية .. إضافة أيضاً إلى حكاية (جيب الجوازات) التي تدينهم بشأن (العنصرية) والتي راح وقتها يؤكد بأنّهم ينبذونها!! وكسر يد مدير الملعب!
** الأخ (غازي صدقة) خلال مباراة الجبلين وهجر ذكر أنّ الرائد فاز على التعاون في (مباراة المطر الشهيرة) بهدف دون مقابل .. والصحيح أنّ الفوز الرائدي آنذاك (عام 1406هـ) كان بفارق هدفين وسجلهما صالح المبارك - رحمه الله - وعبد الرحمن الراجح ..
** عندما تقرأ كتاباته لا تخرج بفائدة بل وتصاب بالملل والغثيان .. لكن (الكارثة) أن يتم استضافته من خلال أحد البرامج الحوارية في قناتنا الرياضية ومثلما حدث ذلك في الأسبوع الماضي عبر مركز تلفزيون جدة ..
** أن يخسر في البداية (بفارق هدفين) ومن ثم يتعادل فهذا مكسب .. هكذا هو حال التعاون أمام نجران، لكن هذا لا يمنع من التأكيد على أنّ الفريق التعاوني فرّط يومها في فوز كان من الواجب أن يتحقق له .. مشكلة التعاون يبدو أنّها وكما رأيتها من خلال مباراة نجران كانت تكمن في تواضع إمكانيات بعض أفراد خطوطه الخلفية، وافتقادها أيضاً للتنظيم الجيد، إضافة إلى عدم الانسجام!!
خواطر .. خواطر
** المهندس فيصل السابر شاب متحمس ومثقف وذو فكر استثماري رائع، وهو في النهاية مكسب للهلال وستستفيد منه الكرة السعودية مستقبلاً ..
** لأنّه يريد مساواته (مادياً) بزميله (المهاجم الشاب) راح يرفض تجديد عقده الاحترافي إلاّ وفق شروطه المادية ..
** جماهير الهلال في منطقة سدير كانت علامة بارزة في مباراة فريقها أمام الفيصلي .. كما أنّها كانت هي السبب - بعد إرادة الله - في الفوز الأزرق الذي تحقق يومها ..
** في الأهلي لاعبون (أغلبهم) لا يملكون تلك المؤهّلات التي يحتاجها فريق كبير ويبحث عن طريق العودة للبطولات .. ولهذا يخطئ أصحاب القرار الأهلاوي إن هم حمّلوا (نيبوشا) أغلب مسئولية التدهور الذي يعيشه فريقهم ..
** احذروا من (تمثيل) طلال المشعل بحثاً عن ضربات جزاء .. هذه الرسالة نوجهها لأسياد الملاعب ..
** المشجع الهلالي (نواف سعود المطيري) بنزوله إلى أرض ملعب مباراة الهلال والفيصلي كاد أن يدفع الثمن غالياً بسبب (رهان) غير منطقي مع أحد أصدقائه .. لا تكررها يا نواف!!
** المهندس عبد الوهاب القحطاني (جامعة الملك سعود) .. رسالتك طويلة ولا يتسع المجال للتعليق بالتفصيل على كل ما جاء فيها .. لكن (باختصار) تظل وجهة نظرك في محلها بشأن قرار نقل مباراة الهلال والطائي إلى حائل ..
** الأخ سعود الهذيلي .. نعم أول مباراة للعملاق محمد الدعيع مع الهلال كانت أمام النصر (صفر - صفر) من خلال دوري موسم 1420هـ ..
** أخيراً .. خرج علينا (فيصل عبد الهادي) عبر قناتنا الرياضية وليته لم يخرج!!
للتواصل:
[email protected]
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
وانا اقول يستأهل ابو حميد كل خير
ومن افضل الاعضاء ويستحق لقب
(((((محامي الهلال)))))
.............
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/11/2006, 10:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,333
إقتباس
وانا اقول يستأهل ابو حميد كل خير
ومن افضل الاعضاء ويستحق لقب
(((((محامي الهلال)))))

يـــــــــــــستاهـــــــــــــــل واللــه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/11/2006, 10:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/01/2006
المكان: الريـ ــ ـاض
مشاركات: 4,235
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ღهلابوليღ
يـــــــــــــستاهـــــــــــــــل واللــه

منور اخوي الموضوع هلا بك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/11/2006, 10:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: هلالي اكيد في المنصه
مشاركات: 2,600
والله يستاهل ابو حميد

مطلع فضايح النصراويه..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/11/2006, 11:09 AM
رسام كاريكاتير متميز
تاريخ التسجيل: 08/04/2006
المكان: غير مستقر ( سفريات )
مشاركات: 679
يعطيك العافيه اخوي الذيب
ابو حميد يستاهل اكثر
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/11/2006, 11:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرايق الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: تدري وش اكبر خطاي الله يسامحني )()()( إقفايتي عنك وانت اللي تمـنيته
مشاركات: 12,526
يعطيك العافيه

ويستاهل الاشاده الاخ محمد
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10/11/2006, 12:28 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2006
المكان: جنب نادي الهلال
مشاركات: 927
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10/11/2006, 12:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/01/2004
مشاركات: 3,782
وانا اقول ايضا لله درك يا محمد الهلالى

عضو ناجح جدا وما ابغض النصراويين الى محمد الهلالى

تحياتى له
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10/11/2006, 03:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/01/2006
المكان: الريـ ــ ـاض
مشاركات: 4,235
الرايق الأزرق
الناقد الصريح
هلالي اصيل 1
عوافي على مروركم الرئع
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10/11/2006, 03:22 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/09/2006
المكان: الريـــ ـــاض
مشاركات: 765
يستاهل ابو حميد ,, محامي الهلال ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 10/11/2006, 04:28 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/08/2006
مشاركات: 262
شهادة يستاهلها حبيبنا ومحامينا محمد الهلالي
لا سيما انها جاءت من رجل بحجم وقيمة صالح الهويريني
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:30 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube