#1  
قديم 10/11/2006, 01:17 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/07/2002
مشاركات: 145
الهلال VS الطائي ... [قراءة مابين السطور]...


*
*
*

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية لكل الشعب الهلالي العاشق .. وسلامي لكل من يتوشح الشال الازرق من الماء الى الماء ..

وسلامي اليكم ابناء حائل واحفاد حاتم ..

فانتم كنتم النحوم .. ولاغرابة .. فكفى بالهلال ملهما ..

.
.
.

الليلة وفي امسية عصرية جميلة ذكرتنا بمتعة الدوري ايام مبارايات العصر حين كانت تقام في مدرجات مكتضه بالجمهور .. وبلا شك للجمهور الازرق بعد رابع لا يُسمع سوا من الناس التي تملك اذانا للابداع والمتعة ...

.
.
.

مستوى مقنع الى حد كبير قياسيا بظروف المباراة التي واجهت الهلال .. والتي كان اهمها نقل مباراته واخذ لاعبيه ..! اضافة للشحن النفسي الذي تعرضت له الادارة واللاعبين ..

.
.
.

الهلال في مباراة الليلة لعب على عدة اصعده .. فلعب امام قرار ظالم ومجحف .. وامام ند قوي جدا وخصوصا على ارضه .. وامام نقص خمسة لاعبين واصابات وقناعات مدرب غريبة ..

.
.
.

ولكن اثبت الزعيم بان كل الوطن ارضه وكل الظروف مهزومه ضده ..! اثبت للجميع بانه صاحب القاعدة الجماهيرية العظمى .. وبلا شك الكل يعرف تلك الحقيقة ولكن بقدر مايقتنع فيها البعض بقدر مايسعى لاخفائها لا لشيئ فقط لانه الهلال ..
.
.
.


oOo..FROM UP..oOo

** تشكيلة الهلال التي دخلت المباراة كانت جيده قياسا بالنقص ولو كنت افضل اشراك التائب من البداية والبدء في الخثران في الظهير ..

** بداية الهلال كانت كما هو مطلوب بجس النبض للفريق الرمادي .. ولكن هدف الهلال في نهاية الشوط اعطى الهلال راحة اكبر وفي الشوط الثاني وبعد ان استطاع الهلال تسجيل الهدف الثاني كان هناك نوع من البرود او الشرود من خط الدفاع خصوصا واستطاع الطائي ان يسجل هدفين وكادت ان تطير النقاط ولكن الحمدلله استطاع الزعيم ان يخطف نقاط المباراة عن طريق المبدع الخراشي

** الدعيع كان جيد اجمالا وانقذ كم فرصة خطيرة ولو انه اخطا في الهدف الثاني لتقدمه غير المحسوب .. ولا الومه في الهدف الاول لا اللاعب المغربي استطاع خطف الكره بحرفنه ولو حاول ان يتدخل الدعيع فيتسبب في ضربة جزاء وبالتالي طرد لدعيع ولكن تصرف الدعيع كان حكيم .. واحمل الهدف شرود قلبي الدفاع ماجد ومارسيلو..

** دفاع الهلال في الشوط الاول كان ممتاز ولفت نظري كثيرا المدافع الممتاز المرشدي .. هذا اللاعب خامه مذهله فقط الثقه ثم الثقه .. اي نعم كانت له هفوه .. ولكن مع جرعات المباريات اؤكد لكم سيكون المدافع السعودي الاول .. فهو يملك مؤهلات المدافع الكامل لاعب قوي لدية قدرة في الالتحامات وكذلك ممتاز في افتكاك الكره وايضا لديه ارتقاء ممتاز اظف لذلك ميزة اخرى لاتوجد حتى في مدافعي المنتخب وهي الفكر الكروي .. وبحق المرشدي من وجهة نظري كان نجم المباراة اجمالا .. ولكن يا ماجد يجب ان تعرف ان المباراة 90 دقيقة ولابد للمدافع المتميز ان يكون متيقنا طول المباراة ..

** تفاريس كان ممتازا كالعاد ولو انه الاخر كانت له هفوات .. واعتقد ان حرص تفاريس من الكروت اخرجه قليلا من جو المباراة فالكل يعلم ان الهلال لديه مبارتين مهمه قادمه امام القادسية بالخبر والتالية امام النصر ..

** اما بالنسبة للاظهره فواصل العبدالسلام ابداعاته ولو انه في الجانب الهجومي لم بتلك الفاعلية التي كان عليها في مباراة الفيصلي والاتحاد .. وبالنسبة للجري فانا شخصيا فاجأني الجري كثيرا .. فقد متألقا ومنضبط تكتيكيا لحد كبير .. ممتاز يا احمد فقط استمر هكذا ..

** الهلال حاليا متصدر الدوري وباقوى خط دفاع .. في مرماه خمسة اهداف منها ثلاثة اهداف في ست مباريات وهدفين في مباراة الطائي مما يعني ان دفاع الهلال الليلة مر في فترة شرود اثناء المباراة لم تكن موجوده في المبارايات السابقة

** لاعبي المحور (الهليل&البرقان) قاما بدوريهم بشكل جيد ولو ان الهليل كان ايكلف الهلال بعد ازلاقته المتهوره على لاعب الطائي .. ولكن الله ستر .. والهليل الان قد اصبح لاعب اساسي مدام بوسيرو موجود يعني خلك واثق من نفسك والعب بارتياح اكثر ياهليل .. يعني لا يقتصر دورك على اخذ كرة من الظهير الايمن وايصالها للظهير الايسر .. انا لا الوم الهليل لانه يلعب بتلك المنهجية فهو يحاول قدر المستطاع ان يكون خارج نطاق اللعب حتى لا يحرج مع الجمهور .. وانا الوم بوسيرو الذي يكلف هذا اللاعب اكثر مما يستطيع .. الهليل لاعب بطيئ في الحركة والتفكير .. اي انه يفتقد لاهم صفات لاعب المحور .. اما البرقان فاعتقد ان مستواه كان جيدا بالنظر لفترة الانقطاع عن المباريات ..

** لاعبي الوسط ( نواف & روديغو & الخثران ) أدو ادوارهم على اكمل وجه ولو اني تضايقت كثيرا لخروج نواف فالمفروض لاعب مثل نواف يستفاد منه في كل اوقات المبارايات .. اما فنيا داخل الملعب او الاستفادة من خبرته .. فلو كان نواف في الملعب بعد هدف الطائي الاول لكان اول شيئ عمله ان يطلب من زملائه التركيز وتهدئه اللعب ولكن صار العكس لاعبي الهلال استمروا بنفس المنهجية وايضا بفتور اكبر فجاء التعادل وكادت ان تطير المباراة .. فبلا شك وجود اللاعب القائد المفكر داخل الملعب امر مهم جدا وهذا مافقدناه بعد خروج نواف .. رودريغو والخثران اديا واجباتهم بكل اتقان .. وخصوصا قوارو .. ماشاء الله عليه .. فقط جرعات ثقه لهذا اللاعب .. اي نعم ليس بمستوى كماتشو ولكنه بحق مكسب .. والخثران اجاد هجوما ودفاعا .. وقام بدوره كاملا .. وسجل هدف جميل واعجبني كثيرا حين رفع راسه قبل التسديد .. واتمنى ان يكون الصويلح شاهد الهدف لان رفع الراس قبل التسديد من اهم عيوب الصويلح في نظري ..

** اما خط الهجوم (الجمعان & الخراشي ) ولنبداء بالجمعان فهذا اللاعب امره محير .. كل الظروف هيأت له .. ادراه اعطته الفرصه ومدرب وضع فيه الثقة وجمهور تناسى زلاته وزملاء يقفون ورائه .. ولكن لاجديد الجمعان نظير للسلبيه .. اعرف تماما امكانيات الجمعان فهو كخامه ممتاز لديه قوة قدم وارتقاء جيد وكذلك مراوغ لاباس به .. لانريد منك ان تكون ياسر اخر ياعبدالله فقط كن عبدالله الجمعان الذي عرفناه ..

** اما بدر الخراشي .. فهذا اللاعب كنز ياجمهور الهلال لازلت اذكر اطلالته الاولى في كأس فيصل بن فهد حين كون ثنائيا رائعا مع احمد الصويلح هذا المهاجم ممتاز جدا ولكن الاصابة حرمت الهلال من لاعب سيكون بصمه في تاريخه ورغم كل ذلك نقول ان شاء الله القادم احلى ياخراشي ..

** اعجبني كثيرا هدف الخراشي وهناك نقطه ذكرها الحمادي ولفت انتباهي وهي طريقة تمركز الخراشي من وقت استلام قوارو للكرة .. فبعد ان استلم قوارو الكرة واستطاع ان يراوغ مدافع الطائي بشكل رائع .. في نفس الوقت كان الخراشي يقوم بعمل رائع حيث استطاع ان يخلل دفاع الطائي بخط سيره مع الهجمه .. اي ان العمل الذي قام فيه قوارو يوازي من وجهة نظري ماقام به الخراشي .. ففي الكرة الحديثه التحرك من غير كره من اهم عوامل صناعة الفرصة .. وهو بذلك التحرك اعطى لقوارو فرصة اكبر في التحظير ..فتحرك الخراشي للعمق .. ثم تراجعه لسحب مدافع والعوده للجري باتجاه مقدمة القوس لخبط دفاع الطائي .. ورجوعه للخلف خطوتين جعله في موقع اندفاع لرفعة قوارو .. مبدع ياخراشي الله يكفيك شر الاصابات

** البدلاء الغنام والتائب .. بالنسبة للغنام مردوده مقبول بعد الفترة التي ابتعد فيها .. والتائب كنت افضل اشراكه من البداية لان في اعتقادي ان ليس ثمة مايمنع ذلك وانا متيقن انه جاهز .. الا ان كان هناك سبب لانعلمه فهذا شيئ اخر .. وبالنسبة لعطاءه في الدقائق التي نزل فيها لم يكن مقنع بصراحة ..


OVER >><< ‌‌‌‌‌HEAD

** الحضور الجماهيري الكبير الذي ملاء جنبات الملعب بلا شك اثبت مقولة (خسران يا معاند الزعيم) .. فالجماهير الزرقاء بلا شك اثبت انها وراء الازرق وين مايروح .. رسالة شكر لكل من حضر اللقاء من حائل وخارجها فحضورهم بتلك الكثافة كانت فيه اكثر من رساله لاكثر من جهة ..

** حضور الامير بندر بن محمد وتواجد الامير محمد بن فيصل كالمعتاد وكذلك الالتفافه الشرفية كان لها اثر كبير .. وبعد اخر ..

** الامير بندر بن محمد انا اعتبره مدرسة في التحضير النفسي والتعامل الاعلامي .. ففي كل مره يكون الهلال في منعطف نجد الامير بندر الرجل الحكيم الذي يعرف ماذا يقول ومتى يقول .. سملت لنا ..

** فوز الهلال الليلة مهم جدا .. على كافة الاصعده .. وباذن الله القادم اجمل متى ماكنا بدعم ابناء حائل للازرق ..

** في مدرجات الطائي شاهدت اعلام النصر والاتحاد والاهلي .. كبير ياهلال تلعب كل مبارياتك امام اربعة فرق على الاقل .. (الفريق الخصم + الثلاثي المقهور الاتحاد والنصر والاهلي)

** بين الشوطين واثناء تحليل القناة الرياضية سمعت بعض الهتافات من الجمهور وبشكل واضح(نيفيا نيفيا) محد شاف لي عبدالهادي ؟

** لاول مره في حياتي اشاهد معلق يصفق للاعب لمجرد انه قطع كره بجانب خط التماس .. في استفزاز واضح لجمهور الهلال ..

** للمعلومية ذات الملعق حاول الاصطياد في الماء العكر عندما قام المدرب باخراج اللاعب نواف .. وفي تعليق سطحي جدا يدل على عقليته المترديه راح يقول بان المدرب فضل قوارو لانه اجنبني ‍‍!! سؤالي ماشفناك تتكلم على مدرب الاتحاد يوم يرزع امين في الاحتياط ويلعب اسيموفتش اللي متعالي يشوت كوره مع الاتحاد ..!!

** ذات الملعق (عبدالله الحربي) تابعته من اكثر من سنه .. والله لم تمر مباراة لم اجد له فيها اساءة للهلال او محاولة اصطياد في الماء العكر .. ولا استغرب ذلك بتاتا لانه يتبع سياسة قناة وكلنا يعرف سياسة تلك القناة .. وهي (معاً ضد الهلال ..!) ولكن ياحربي انت والف مثلك مايهزون في الهلال شعره ..

** الغريب بان ذات الملعق الذي والله لايعرف حتى قواعد اللغة فهو يرفع المنصوب وينصب المرفوع .. اخذ جائزة زاهد قدسي كافضل معلق ‍‍!! لاغرابة فمقدم الجائزة هو قناة ارتي وبرعاية الرئاسة العامة لرعاية الشباب الموقرة ..!


** وليد الفراج المذيع السطحي الذي لايفقه من ابجديات التقديم ولا حتى الاساسيات .. يحاول ان يملي على ضيوفه ارائهم بشرط ان تضر الهلال .. تابعوا معي الفراج واسالته وستعرفون انه طبعا يتبع سياسة القناه ..


** صالح الحمادي هو بمثابة الوردة بين الاشواك في ذلك الاستديو ..


** بالله قناة دخلها بالملايين ان لم يكن مليارات لايوجد فيها شخص يقدم رسومات جرافيكس اقل شي تكون مقبوله ..!! ياليتكم تجون في نصف ابداع اوربت ...

** الله يعين المتابع للدوري السعودي على هذا العك .. والغثاء .. نقل سيء + جرافيكس بدائي + استديو مهرجين + اخراج متواضع = قناة ارتي


** اعجبني كثيرا موقف الامير محمد بن فيصل بعد مقاطعته لقناة ART وايضا استبعادها من مناقصة نقل الاحتفالية الهلالية بمناسبة مرور 50 عام على التأسيس ..

** والله لو كان صاحب السمو الامير فيصل رحمه الله موجود ماشاهدنا مباريات المنتخب ومبارايات الدوري تذهب لمثل هؤلاء الاشخاص .. وله لستم باكفاء لحصرية مباريات الهلال .. ولكن الحق على اللي عطاكم هذا الفخر ..


** اعجبني كثيرا موقف الامير محمد بن فيصل بعد مقاطعته لقناة ART وايضا استبعادها من مناقصة نقل الاحتفالية الهلالية بمناسبة مرور 50 عام على التأسيس .. وياليت تستمر هذه السياسة وتعلن ايضا حتى يعرف صالح كامل و ولده من هو الهلال ..

** محمد فوده شكله انظم لتلك السياسة ولو انه عاق من وجهة نظرهم لانه لا يتماشى مع سياستهم بشكل كامل ..

** في مباراة الاتحاد ذكر فوده واثناء تحليله لاداء الحكم وحين كان يعلق على لقطه كان فيها عزيز في اشتراك مع الدوخي ... قال فوده المفروض الغامدي ياخذ كرت (رغم ان اللي اشترك في الكرة عزيز) ولاول مره اسمع محلل يحلل على افتراضات .. قال فوده لو اخذ الكرت الغامدي كان انطرد في المباراة لانه اخذ كرت في الشوط الثاني .. يعني مو كافي عطيت الكرت للاعب ثاني ودك انه ينطرد بعد الحمدلله بس ..

** اليوم مرت نفس الحالة .. لاعب الطائي احمد عباس ومن وجهة نظر فوده كان يستحق الكرت الاصفر في بداية المباراة .. ولكن لم يعطى كرت .. واخذ كرت في الشوط الثاني .. ولم نسمع مبداء فوده التحليل بكون انه لو اخذ الكرت من البداية لطرد في نهاية المباراة .. طبعا الحالة لاتدخل ضمن سياسة القناة (معا ضد الهلال) so ماينطرد اللاعب بس ياخذ بوسه على راسه ..

** مازن الفرج وبكل تبجح.. يقول بعد المباراة الكل شاف الخراشي يسجل بيده .. (رغم ان كل المحللين اتفقوا الكره لعبت بالركبه) لا ويقول الحق مايزعل .. اوكي اذا الحق مايزعل اصبر على مايجيك يامازن .. وانا عن نفسي لا اعتبر هذا غير عقوق وانسلاخ وتأليب على الهلال .. مازن اصبر على مابيجيك دام الحق مايزعل ..

** يامازن رئيس نادي الطائي وهو صاحب الشأن قال لانعترض على الحكم واعتذر للجمهوره على عدم الفوز وقال هذا حال كرة القدم فوز وخسارة .. وانت الدخيل عليهم رحت تشكك في فوز الهلال ماذا يعني هذا سوا انك منسلخ من الهلال .. ولكن صدقني خسرت المباراة وخسرت الهلال وخسرت الجمهور الازرق ..

** بين شوطي المباراة قرأت رسالة في قناة الزعيم مفادها ان الفرج يبدع مع الطائي وخروجه من الهلال خساره .. تمنيت لو قرأت ذات القناه بعد المباراة ..

** قرأت كذلك اعتذار لمازن ولكن لم اقتنع به ..

** الهلال الليلة حقق فوزه الخامس على التوالي .. وان شاء الله نواصل المسيرة ..


oOo..THE END POINT..oOo


كبير ياهلال تلعب ضد كل مبارياتك امام اربعة اندية على اقل تقدير وامام اتحاد بلدك ومع ذلك سيدهم كلهم ..

وصدق الشاعر حين قال :

سأظل رغم الداء والاعداء كالنسر فوق القمة الشماء ..
.
.
.

ولكم كل ورود الكون ..

.
.
.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/11/2006, 01:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي النصيحة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/05/2002
المكان: البلد المعطاء
مشاركات: 2,599
مبروك فوز الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/11/2006, 01:50 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/07/2002
مشاركات: 145
يبارك بعمرك ياغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/11/2006, 01:58 AM
عضو سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 04/09/2003
المكان: محافظة << بقعاء >>
مشاركات: 1,964
الف مبرووووووووك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/11/2006, 02:35 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/07/2002
مشاركات: 145
الف مبروك لكل بني هلال ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/11/2006, 03:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2006
المكان: مع ابو يعقـوب !!
مشاركات: 8,284
الله يعطيك العافيه ..

إقتباس
** بين الشوطين واثناء تحليل القناة الرياضية سمعت بعض الهتافات من الجمهور وبشكل واضح(نيفيا نيفيا) محد شاف لي عبدالهادي ؟

اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10/11/2006, 03:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/11/2005
مشاركات: 4,383
الله يعين المتابع للدوري السعودي على هذا العك .. والغثاء .. نقل سيء + جرافيكس بدائي + استديو مهرجين + اخراج متواضع = قناة ارتي


** اعجبني كثيرا موقف الامير محمد بن فيصل بعد مقاطعته لقناة ART وايضا استبعادها من مناقصة نقل الاحتفالية الهلالية بمناسبة مرور 50 عام على التأسيس ..
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10/11/2006, 04:52 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 553
الف مبروووووووووووووك
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10/11/2006, 05:07 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/02/2006
مشاركات: 576
مبدع أخي المتيم في يوسف ,,

وصحت يمينك ,,

ولكن اختلف معك في نقطة مازن الفرج ,,

صح أخطأ ولكن اعتذر ,, ويقولون لحية ما تقبل العذر ما تستاهله ,,

كلنا نخطئ ,, فدعنا نحاول إغلاق القضية بقبول عذره ,, ودمح خطأه ’’



وتحيتي الكبيرة لك عزيزي //
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10/11/2006, 05:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/03/2003
المكان: أمريكا
مشاركات: 470
أخوي شكلك شفت مباراة ثانية ...

بالله عليك المرشدي نجم المباراة ....سبحان الله ...ياخي المرشدي سبب الهدف الاول والثاني ...لاحظ المباراة كاملة تجد المسكين تفاريس حامل كل المباراة ...

أما حبيب القلب المرشدي قسم بالله إن أستمر أساسي إنك لتشوف دفاع الهلال شوارع ...ردة فعله بطيئه جداً ودائما أي مهاجم يسبقه في خطف الكرة ...ضعيف جداً في التغطيه لاعب بدائي جداً أي كرة يشتتها ...مدافع ناعم لأبعد درجه حنين مع كل المهاجمين ...
حبيبي إذا تبي مدافع قوي لازم يكون حمش يعني شرس ما يعطي المهاجم أي مساحة أما حبيبنا أي مهاجم معه يسيطر على الكرة بكل أريحيه وسهل جداً المرور منه ....


سبحان الله على بعض الجمهور ....!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 10/11/2006, 05:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 5,620
المتيم في يوسف

أنت كاتب كبير جدا ولا تحرمنا من ابداعاتك الرائعه..

بصراحه ... أتوقع أنك صحفي أو محلل في جريده ما..
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 10/11/2006, 05:32 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/11/2004
المكان: السعودية
مشاركات: 665
** دفاع الهلال في الشوط الاول كان ممتاز ولفت نظري كثيرا المدافع الممتاز المرشدي .. هذا اللاعب خامه مذهله فقط الثقه ثم الثقه .. اي نعم كانت له هفوه .. ولكن مع جرعات المباريات اؤكد لكم سيكون المدافع السعودي الاول .. فهو يملك مؤهلات المدافع الكامل لاعب قوي لدية قدرة في الالتحامات وكذلك ممتاز في افتكاك الكره وايضا لديه ارتقاء ممتاز اظف لذلك ميزة اخرى لاتوجد حتى في مدافعي المنتخب وهي الفكر الكروي .. وبحق المرشدي من وجهة نظري كان نجم المباراة اجمالا .. ولكن يا ماجد يجب ان تعرف ان المباراة 90 دقيقة ولابد للمدافع المتميز ان يكون متيقنا طول المباراة ..
صح قلمك.و لسانك .وفكرك. اخوي المتيم في يوسف
والف مبروك الفوز يازعماءنصف الارض
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 10/11/2006, 05:41 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/10/2005
مشاركات: 698
الله يعطيك العافيه

اسلوبك حلو وكلامك أحلى

بس أختلف معك بوجهة نظرك عن مازن الفرج

اللاعب اعتذر وهذا ولد النادي والانسان يخطئ بطبعه

فأتمنى انك ماتقسو عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 10/11/2006, 05:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ zi5zo
عضو استشاري سابق بمنتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 17/07/2005
مشاركات: 1,901
خف على مازززززززن كلنا نخطي ياكابتن____ ويعطيك العافيه على هالقراءة الجميله
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 10/11/2006, 05:56 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/03/2006
المكان: دار الزوال
مشاركات: 1,072
تسلم يمينك يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:57 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube