#1  
قديم 09/11/2006, 08:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2004
المكان: الجوسبي مياتزا
مشاركات: 1,606
شبكة الزعيم في عيون الجريدة الرياضية بعد لقاء الطائي

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/11/2006, 08:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ VaiN GraphicS
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/10/2006
المكان: PhotshopCS2 ( L ) .. * :P
مشاركات: 660
عوافيـ


نقل رائع يالغلا

والحقيقة ان الطائي لعب مبارة جميلة والهلال اجمل باستغلال الفرص من خلال المرتدات

ولكن المبارة وجدت كثيرا من تساهل حراس المرمى في الفريقين

دمتـ
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/11/2006, 09:02 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/02/2006
مشاركات: 283
والله انت خطييييييييييييييييير

شلون جبت هالاقتباس من الجريدة قبل اكثر من 10 ساعات من توزيعها !!!!!!!

لا تكون تشتغل بالتحرير عندهم وحنا ما ندري
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/11/2006, 09:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2004
المكان: الجوسبي مياتزا
مشاركات: 1,606
نجــ مـ سهيــ لـ....... hilal forever


مشكورين على المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/11/2006, 09:32 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/04/2006
مشاركات: 68
العب غيرها هذا تصميم خخخخخخخخخ صادوه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/11/2006, 09:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,258
لايكوون انت محمد العنزي بس
ههههههه ههههههه

مشكوووور وماقصررت أخووي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09/11/2006, 09:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: هلالي اكيد في المنصه
مشاركات: 2,600
شكلك تشتغل بالرياضيه..
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09/11/2006, 09:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2004
المكان: الجوسبي مياتزا
مشاركات: 1,606
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ][القناص][
العب غيرها هذا تصميم خخخخخخخخخ صادوه







لو أعرف أصمم كان صممت لي توقيع

....

على العموم يقول المثل إن غداً لناظره قريب

بكره الصبح مر أقرب بقالة وشوف الخبر
...........

ومشكور على مرورك
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09/11/2006, 09:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2004
المكان: الجوسبي مياتزا
مشاركات: 1,606
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اموت فيك يالأزرق
لايكوون انت محمد العنزي بس
ههههههه ههههههه

مشكوووور وماقصررت أخووي



أي محمد العنزي

لا والله ما أعرفه ولا يعرفني

........
ومشكور على المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09/11/2006, 10:01 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
مشاركات: 140
ياهوووووة يامهم
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 09/11/2006, 11:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2004
المكان: الجوسبي مياتزا
مشاركات: 1,606
مشكور على مرورك أخوي هلالي وسهلي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 09/11/2006, 11:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هامور البورصه
عضو سابق في اللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 13/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 7,426
نقل رائع يالغلا
وشكراً على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 10/11/2006, 12:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2004
المكان: الجوسبي مياتزا
مشاركات: 1,606
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هامور البورصه
نقل رائع يالغلا
وشكراً على الموضوع



نورت الموضوع يالغلا
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 10/11/2006, 01:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالـ9ـي
BlackBerry User
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: الهلال فوزه جدل ، ( خسارته حدث ) ، تفاصيله محور اهتمام ..
مشاركات: 8,180
والله انت خطييييييييييييييييير
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 10/11/2006, 01:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: الرياااااض
مشاركات: 11,623
مشكوووور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:25 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube