#1  
قديم 09/11/2006, 07:40 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/06/2005
مشاركات: 309
Cool رسالة عاااجلة لـ(لجنة) معاقبة الهلال ولاعبيه وجماهيره و؟؟؟

يالجنة معاقبة الهلال ولاعبيه وجماهيره و؟؟؟




قديما،،، أحضر الهلال لاعبا فذا أسمه (ريفيلينو) والذي تم إيقافه بسبب ما حدث من (بذاءة) من قبل لاعب (الأتحاد) العربجي سعد بريك ليحرم عشاق كرة القدم (الراقية) من متعة مشاهدته على البساط الأخضر؟؟؟!!!

واستمرت عمليات الأيقاف ضد لاعبي (الهلال) مثل يوسف الثنيان، سامي الجابر، عبدالله الجمعان، خميس العويران وغيرهم بقرارات (استثنائية) لم نشهدها من قبل ولا بعد ضد (أي) لاعب من الفرق (الأخرى)؟؟؟!!!

كما أن لاعبوا الزعيم يتعرضون لعنف لا نشاهده إلا ضدهم (فقط) بهدف إصابة و(إعطاب) مفاصل لاعبي هذا الزعيم بمباركة (التحكيم)، مثل سامي والفيلسوف والتمياط وأخيرا الموهوب، وخصوصا أما (الأصفرين) والحكام لا يحركون ساكنا مع (سبق الأصرار والترصد)؟؟؟!!!

والأن ظهر (أسلوب) جديد الا وهو محاربة الجماهير (الزرقاء)

ففي العامين الماضيين حرم جمهور الهلال من مساندة فريقهم بمنعه من دخول الملعب بحجة (تقسيم) الملعب ليبقى نصف الملعب فارغا من الجماهير بينما جمهور الهلال يتكدس في نصفه الأخر إضافة إلى عشرات الآلاف التي منعت من دخوله أصلا؟؟؟!!!

ولكن هذا لم و(لن) يثني عشاق الزعيم من الحضور لكي يزف فريقه إلى نيل بطولة جديدة يضيفها إلى رصيده المرصع بالجواهر النادرة (ما شاء الله).

والأن أمامنا (أخر اختراع) ألا وهو نقل مباريات (الزعيم) إلى أرض (الخصم)، وهو إجراء غريب وكالعادة (غير مسبوق)؟!!! بل وأنه يتنافى مع القوانين الدولية لمثل هذه الحالة الت (تدعون)، ولكن ولأنه (الهلال) يصبح كل شئ مباح وجائز لأن الهدف أو (الدافع) هو محاربة الهلال.

والأن هل من إجابة على هذا السؤال؟

هل نفذت ذخائركم لمحاربة (الزعيم) على أرض الملعب ولم يبقى لكم ومن (يدفعـ)ـكم إلا حربكم الشعواء ضد جماهير الزعيم وموجه الهادر؟؟؟!!!

وفي النهاية لا يسعني أن اقول لكم إلا هذه الكلمات

الحرب ضد الهلال قدييييييييييييمة جدا ولم تزد الهلال إلا بطولات جعلته زعيما للكرة السعودية والأسيوية (غصب) عليكم وعلى من سبقكم. فالهلال لديه حصانة قوية ضد الحروب التي تخاض من أجل تدميره وتدمير لاعبيه وأخرا تدمير جماهيره، والا كان غيركم أشطر

على نياتكم ترزقون

اخر تعديل كان بواسطة » للزعامة أصول وفن في يوم » 09/11/2006 عند الساعة » 07:58 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/11/2006, 08:10 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/06/2005
مشاركات: 309
إضافة

لا ننسى تفريغ أو بالأصح (حرمان) الهلال من أبرز نجومه في البطلولات المحلية والخارجية لأعذار وذرائع باهتة وهذا ايضا لا ينطبق (إلا) على الهلال بكل تأكيد؟؟؟!!!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:31 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube