#1  
قديم 09/11/2006, 06:18 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/01/2006
مشاركات: 69
أدركوا دولتنا الزرقاء قبل أن يعصف بها ثلاثي تسونامي ...

بسم الله الرحمن الرحيم
أولا أبارك لجميع عشاق الراية الزرقاء فوزهم على نادي الطائي "الشقيق"
كل منا رأى المباراة ومدى شد الأعصاب فيها, وقـد أثبت نادي الطائي أنه فعلا نادي رائع وكبير سواء من ناحية اللعب أو من ناحية الروح الرياضية " وهي الأهم "
ومن وجهة نظري رأيت ان نادي الطائي اصبح الصائد الكبير بدلا من صائد الكبار
الحمدلله اولا واخيرا على هذه الثلاث نقاط "الدسمة" التي افادتنا من ناحيتين
الناحية الأولى : الحفاظ على الصدارة واستمرارها براقة باللون الأزرق
الناحية الثانية : رد كيد الحاقدين في نحورهم من اعضاء لجنة الخراط
ولكن بغض النظر عن النتيجة وعن الروح القتالية " لأغلب " اللاعبين من البيت الهلالي
رأيت امورا تستمر في كونها شوائب لفرحتنا بالفوز
أول هذه الأمور ,,
بوسيرو
وثانيها ,,
الهليل
وثالثها
الجمعان
ثلاثة رؤوس في الهلال قد اينعت وحان قطافها
ثلاثة شوائب في الهلال قد تحدث تسونامي بين أركان البيت الهلالي ويمكنكم ان تتخيلو ماللذي قد يعقب تسونامي في البيت الهلالي ؟ اوبئة ,, امراض ,," خسائر" قد يطول مداها الى ماشاء الله
اصرار المدرب بوسيرو على اشراك الهليل امر يخفي سرا لايعلمه الا الله ثم بوسيرو
يعجبني احترام رئيسنا الرائع محمد بن فيصل لعمل المدرب ومحاولة عدم التدخل في التشكيلة وهذه احد الأمور التي كلما احسست بها قلت " احبك يابو سلطان "
ولكن ياأبو سلطان حان وقت التدخل ,, حان وقت انقاذ البيت الهلالي من تخبطات بوسيرو
هنالك لاعبين ينتظرهم مستقبل اكثر من رائع يجلسون على دكة الاحتياط او حتى خارج التشكيلة ككل
انا رأيي من رأيك في اعطاء فرصة للمدرب بوسيرو ولكن ليس بهذا الشكل
واضح من تحركاته انه يميل للعناد اكثر مما يكون لقناعات شخصية
وبالعامية "ابصم لك بالعشرة انه موب مقتنع بالهليل "
ولكن كل مقصده هو العناد
الهليل اليوم كاد ان يقضي على الهلال اكثر من مره
واهمها هي التسديدة الهوجاء التي تصدى لها عميد لاعبي العالم محمد الدعيع بكل بسالة
وأيضا بالعامية " والله الظاهر لو اقول لك شوت هالشوته على مرمى الطائي ماعرفت يالهليل"
الهليل يفتقد لكل مبادئ لعب الكرة بشكل واضح وجلي امام الخبير والجاهل في الكرة
بطئ في الحركة
بطئ في الاستيعاب
"قصر" نظر
لايبني استراتيجيات للهجمات الطويلة ولايفتح مع أي لاعب متقدم
أرعن ومندفع بشكل عشوائي
والكثير من الاخطاء التي لاتشفع له الا ليلعب في دوري مدارس ابن الجوزي بحي الروضه
وأيضا بالعامية "ويخب"
يجب القضاء على هذه الظاهرة واقناع المدرب بوسيرو بأن يصحح من اخطاءه أو يرحل
اعطيناه العديد من الفرص ولكن كبواته كثيره واصراره على الهليل امر غريب يدعو للتحقيق في الموضوع
اما بالنسبة للمشكلة الثالثة هي عبدالله الجمعان
عبدالله الجمعان استاء من وجوده على دكة الاحتياط كثيرا
وحاول جاهدا ان يثبت نفسه في اكثر من مباراة
ولكن في بعض الاحيان يكون الاجتهاد دعوة للتذمر
فأنا ارى ان عبدالله الجمعان يركز على الاستعراض اكثر من تركيزه على احراز الاهداف " كونه مهاجما"
ناهيك عن بطئ الحركة وبطئ " النفس "
فاليوم في مباراة الطائي لم يتعدى دائرة "السنتر" من بداية المباراة وحتى نهايتها
مجرد خطوتين للأمام وخطوتين للخلف ؟
انظر يابوسيرو الى الخراشي ,, بضع دقائق من دخوله كانت كفيلة بأن يحرز هدفا للهلال
ومن ثم الحقه بهدف الفوز ,, مالمشكلة في الخراشي؟
غير ذلك كله يحزنني في الجمعان مزاجيته وعصبيته
بعد عقوباته اخذ الرجل وعدا ان يلتزم الهدوء وان لايثير المشاكل وفعلا رأيت هذا الشيء فيه
ولكن صدمني خبر اشتباكه مع المدرب في التمارين ,,
نحن نادي الهلال ياجمعان
معنى ذلك أننا لانريد نسخة من "محمد نور" في نادينا بتاتا
لانريد ان نكون موضع استهداف و "شماته" من جمهور نادي اخر مثل النوادي الصفراء وهي أقل منا
نحن دائما السباقون الى التقدم والاحتراف والمثالية
فمعنى ذلك انهم يبحثون عن اخطائنا "بالمنقاش"
فسمعتنا اهم من اننا نراك تلعب في هجوم الهلال وعذرا لهذا الكلام فهذا شيء صحيح
من وجهة نظري انا مستعد ان اضحي بأفضل لاعب في الهلال من أجل سمعة الهلال
فالالتزام بالأخلاق والهدوء والحرص على سمعة النادي يجب ان يكون اهم شيء بالنسبة للاعب الذي يرتدي القميص الأزرق ويجب ان يضع هذا الشيء نصب عينيه
وبالنسبة لرأيي في الجمعان فهو لايصلح هجوما للهلال ابدا
هنالك شباب من هم اصغر سنا منه واخف حركة منه واكثر تكتيكا واحترافا منه
فليفسر لي احدكم سبب وجوده في الملعب ؟
شاهدت منتديات الهلال تعج بالمواضيع التي تطالب باعطاءه الفرصة
وهاهو ينال ملايين الفرص ولايحرز أي اهداف حتى في اسهل المباريات ؟
" باب فاضي ,, الكورة قدام رجله ,, لو يمد رجله جت قول ,, بس غصب يبي دبل كيك؟ "
(هذا رأي شخصي ياجماعة وانا اقول مايدور في ذهني مما يصب في مصلحة الهلال بعيدا عن العواطف)
فدعونا نفكر بجدية ونبتعد عن العواطف أملا في رقي الهلال لأعلى الرتب ومن ثم مقارنته بالأندية الأوروبية
ودعونا نترك هذا المستوى للاتحاد والنصر وغيرها من الاندية الصغيرة
** مقتطفات هلالية
1- الاتحاد نال مراده " خطف فرحة الفوز" باستفزازنا و " دفع الرشاوى" للاتحاد السعودي لكي ينزلوا ما يلهينا عن الفوز عليهم ,, فعلا كانت حركة ذكية من جمهور غبي ,, وشعره في جلد الخنزير بركة
2- ابو سلطان حقق اضعاف ماحققه الهلال طوال الخمسين سنة في فترة رئاسته وساهم في نقلة قوية لنادي الهلال ,, وأكبر دليل على ذلك ,, حقد الأندية الاخرى علينا أكثر من حقدها علينا في الماضي
3- أبو سلطان مدافع من الطراز الأول عن البيت الهلالي , وشخص يعتمد عليه اعتمادا كليا في التصريحات فهو يخطف الكلمة من فم الجماهير ويعلنها صريحة ومدوية على شاشات التلفاز دون ادنى تردد " فعلا ,, أبو سلطان يمشي على زنده جمهور الاتحاد كله"
4- الحارس المبدع فهد الشمري في خطر ,, يجب انقاذه في أسرع وقت ,, فهو موهبة يجب ان لايفرط فيها الهلال مهما كان الثمن ,, يجب اشراكه في المباريات الرسمية ففي نظري هو أفضل من حسن العتيبي بكثير فيجب ان لا نكون مثل الاتحاد في تكديس النجوم ومن ثم دفن مواهبهم ,, وأنا كلي ثقة في أبو سلطان انه لن يضيع موهبة فهد الشمري مهما كلف الأمر
5- بعض جماهير الهلال " هداها الله" ينطبق عليها المثل الشهير القائل " مع الخيل ياشقرا",, يعينون الاتحاديين في نشر الاشاعات في البيت الهلالي مثل اصابة النجم طارق التائب وضعف مستواه ,, وأنا ارى ان التائب شارك مشاركات خفيفة كان مضمونها اكثر من رائع ويبشر بمستقبل مبهر مع هذا النجم الليبي المحترف ,, و " الصبر مفتاح الفرج" ياجمهور الهلال العظيم
6- شدني احد المواضيع في المنتدى من احد الاعضاء يقول فيه " ان توقعي كان صحيحا وان الهلال على وجه التعاقد مع احد لاعبي احد النوادي وانه اثار قضية الحقباني لكي يلفت الانظار عنه" فتعجبت من موضوعه ؟ بغض النظر عن صحة كلامه فهل هو يتعمد " فضح " خطط الهلال في التعاقد؟ ام يتعمد افشال الصفقة؟ وإلى الآن لايزال فوق رأسي علامة استفهام حمراء كبيرة من هذا العضو؟
وختاما اقول لإدارة نادينا العزيز " الحقوا على نادينا قبل أن تعصف به ثلاثية تسونامي واجعلوها لاتتعدى كونها زوبعه في فنجان أو بالكثير في " بانيو" "
ولكم جزيل الشكر
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/11/2006, 06:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الازوري الأسيوي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/10/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 344
اول شي مبروك الثلاث نقاط
ثانيا : كلامك كله مضبوط وانا اوفقك في كل الي قلته
وانشالله نرى في الايام القادمه تحرك سريع من ابو سلطان
يعني بالعاميه ( يشوفلنا حل ) ههههه يقلد
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/11/2006, 06:57 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/03/2006
مشاركات: 15
بالعامية شكرا على موضوعك والبركة في ابو سلطان ان شاء الله

شكرا على الموضوع وأوافقك الرأي

اخر تعديل كان بواسطة » هلالي اكثر من سامي في يوم » 09/11/2006 عند الساعة » 07:12 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/11/2006, 07:17 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/01/2006
مشاركات: 69
الله يعطيكم العافية على الردود
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:17 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube