#1  
قديم 08/11/2006, 05:23 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/10/2006
مشاركات: 89
الزعيـم يطمـح للبقـاء في الصـداره

][ الهلال يسعى للبقاء في الصدارة ][




يسعى الهلال إلى المحافظة على صدارته للدوري السعودي لكرة القدم عندما يواجه الطائي الخامس الخميس في انطلاق مباريات المرحلة السابعة، ويلعب أيضا الأهلي مع القادسية، والحزم مع الاتفاق، والخليج مع الفيصلي، فيما يلعب الشباب حامل اللقب مع النصر، والوحدة مع الاتحاد الجمعة.

ويخوض الهلال المتصدر برصيد 15 نقطة المباراة خارج أرضه في مدينة حائل تنفيذا لعقوبة لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي على خلفية الأحداث التي واكبت لقاءه مع الاتحاد وتخللتها هتافات لجماهيره ضد لاعبي الأخير.

ولن تكون مهمة الهلال سهلة لأن الطائي يعيش ظروفا فنية مستقرة وضعته في المركز الخامس برصيد 10 نقاط، فضلا عن أنه صعب المراس على أرضه وبين جماهيره ونادرا ما يخسر حيث لقب بـ"صائد الكبار".

ويعول البرتغالي بوسيرو مدرب الهلال على الحارس المخضرم محمد الدعيع والبرازيلي تفاريس ونواف التمياط وعبد الله الجمعان والليبي طارق التايب، ويغيب عن الفريق الدوليين محمد الشلهوب وياسر القحطاني وخالد عزيز وعمر الغامدي وأحمد الصويلح لانضمامهم إلى معسكر المنتخب، بالإضافة إلى قائد الفريق سامي الجابر لعدم جاهزيته، وكذلك بدر الدوسري لإصابته، فيما يبرز في الطائي المغربي صلاح الدين عقال والسنغالي حمادي سيسيه وفهد الغامدي وسلمان الشمري والحارس هاني الناهض.

وتبرز مواجهة الشباب والنصر، فالأول يريد الاستمرار في تضييق الخناق على الهلال إذ يتساوى معه بالرصيد ذاته ولكنه يحتل المركز الثاني بفارق الأهداف، فيما يسعى الثاني إلى مواصلة جمع النقاط بعد أن رفع رصيده إلى 9 نقاط وصار في المركز السادس.
وتحسنت عروض الشباب في الآونة الأخيرة بعد كبوة خروجه من ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وأعاد مدربه البرتغالي هومبرتو كويليو الكثير من الانسجام بين خطوطه، تماما كما أعاد الأرجنتيني هايبكر الاتزان إلى النصر بعد فترة تخبط تحت إشراف البرتغالي أرتور جورج ثم المحلي يوسف خميس.

ولا بديل للأهلي عن الفوز على القادسية لامتصاص غضب جماهيره جراء خسارته الكبيرة في المرحلة الماضية أمام الطائي 2-4، وهي الهزيمة التي أدت إلى تراجعه للمركز السابع وتجمد رصيده عند 8 نقاط، ولكنه سيواجه صعوبة لأن ضيفه القادسية يمر هو الآخر بظروف صعبة بعد تلقيه عدة هزائم متتالية كان أخرها من النصر في المرحلة السابقة وقد يتعرض مدربه المغربي بناصري للإقالة في حال تلقي الفريق الذي يقبع في المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط فقط خسارة جديدة.
ويخوض الاتحاد مواجهة صعبة أمام مستضيفه الوحدة لا سيما بعد أن حقق الأخير تحت إشراف مدربه الألماني ثيو بوكير نتائج لافتة كان آخرها فوزه على الاتفاق في عقر داره مما جعله يحتل المركز الرابع برصيد 12 نقطة وهو نفس رصيد الاتحاد الذي لا يقدم عروضا مقنعة تحت إشراف مدربه الفرنسي البوسني الأصل وحيد خليوديتش.
ويأمل الحزم في تخطي كبوة هزائمه على حساب ضيفه الاتفاق، وتبدو المواجهة بينهما صعبة لرغبة كل فريق في تحقيق الفوز لتعديل أوضاعه، فالحزم الذي يقوده المدرب التونسي أحمد العجلاني المتمرس بالدوري السعودي تراجعت نتائجه وصار في المركز التاسع برصيد 6 نقاط ويريد تحقيق قفزة لدخول منطقة الدفء في وسط الجدول، بينما يبحث الاتفاق عن الفوز لتحقيق دفعة معنوية للاعبيه قبل مواجهة السالمية الكويتي في إياب نصف نهائي بطولة أندية الخليج والتخلص من آثار الهزيمة الأخيرة من الوحدة، ويحتل الاتفاق المركز الثامن برصيد 7 نقاط. ويلتقي الخليج الأخير من دون نقاط مع الفيصلي العاشر برصيد 4 نقاط، ويسعى الخليج لتحقيق أول فوز له في المسابقة بعد 6 هزائم للبدء في سعيه إلى التخلي عن المركز الأخير، بينما يريد الفيصلي الفوز للهروب مبكرا من شبح الهبوط.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/11/2006, 05:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
يعطيك الف عافيه


تقديم روعه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/11/2006, 05:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/08/2006
مشاركات: 2,175
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/11/2006, 06:36 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 553
مشكووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:32 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube