المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 22/10/2001, 01:01 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/09/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 540
عضو شرف الهلال خالد بن طلال معلناً ابتعاده عن الوسط الرياضي:

كتبت جريدة الوطن اليوم:

علمت "الوطن" من مصادرها الخاصة أن عضو شرف نادي الهلال السعودي الأمير خالد بن طلال مستمر في قرار انسحابه نهائياً من الوسط الرياضي، وعزا ذلك لأسباب كثيرة سيفصح عنها فيما بعد، وأكدت المصادر لـ"الوطن": "أن انسحابه جاء بعد أن خدم الرياضة السعودية من خلال نادي الهلال، وقدم الكثير من الدعم والرعاية، وكان يتمنى أن تكون الرياضة واجهة حضارية، كما هو الحاصل للسعودية في المجالات السياسية والاقتصادية، وكافة المجالات الأخرى".
وأضاف: "أن الوسط الرياضي السعودي لم يستثمر الدعم والإمكانيات المتاحة كما يجب، وأكد أن انسحابه لا رجعة فيه، وأن المناخ الرياضي غير صحي ويحتاج للتنقية للاستفادة من كل المعطيات لخدمة الوطن في المقام الأول، بصرف النظر عن الألوان والأمور الشخصية".
وكان الأمير خالد بن طلال قد أعلن ابتعاده في مؤتمر صحفي عقب تحقيق فريق الهلال بطولة آسيا للأندية لموسم 1997/ 1998م، واستمر بعدها يتابع إنجازات فريق الطائرة الهلالية من بعيد، وترك الفريق وهو في أفضل حالاته الفنية، حيث كان يضم عناصر شابة تتمتع بمستوى فني وتقني عال، كأحمد البخيت الحاصل على جائزة أفضل لاعب شامل في بطولة الخليج الرابعة التي اختتمت أخيراً في الرياض، وحقق المنتخب السعودي لقبها.
وتأتي استقالة الأمير خالد بن طلال كتأكيد على وجود فجوة وخلافات في الأروقة الهلالية، وخاصة بين الرموز الشرفية، وينتظر تحرك الهلاليين لثني الأمير خالد عن الابتعاد حيث يعتبر ابتعاده خسارة كبيرة لنادي الهلال والرياضة السعودية.
كما تبذل حالياً جهود شرفية كبيرة لاستمرار رئيس أعضاء الشرف صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبد العزيز الذي سجل موقفا ضد الأوضاع الهلالية أخيراً وأثار ذلك محبي وعشاق نادي الهلال الذين انتظروا احتواء الأزمة وعودة المياه إلى مجاريها خلال الاجتماع الشرفي يوم السبت الماضي لكن تأجيل الاجتماع أكد استمرار الأزمة التي ألقت بظلالها على ألعاب النادي بشكل واضح.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:41 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube