#1  
قديم 08/11/2006, 02:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: الامبراطوريه الهلاليه
مشاركات: 2,196
نقاط من اللقاء مع (( الأمين )) فيصل عبد الهادي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تطرق الأمين لعدة نقاط مهمة في اللقاء

اولا : اثبت بما لا يدع مجالا للشك انه السبب الرئيسي في اقامة دورة خاصة للكمبيوتر بالاتحاد السعودي علما بان الاطفال دون سن العاشرة يملكون قدرات في الحاسب ولم يعد احدا الى الآن جاهل

ثانيا : الاستهزاء برئيس رابطة مشجعي الهلال ووصفه ( بحامل الطبل ) علما بانه ( رئيس الرابطة ) يفيد المنتخب والنادي افضل من فائدة فيصل كمدير للمنتخب ( الثمانيات ) وعمله الحالي كأمين

ثالثا : الدفاع المستميت عن نادي الاتحاد وعدم التطرق الى عدة نقاط اثارها عدد من الصحفيين حول عملية تكسير الباصات ولماذا لا تعمل اللجنة في فترات سابقة

رابعا : تبرئة كيتا من تعمد اصابة الشلهوب

خامسا : الربكة الواضحة في الحوار واسناد كل القر ارات التي اتخذها الى الامير سلطان بن فهد ونائبة

سادسا : التناقض الواضح في بعض الاجابات اما التصريف بعدها بكلمة توجيه من وجه السعد ونائبه

سابعا : الاجراء والاستعجال في اصدار القرار كان تخبط واضح لعمل الامانه ولم يكن باستنادات قانونية

ثامنا : الجهل الواضح في نص الاتحاد الدولي للعقوبات في المادة 55 من نص العقوبات ووضع نقاط لم ترد بقانون الاتحاد الدولي ومنها سحب 3 نقاط للمرة الاولى وسحب 6 نقاط للمرة الثانية مما يؤكد على جهلة بنظم الاتحاد الدولي وقانون العقوبات

تاسعا : التطرق الى تغيير نظام العقوبات بعد تنفيذه على الهلال حاليا

بقية النقاط ليست مهمة لنا وهذا ما وددت ايضاحه لكم

سأترك لكم التعقيب على ما ذكر علما بأن اغلب ما تطرق له هو لا يمس للحقيقة بشيء وحرام اطلاق كلمة امين الاتحاد السعودي لمثل حالته
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/11/2006, 02:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/07/2005
المكان: jeddah
مشاركات: 357
فعلا انا تابعت اللقاء كان كثير الإرتباك كثير التهرب من العديد من الأسئلة
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/11/2006, 02:12 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/04/2006
مشاركات: 184
يااخي عيبنا اذا جاءنا قرار ضدنا ننتقد مصدري القرار بكل شيء




احترموا عقولنا شوي ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/11/2006, 02:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ leo messi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/11/2006
المكان: تـحـت المكـيـف ..!!
مشاركات: 4,991
وانا تابعت اللقاء وهو اعترف انهم مخطيئن
من زمان .. وبالذات عندما ذكر حادثة الاعتداء
على الجمهور الهلالي .. في جده

ثانياً : كان واضحاً عليه الارتباااك عندما
كان الكاتب عبد الرحمن السماري يسأله
عن لجنة الانضباااط.. وغيابها في السابق
وكان يتهرب من الاجابة.. الى ان اعترف
بالتقصير..

ثالثاً : الم تلاحظوا حدة كلامة تجاه الصحافة
الهلالية .. متمهماً اياها في اثارة البلبلة ..
في الوسط الرياضي .. وانها تطلق الكذبه وتصدقها..
اتعلمون لماذا هاجم الاعلام الهلالي؟؟؟
(( لانه كشف فيصل العبدهادي على حقيقته ))

وبالذات في قضية محمد نور واخيراً
في قضية نقل مباراة الفريق الهلالي
اى حائل..

ودمتم بـــود .
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08/11/2006, 05:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالله المديري
عضو لجنة التغطيات بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 29/09/2005
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 1,096
يقول الي قول الضرب فالميت حرام اصلا الا تحدا السعودي لو فيه خير ماعين هالاشكال الي حتى الكمبيوتر ماتعرف له على هالمناصب

لاكن يقول المثل (( اذا كان رب البيت للدف ضارب فشيمة اهل البيت الرقصو))
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08/11/2006, 06:07 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/10/2003
المكان: san antonio
مشاركات: 471
السهم القنّاص & الجميع فيه امور ايجابيّة

بما انه اعتذر عن تقصير الاتحاد عن الاخطاء السابقة

وذكر انه لو تمت مراجعة المباراة او تم التنبّه لها لو كان عن طريق الصحافة

فستتم مراجعتها وتتخذ الاجراءات المناسبة

فالامر ايجابي بالنسبة لي , ونتحمل انها صارت موجة الصحوه في روسنا ومبروك عليكم يا جماهير الزعيم بحائل.

ااالذي لم يقنعني في حديثة ,,,ما تحدّث به عن تطوير المنتخبات السّنيه ومسابقاتها فالوضع على ما هو عليه منذ سنين .

<>اعجبتني كثيرا مداخلة الكاتب الكبير عبد الرحمن السماري
الذي تحّدث عن التعيّينات في الرئاسة وضخ الدماء الشّابة
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 08/11/2006, 07:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ CAFU
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: ـالـبديـعــة .. وب قـلـب الملـكي ..
مشاركات: 2,422
شخــص غـيــر صــريــــح فـي اللـقـــاء...
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 08/11/2006, 10:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: الامبراطوريه الهلاليه
مشاركات: 2,196
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فخر البطولات
فعلا انا تابعت اللقاء كان كثير الإرتباك كثير التهرب من العديد من الأسئلة

الارتباك كان واضح والتناقض في كثير في الأمور كان ايضا واضح
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 08/11/2006, 12:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سم الهلال
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,439
Exclamation

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة منتدب
يااخي عيبنا اذا جاءنا قرار ضدنا ننتقد مصدري القرار بكل شيء




احترموا عقولنا شوي ,,,

الاخ منتدب

عقلك اين ؟؟ولكن يبدو انك تنظر بعاطفتك التي اشك في زرقتهااااااا ويبدو انك منتدب فعلا من جهة ..........
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 08/11/2006, 12:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 5,620
الارتباك كان واضح والتناقض في كثير في الأمور كان ايضا واضح
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 08/11/2006, 12:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: الامبراطوريه الهلاليه
مشاركات: 2,196
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة منتدب
يااخي عيبنا اذا جاءنا قرار ضدنا ننتقد مصدري القرار بكل شيء




احترموا عقولنا شوي ,,,


اعتقد اني محترم العقليات الهلالية بموضوعي اما غيرهم فلا يهمني ’’

مصدري القرار بكل امانة لم يكن لديهم امانة في القرار واكبر دليل الارتباك الواضح والتناقض في الحوار

اذا من هو المسؤول عن احترام العقليات ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 08/11/2006, 12:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
بكل صراحة ماتوقعت اللقاء بهذي السخافة كنت متوقع ان الامير محمد بن فيصل يدخل معاهم

على الخط وياخذ العلم من راس فيصل افندي ويشرح لة الوضع وطلع اللقاء زي مايقولون (صبة احقنة )
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:07 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube