#136  
قديم 08/11/2006, 02:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
مشاركات: 2,427
شرشحت الرئيس المخلوع ياخوي ما بقيت فيه شي !!
اضافة رد مع اقتباس
  #137  
قديم 08/11/2006, 02:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جندي ازرق
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 873
ما شاء الله عليك ماخليت شي
تسلم ويعطيك
العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #138  
قديم 08/11/2006, 03:12 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/09/2005
مشاركات: 805
ههههههههههه

هذا الجمهور الذي يدعي التشجيع النظيف ههههههه

حتى لاعبينهم وإدارتهم ما سلموا منهم

نادي الفـــــــقـــــــــر
اضافة رد مع اقتباس
  #139  
قديم 08/11/2006, 03:14 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/02/2006
المكان: kingdom of my life
مشاركات: 3,411


خخخخخخخخخخ
اضافة رد مع اقتباس
  #140  
قديم 08/11/2006, 03:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
ما شاء الله تبارك الله
اضافة رد مع اقتباس
  #141  
قديم 08/11/2006, 04:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/03/2005
المكان: تشيكآغوٍ
مشاركات: 3,229

والله فضحتهم ... ما شاء الله مثاليات جمهورهم الكريم كثير .... منها بعض الصور التي عرضتها وبعضها أقوى بكثير لكنها مستوره ...

اضافة رد مع اقتباس
  #142  
قديم 08/11/2006, 04:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ blue tiger 30
مشرف مكتبة الفيديو
وعضو لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: الخبر , ليدز المملكة المتحدة
مشاركات: 6,490
ههههههههههه والله صدتهم
اضافة رد مع اقتباس
  #143  
قديم 08/11/2006, 04:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2004
المكان: مملكة الهلال
مشاركات: 2,273
يااخي لاتعب نفسك مع رئيس وجمهور منتهي الصلاحية مع السف ؟؟؟؟

والمثل يقول حاج عالم ولا تحـــاج جاهل .

مع الأسف عقول جماهير النصر مازالت ترسبات رمزهم متأصله في اذهانهم وكثيرا
مايستدلون بكلامه رغم يقينهم بكذبه ؟؟؟؟

اللهم لاشماته
اضافة رد مع اقتباس
  #144  
قديم 08/11/2006, 04:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
المكان: ها هنا
مشاركات: 4,398
يا عمي قسم بالله اعضاء منتدى الزعيم سكتو ها الممدوح

هو صاحي يبي يسوي مناظره مع الامير بندر


والله مثل ما قلت يبي يكسب ودم جمهوره المغلوب على امره

ويعرف ان اي شي ضد الهلال يعتبر بطوله لهم


وموفق اخوي بدراستك واختباراتك وعقبال التخرج يا زعـيم
اضافة رد مع اقتباس
  #145  
قديم 08/11/2006, 05:16 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/11/2005
المكان: آخـــر الزمــان-
مشاركات: 1,466
بصرااااااااااااااااااحة قووووووووووووووووووية

الرئيس الفخري المـــــــــــــــــخلوع ههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #146  
قديم 08/11/2006, 05:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/03/2006
مشاركات: 2,697
مـبـدع يالمـــشــاغــب أحــرقـت هـــالـكـووووري
اضافة رد مع اقتباس
  #147  
قديم 08/11/2006, 05:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/01/2004
المكان: الدمام 71
مشاركات: 7,058
عوافيييييييييييي
على المجهود وزين عارفين لاعيبتهم
بس ولد جحا ماعنده الا الكلام
اضافة رد مع اقتباس
  #148  
قديم 08/11/2006, 06:07 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/02/2005
مشاركات: 296
الله لا يفضخنا


هو شكله يبي يصلح العلاقه مع جماهيره عشان كذا طلع هالتصريح يمدح فيه جماهيره الهمجيه ويدعوا لمناظرة سيده وتاج راسه الرئيس الذهبي بند بن محمد


ان شاء الله يموت من قهر الهلال مثل مامات ابوه بسبب الهلال اللي جاب له السكته القلبيه ....!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #149  
قديم 08/11/2006, 06:34 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/08/2005
مشاركات: 67
مشكوووووووووور على التوضيح
اضافة رد مع اقتباس
  #150  
قديم 08/11/2006, 06:54 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/10/2006
المكان: الطائف احلا
مشاركات: 379
هل من العقل أن يتعاقب فريق غير الهلال وجمهوره
الفرق الاخرى ما ينلامون لو يدخلو بكلانشيكوفات الملعب

هل سمعت يوما بمعاقبة سفيها أو مجنونا ....
لا والله
بعدين هم يبون الصدى الاعلامي حتى لو كان عليهم
وهذا الشي لن تجده الا في الهلال بحكم الاكتساح الجماهيري

والا واحد خاسر ملايين عشان يتصور مع ايتو وش تنتظر منه
لا وجمهوره يعتبرونها انجاز حققها لهم
ومدير مركزهم الاعلامي يعتبر أن اللقاء مع ايتو أفضل من اللقاء مع اللي جابه(رئيس نادي برشلونه)

فهذه من اسرار زعامتنا أن انجازنا الوحيد البطولات
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:38 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube