#1  
قديم 08/11/2006, 12:22 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/11/2004
مشاركات: 126
التافهه عبدالهادي .. يستهزء برابطة مشجعي الهلال

بسم الله الرحمن الرحيم
التافهه المدعو فيصل عبدالهادي .. رد قائلا على الذيب الصحفي السماري
ان سبب القرار او ماشابه هو ( حامل الطبله بكل استهزاء قالها )
أهذا الاتحاد السعودي ؟؟؟ اقسم بالله فاشل ::: في قطر يجيبون ابو هنود بالشوارع ويعطونه خمسين ريال عشان يحظر المباراة ... انما الاتحاد السعودي وعلى راسه الخبيرين على قولة عبدالهادي يستهزء بمشجعين الأندية ورابطته
اه ياااابووو متعب ياااالغالي :: تكفى ترى أستحملنا بما فيه الكفاية ....::: ياااابوو متعب غير الاتحاد السعودي غيره ياجعل يومي قبل يومك
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/11/2006, 12:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ العسل الهلالي
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/07/2006
المكان: الغربية
مشاركات: 96
بصراحة إن الإتحاد لابد أن يتغير
لم يعد هناك شيء جديد يقدمه سوى
الإنحياز لبعض الأندية،،
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/11/2006, 12:28 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
مشاركات: 299
فيصل عبدالهادي يقول ان الهتافات كانت من رابطة الهلال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

نتمنى التوضيح من حقوي ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/11/2006, 12:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z3EEM ASIA9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
المكان: بين لاعبين الهلال
مشاركات: 3,308
الله يسود وجهه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08/11/2006, 12:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ LBa your heart
عضو سابق بلجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 13/09/2005
المكان: تعبت أدور بالوجيه انساان يفهم لا حكيت
مشاركات: 4,928
اللي يسمي نفسه فيصل يقصد ان اللي شجع الجماهير على الهتافات

هو حمادة وهو قال اللي يحمل الطبله

احسن شي مداخلة الكاتب السماري وربي سكت فيصل عبدالهادي

بالله شوفو الحلقه عشان تضحكون

على القناة الرياضيه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08/11/2006, 12:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
الله اكبر

هذا بالله يعمل في الاتحاد السعودي ؟

وما خفى كان أعظم

اه ه ه ه متى يجي اليوم اللي ينشاتون كلهم في الشارع من الرئيس الى الفراش
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 08/11/2006, 12:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي ياعالم
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/09/2004
مشاركات: 954
الادهى والامر البكيرى الخايس يطلب دراسه الحاله


يقول كفانا عنصريه

صحيح

لاتنهى عن خلق وتاتى بمثله عار عليك اذا فعلت عظيم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 08/11/2006, 12:47 AM
عضو لجنة التغطيات بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 02/11/2006
مشاركات: 1,688
والله حرام إن هالشخص في الإتحاد السعودي..
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 08/11/2006, 12:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الأمير الأسيوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: بين التفاضل والتكامل مازلت اناضل!
مشاركات: 7,323
هههههههههههههههههههههههههههههه

وسعو صدوركم ياشباب

خلو الي يتكلم يتكلم ع الهلال

الزعيم طول عمره زعيم ياهووووووووووووووووه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 08/11/2006, 12:53 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/11/2004
مشاركات: 126
هههههههههههه ياشباب اضحكوووووووو ... الاتحاد السعودي مايتعامل بالحاسب الالي
وابشركم يقول اجدادنا بنو ...والخ بدون حاسب الي .. اقسم بالله هذا خبل وش جاب لزمن اجدادنا لزمنا هذا
اه بس
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 08/11/2006, 12:54 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/09/2005
المكان: لندن
مشاركات: 484
حسبنا الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 08/11/2006, 12:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي حتى في منامي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/10/2005
المكان: مملكتي !!
مشاركات: 2,092
أخبره انه مسافر مدري وش جابه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 08/11/2006, 01:07 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/02/2005
المكان: جــــدة
مشاركات: 463
لا العبدالهادي ولا غيره يمس لشخص من جمهوووووووووووور الزعيم والمثل يقول القافله تسير والكلاب تنبح حااااااااااضرين لو بالمريخ
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 08/11/2006, 01:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/04/2006
المكان: BuRaYdAh
مشاركات: 10,468
حسبنا الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 08/11/2006, 02:00 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/09/2005
مشاركات: 770
انا عملت مداخلة فى المرة الاولى قفلوا الخط وفى المرة الثانية اعتذروا وقالوا عندنا اوامر بعدم السماح بالمداخلة للمشجعين ورؤساء الروابط.

هذ ماحصل معي فى برنامج اليوم.

فيصل عبدالهادي كان يشير الى حمادة لأنه هو من معه الطبلة ولم يتهم رابطة الهلال.


تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:23 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube