#1  
قديم 06/11/2006, 04:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: الامبراطوريه الهلاليه
مشاركات: 2,196
الطفل --> ( الأربعيني ) ’’ والعابث النصراوي !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صدق ابو سلطان في وصفه للعابث الأول بالطفل الأربعيني

لا يغرك شكله ولا كبر عمره لكن انظر لتصرفه ( هكذا ) علمونا كيف نحكم على الرجال

فعلا المثل القائل ( الأجسام أجسام *** والعقول عقول *** )

منذ ان وطأت قدماه مجال الرياضة قبل الـ 5 سنوات تقريبا افسدت أخلاق الرياضيين بعد ان كان الجو يسوده التنافس الشريف بين الأشقاء على بقاع هذه الأرض الطاهرة

اختلفت المعايير حتى وصل به الحال الى العبث بالأمانة ومن يعمل بها ’’

قضايا كثيرة لو تدخل بها الشرع لأصبح في خبر كان ’’ ( الله لا يبلانا )

لكن الحمد لله اولا وأخيرا على نعمة العقل

اما بالنسبة ( للمنسي ) ممدوح النصر

فعلا منسي من الرياضة السعودية عامة

فهو يسير في نفس النهج او يحاول التقليد

ياليتك اتبعت من هو افضل منك خلقا وعلما ودينا وادبا خير لك من محاولة العبث بما ليس لك به شأن !!

أتفق الكل ومنهم الجمهور النصراوي بنسيانك نظرا لتدخلك فيما لا يعنيك ’’

تطلب مناظرة للتذكير بك بعد ان تهت في عالم النسيان ’’

من الحكمة ولا اجدها الا في زعماء الهلال بعدم الرد على ( المنسي )
لانه بصراحة ( فاقد الشيء لا يعطيه ) ’’ وماهو دوره الحالي حتى يتطلب الامر منا مناظرة ؟

تحياتي للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/11/2006, 04:20 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/03/2005
مشاركات: 245
خخخخخخخخخ صدقت بكلانك يالغالي
البلوي جايته طفوله متاخره خخخخخخخ
وهذا بيطلع نفسه بالقوه بعد مانسي
<--- منتدى الاتحاد يقولون الزعيم يتطاولون على ولاة الامر <--- ممدوح من متى وهو ولي امر اشوا انه متكي بيتهم خخخخخخخخخخخ
الله يخلي لنا ابو متعب وولي عهده الكريم وصاحب السمو سلمان بن عبدالعزيز امير منظقة الرياض ويجعلهم فخر لنا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/11/2006, 05:01 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/05/2006
مشاركات: 273
الطفل : وش أكل محمد بن فيصل ..؟
المربي : يقولون ستيك .
الطفل : ابغى مطاعم الستيك كلها ...!
المربي : انشاء الله عمي .
الطفل : وش لابس محمد بن فيصل ..؟
المربي : لابس ثوب .
الطفل : ابعى الخياطين كلهم عندي اللحين ..!
المربي : انشاء الله عمي .
الطفل : وين راح محمد بن فيصل اليوم ..؟
المربي: راح لأسبانيا .
الطفل : يله على اسبانيا ..
المربي انشاء الله عمي .

وللحوار بقيه .........!!!

ابو سلطان عقدة الأطفال ياقاهرهم يابطل ....
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06/11/2006, 05:06 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/10/2006
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 140
كلام درر وصح لسانك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06/11/2006, 05:18 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/01/2006
مشاركات: 417
اقول اتركو عنكم هالمخبل وايد ابرك
وخلونا نساند فريقنا احسن
ومشكــوريــن
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 06/11/2006, 05:29 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/10/2005
مشاركات: 256
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ^&9&أسير الهلال&9&^
الطفل : وش أكل محمد بن فيصل ..؟
المربي : يقولون ستيك .
الطفل : ابغى مطاعم الستيك كلها ...!
المربي : انشاء الله عمي .
الطفل : وش لابس محمد بن فيصل ..؟
المربي : لابس ثوب .
الطفل : ابعى الخياطين كلهم عندي اللحين ..!
المربي : انشاء الله عمي .
الطفل : وين راح محمد بن فيصل اليوم ..؟
المربي: راح لأسبانيا .
الطفل : يله على اسبانيا ..
المربي انشاء الله عمي .

وللحوار بقيه .........!!!

ابو سلطان عقدة الأطفال ياقاهرهم يابطل ....


ههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06/11/2006, 05:42 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 23/11/2005
مشاركات: 184
فعلا والله مصيبه الشايب المراهق جايته المراهقه متأخره شوي لكن وش نقدر نقول غير مصيبه برميل البلاوي هذا
وبالاخير عامل الجاهل على قد عقله وبالتوفيق
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06/11/2006, 05:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الشويحاني
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/12/2002
المكان: المدرجات الزرقاء
مشاركات: 272
هههههه

صح لسانك وصدقت في كل كلمة قلتها ولك تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 06/11/2006, 06:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/04/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 2,383
برميل البلاوي والتزوير شخص حاقد يبيله كوي
امابالنسبه للممسوخ فهو شخص لايذكر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:46 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube