#1  
قديم 06/11/2006, 03:54 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/07/2005
مشاركات: 735
سكت دهرآ ياممدوح فنطقت كفرآ أيها .... إدارة النصر ضربني وبكا سبقني وإشتكا @@@

أسعد الله مساكم أيها الزعماء بكل خير وعافية وبعد .........

لم أستطع الصبر على بعض التصاريح وبعض البيانات الصادرة من بعض

هواة التلميع في الوسط الرياضي والمحسوبين على رياضة مملكتنا الغالية ..............

الحقيقة لم يكن غريبآ على الأمير ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود أن يستغل ..............

تصريح نائب رئيس أعضاء شرف الهلال الأمير بندر بن محمد حفظه الله ورعاه ...............

والذي طلب فيه الأمير بندر بن محمد مناظرة مع أحد الأشخاص المحسوبين على الرياضة ...............

وذلك لسبب واحد فقط وهو المواجهة بالحقائق الدامغة والتي تدل على تخبط اللجنة وتدينها ................

في قرارها الأخير والقاضي بنقل مباراة الهلال إلى أرض حائل مع نادي الطائي والظلم الواضح ...............

والفاضح للنادي أولآ - ولللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية ثانيآ وثالثآ ..................

حقيقتآ من المؤسف صدور مثل هذا القرار وعدم إتباع الأنظمة واللوائح العالمية فيه بل تم ...................

إتخاذ القرار بناء على ميول شخصية وأهواء وغايات بعيدة جدآ وسأطرح موضوعآ عما قريب ..................

سيشمل كل هذه الامور بشكل أوسع ومفصل ...........................

نعود إلى الأمير ممدوح !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

فعلآ الطفل يفرح عندما تهديه حلوى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لاتستغربوا هذا الرد السريع من الأمير ممدوح والذي طلب من خلاله مناظرة مع الامير بندر بن محمد

والحق يقال الفرصة لاتأتي إلا مرة واحدة والأمير ممدوح يريد هذه الفرصة لكي يعود إسمه للصحافة ................

لاتستطيع ياممدوحهم أن تظهر في تصريح يخص ناديك لوحدك لأن الموضوع لاطعم له ولارائحه ..........................

لكي يقرأ الناس موضوعك يجب ان تذكر إسم الهلال ولكي تتابعك الملئ يجب أن يكون الطرف الثاني الهلال ........

أين أنت ياممدوح من إخفاقات ناديك المستمرة وهزائمه الثقيلة وتخبطاته الإدارية والفنية ..........................

أين أنت ياممدوح من النصر عندما خسر ب 6 أهداف من الإتحاد وأنت رئيسه وقائده ......................

أين أنت ياممدوح من قضية تجديد عقد نجم فريقكم بدر الحقباني الحالية .........................

أين أنت ياممدوح من ضرب المنتشري والإتحادين للحارثي الموسم الماضي والذي كاد أن يقضى عليه ...........

أين أنت ياممدوح من مشكلة الداعم الخاص لبعض اللاعبين حسام الصالح والتخبطات في برشلونة .................

ألا تعلم ياممدوح انك تركت ناديك في موسم المهازل وقدمت إستقالتك والنصر في أمس الحاجة لك .................

هل تعتقد أنك على حق في تصرفاتك وطلبك لمناظرة مع الأمير بندر بن محمد حفظه الله .................

ألا تعلم بأنكم ظلمه - منافقون - كاذبون - فال رسول الله صلى الله عليه وسلم :

( علامات المنافق ثلاث : إذا حدث كذب وإذا وعد أخلف وإذا أؤتمن خان ) ........................

هل نسيت أيها الواعي مافعلتم بكاريوكا قبل أربع مواسم ؟

هل نسيت الظلم الذي إقترفتموه بحقه ؟

فصل الكهرباء عنه لمدة ثلاث أيام - قطع ماء التحلية - سحب السيارة الخاصة به

عدم تسليمه لمرتباته لعدة أشهر !!!!!!!!!!! لا وبعد وتقولون إلعب وعيش مع العالم ....................

كاريوكا نجم عالمي محترف وعاش ثلثي عمره في الإحتراف الخارجي ........................

ومع هذا توهمون جمهوركم المسكين بأنكم ستكسبون القضية وأنكم أنتم المحقين ................

وأنكم وأنكم وأنكم وفي الأخر ماذا حدث ( حدثت فكذبت ) وهذه الأولى ......................

اوهمتم الجمهور المسكين بالمحكمة العليا ووعدتم بكسب القضية ووعدت بجلب لاعب محترف

على مستوى عالي ينسيهم كاريوكا ولكن ( وعدت فأخلفت ) وهذه الثانية

ألم يكن اولى أن تتهتم بأمور النصر وتساند الأمير المكافح فيصل بن عبدالرحمن في الامور النصراوية

أنت بلا لون وبلا طعم وبلا رائحة ووجودك مثل عدمك وتريد الظهور الإعلامي على حساب الهلال .................

مضت أعوام عديدة وأنتم على هذا الأساليب تتبلون الهلال بما ليس هو فيه ومع هذا ترككم الهلال

في اوهامكم وأهوائكم تسرحون وتمرحون وهو يخطف البطولة تلوا الاخرى ومسكين من ليس لديه هلال

بإختصار الامير بندر بن محمد لايرفض مناظرتك بل يترفع عنها وعلى القول الشهير

( القافلة تسير والكلاب تنبح )

ثانيآ وللتوضيح قرات البيان الصادر من الإدارة النصراوية الموقرة والذي تتهم فيه الأمير محمد بن فيصل

بإقحام جماهير النصر في تصريحه - وعمومآ للتوضيح الامير محمد بن فيصل لم يذكر إسم جماهير النصر

في تصريحه الاخير ولم يذكر أي جماهير بالإسم بل تركها مبهمه ولكن لعلم جماهير النصر وإدارة سم

طال عمرك بأن جماهيرها قد فعلت أسوأ مما فعل بعض المحسوبين على الجماهير الهلالية فسارعت

لذر الرماد بالعيون وإخراج الطبخة قبل وقتها ولكن هم لايعلمون انهم ببيانهم هذا أدانوا أنفسهم

وعلى قول المثل ( إلي في بطنه ريح مايستريح ) ..........................

وإحنا نقولهم ( إلي على راسه بطحاء يحسسها ) .......................


وقفة هلالية :


بسبب الهلال طالبوا بالمربع الذهبي .............

وبسبب الهلال مازالوا يطالبون بإلغائه ...............

وبسبب الهلال طالبوا بكأس ولي العهد ذهابآ وإيابآ .................

وبسبب الهلال سيطالبون بإلغائه ...............

وبسبب الهلال طالبوا بالحكم الاجنبي ...................

وبسبب الهلال مازالوا يطابون بإبعاده ....................

بسبب الهلال طابوا بكأس الإتحاد تحت 23 عام ..................

وبسبب الهلال طالبوا بمنحه للجميع ....................

ولأجل الهلال سيطالبون بإقفال منصات التتويج وببطولة واحدة لكي لايلتهم الكل ............



بإختصار



( الهلال معاناة لمن لايعشقه )





ودمتم بخير وعافية @@@@@@@
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/11/2006, 03:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,590
يعطيك العافية ....


لكن لاتعمم على كل النصراويين بكلامكـ


ظلمه وكفار ومنافقين عشان كوره !!


لاحول ولاقوة الا بالله
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/11/2006, 04:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الشويحاني
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/12/2002
المكان: المدرجات الزرقاء
مشاركات: 272
ممدوح ؟؟ ما كان قول جمهوره له (روح روح ياممدوح) فماذا تريد أن يقول له الهلاليين سيقولون (تكلم تكلم فسوف تندم) أشكرك على طرحك النقاط ولك تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:10 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube