#46  
قديم 06/11/2006, 07:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/10/2006
مشاركات: 4,545
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي للأبد ولاهمني احد
كلام سليم 100 %

والله يكفينا شر ابو البلاوي


اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 06/11/2006, 07:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ CAFU
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: ـالـبديـعــة .. وب قـلـب الملـكي ..
مشاركات: 2,422
مشكووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 06/11/2006, 07:58 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/03/2006
مشاركات: 11
المثل يقول
الكلب مع خانقه
ينطبق على غير الامين وأبودبه
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 06/11/2006, 08:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/01/2004
المكان: الدمام 71
مشاركات: 7,058
كلام سليم 100 %

والله يكفينا شر ابو البلاوي
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 06/11/2006, 08:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: Anfield road
مشاركات: 4,466
وين ماراحو الهلال وراهم
ومافيه غيره راح يادب البوي ومن يتبعه
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 06/11/2006, 08:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2006
المكان: قلب سامي
مشاركات: 2,195
الله لا يوفقهم









ساميو 722
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 06/11/2006, 08:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/06/2006
المكان: روم الهلال بالبالتوك
مشاركات: 3,926
ومع ذاللك



سيضل الزعيم ناشب في حلوقهم

ومعذبهم
ومشتتهم

ولا خوف على الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 06/11/2006, 08:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المجدد 2002
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/04/2006
مشاركات: 1,722
مشكور على الموضوع


اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 06/11/2006, 08:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ White Blue
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
المكان: Ёāŝtĕяи Яĕĝīộи
مشاركات: 12,640
شـكـراً لك يـالـغـالـي ,, كـلامـك ماأقـدر ازيـد شــيء عـلـيـه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 06/11/2006, 09:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزروقي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
المكان: الهـــــــلال
مشاركات: 5,336
هذا اللي ينقال عنه

القادم مذهل اكثر مو الاوربت هههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 06/11/2006, 09:50 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
مشاركات: 1,298
يفعلون ما يريدون
فالهلال ثابت
والبقيه متحركون
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 06/11/2006, 09:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
المكان: ها هنا
مشاركات: 4,398
كلام سليم 100 %

والله يكفينا شر ابو البلاوي
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 06/11/2006, 10:02 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/02/2006
المكان: فوق الناس
مشاركات: 240
حسبي الله ونعم الوكيل عليك يابلوي البلاوي.والله العظيم من شفنا رقعت وجهه والرياضه السعوديه بدت تدهور مشاكل ,تزوير,اصابات خطيرة للعيبت المنتخب,....
لاكن مانقول الي الله فوق الظالم ومايضيع حق وراه مطالب.
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 06/11/2006, 10:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,522
حسبي الله عليهم


احترامي اخووووي
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 06/11/2006, 10:44 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/12/2004
المكان: عاصمة التمور
مشاركات: 1,207
يفعلون ما يريدون
فالهلال ثابت
والبقيه متحركون
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:37 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube