#1  
قديم 06/11/2006, 12:46 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 06/10/2006
مشاركات: 34
قنـــاة الزعيـــم .. بيـن الـواقع والمـأمول ..! [ للنقــاش ]

السلام عليكم ورحمه والله وبركاته

تحيـه طيبه ..


تبدأ فصـول الحكـايه حينمــا تـم الإعــلان عن إنشــاء قنــاة الزعيــم إستبشــرت الجمـاهير الهـلاليه كثيراً بهـذا الخبــر ..

خصـوصاً أنها من المفـترض أن تكـون عيـن للمشجع الهلالي في داخل النادي وأن تكون وسيله إتصال بيـن الطـرفين ..


وإنتظـرنا طويلاً .. وبعـد مشـاحنات وإيقـافات لاتخفى على الجميـع خـرجت هذه القنــاه الـتي خرجـت بشــكل لاأبالغ إن قلت أنه صدم معظم الجمـاهير لاأدري لماذا تذكرت حينها المثل الذي يقول [ تمخض الجمل فولد فـأراً ]


لـو كنـا نعلم أن هذه القنــاه ستـخرج بهـذا الشـكل البـدائي والهزيـل لقلنـا .. خلونا على جوال الهلال أبرك


حقيقـه أستـغرب تسميتهـا بقنــاة الزعيــم لذا أتمنى أن يتم تغيـيـر إسمـها إلى شـات الزعيـم أو أن لاتحمل إسـم الزعيـم أسـاساً


بــودي أن اسأل الإداره الهلاليه هـل هذا هو الشكـل والمنهـج الذي رسمتموه لقنـاه زعيـم أكـبـر قارات العالم ؟ هـل هـذا ماطلبتموه من الشـركه المسـئوله عن تشغيـل القنــاه ؟

أنا واثـق كل الثقـه أن هـذه القنــاه لاترضـي طموحات الجميـع لـذا أتمنى مسـائله الشـركه المسـئوله عمـا فعلـت طـوال هـذه المـده من بـدء بـث القنــاه ؟


واضح كوضوح الشمـس أن هـدفها الربـح المــادي دون النظــر لأهميـه القنــاه من نـاحيـه إبــراز إنجـازات النــادي ومتـابعـة تـدريباته وإستعــداداته


لـذا أتمنـى من أبو سلطـان وإدارته الإلتفات قليـلاً للقنــاه وتسليط الضوء على سلبياتها وعن ماتم إنجازه طوال هاذين الشهـرين وإن كنت أجزم أنه لم يتحقق اي شي سوا ماإستفادته الشـركه من رسـائل الجمــاهير الهــلاليه


وأتمنى أن لاينسـى أن هـذه القنــاه هي واجهــة الهــلال أمام الوطـن العـربي ويهمنـا أن تظـهر بأحسـن مظهــر أمــام كل المشـاهدين ..



أيضـاً أتمنــى الإستفــاده من قنـوات الأنديـه العالميــه التي تتميـز بتقنيه وإحترافيه عاليـه

وأخيـراً اذكـر أن هـذه القنــاه ستكـون لهـا فـائده كبـرى على المستويين المــادي والإعــلامي لو تـم إستغــلالها وإدارتها بشــكل إحـترافي ..



ختـاماً أتمنـى أن أرى مرئيـاتكم وإقتـراحاتكم بخصــوص هـذه القنـاه


ودمتم بحفـظ اللـّه ورعايـته





.PaNaDoL.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/11/2006, 12:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
صح كلامك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/11/2006, 12:30 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 06/10/2006
مشاركات: 34
تسلم على مرورك .. لكن أتمنى أن أرى تفاعل أكثر من الجماهير الهلاليه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07/11/2006, 12:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المــalmojــوج
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 7,922
اخي الكريم
القناه التي تحمل المضمون الذي تتكلم عته والذي يحتوي على برامج ومباريات وغيرها يحتاج الى موافقة الجهات العليا وقد سبق وان رفع الهلال طلبا بهذا الشي ولم تتم الموافقه عليه وان شاء الله هناك بوادر ايجابية للموافقه عليها واذا تمت الموافقه سترى ما يسرك بحول الله وسيكون الهلال سباقا كالعاده الى انشائها
اما القناه التي تعرض حاليا فهي قناة تفاعليه تتيح للجماهير الهلاليه كتابة مايريدون ضمن حدود الادب اضافة الى انه بامكان المشاهد طاب الثيمات والاهداف الى جواله من اللقطات التي تعرض
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07/11/2006, 01:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ CAFU
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: ـالـبديـعــة .. وب قـلـب الملـكي ..
مشاركات: 2,422
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المــalmojــوج
اخي الكريم
القناه التي تحمل المضمون الذي تتكلم عته والذي يحتوي على برامج ومباريات وغيرها يحتاج الى موافقة الجهات العليا وقد سبق وان رفع الهلال طلبا بهذا الشي ولم تتم الموافقه عليه وان شاء الله هناك بوادر ايجابية للموافقه عليها واذا تمت الموافقه سترى ما يسرك بحول الله وسيكون الهلال سباقا كالعاده الى انشائها
اما القناه التي تعرض حاليا فهي قناة تفاعليه تتيح للجماهير الهلاليه كتابة مايريدون ضمن حدود الادب اضافة الى انه بامكان المشاهد طاب الثيمات والاهداف الى جواله من اللقطات التي تعرض

يعطيــك الف عافيــــه...
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07/11/2006, 01:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/11/2001
المكان: اينما يكوون الزعيم LoNDoN
مشاركات: 10,365
مشكور اخوي الموج على التوضيح ,,

بس هل القناة ممنوعة من نقل التدريبات ,, انتو ما تقصرون و تنزلون لنا مقاطع للتدريبات بالفيديو في المنتدى ,, بس ليه ما تنعرض على القناة ,,,


و شكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07/11/2006, 01:31 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/07/2004
المكان: مغتــــــرب
مشاركات: 542
اعتقد ان الموج ,,,, وضح الكثير

ومشكور على الاهتمام
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07/11/2006, 02:08 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/11/2006
المكان: منصات الذهب
مشاركات: 641
لا زالت القناة بحاجة للتطوير

مثلا يكون عرض اللقطات في مساحة أكبر من الحالية وتقليل مساحة الشات أو تمريره كشريط

كذلك بودنا لو نرى مباريات قديمة للهلال تعرض بها ويعلن عنها في حينها

مع شكري وتقديري للقائمين عليها ولمن تهمهم مصلحة الزعيم

وشكري الخاص لمن طرح الموضوع للنقاش
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 07/11/2006, 02:20 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 06/10/2006
مشاركات: 34
إقتباس
اخي الكريم
القناه التي تحمل المضمون الذي تتكلم عته والذي يحتوي على برامج ومباريات وغيرها يحتاج الى موافقة الجهات العليا وقد سبق وان رفع الهلال طلبا بهذا الشي ولم تتم الموافقه عليه وان شاء الله هناك بوادر ايجابية للموافقه عليها واذا تمت الموافقه سترى ما يسرك بحول الله وسيكون الهلال سباقا كالعاده الى انشائها
اما القناه التي تعرض حاليا فهي قناة تفاعليه تتيح للجماهير الهلاليه كتابة مايريدون ضمن حدود الادب اضافة الى انه بامكان المشاهد طاب الثيمات والاهداف الى جواله من اللقطات التي تعرض



هلا أخوي الموج

قد أتفق معك في ذلك ولكن إذا كانت هذه القناه ستستمر بهذا الشكل السيئ فالأفضل أن تغلق ولامانع لدينا من الإنتظار حتى نرى قنـاه تليق بسمعه الزعيم لأنه وبكل صـراحه في وضعها الحالي لافرق بينها وبين بعض قنوات التسليه والتعارف مثل تكست وسوالف ووإلخ وهذا حتما مالانريــده ..

اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 07/11/2006, 02:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2002
المكان: أينما يوجد الهلال
مشاركات: 1,831
أرجوا أن تنقل على القناه قناة الزعيم التفاعلية تدريبات الفريق الهلالي على الهواء مباشرة والمؤتمرات التي تحدث داخل النادي وتوقيع أي عقد مع أي لاعب كان وعمل إسبوعياً مقابله ولو فقط صوتياً على القناه مع أحد اللاعبين أو الإداريين أو أعضاء الشرف والأهم رئيس النادي الظاهره أبو سلطان >> ويكون الوقت مناسب للجميع مابين 10 - 12 مساءاً ...... وإعلانات للشركات تعود بالدخل المادي للنادي .


----------------------------------------

عندي إستفسار بالنسبه لثايمات القناه هل تركب على جوال نوكيا 3250 .....

وأب أعرف طريقه تحميل الثايمات والخلفيات والفيديوهات على الجوال من القناه التفاعليه للزعيم .
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 07/11/2006, 03:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ leo messi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/11/2006
المكان: تـحـت المكـيـف ..!!
مشاركات: 4,991
مشكور يالغالي على الموضوع الرائع

انا اوافقك الراي انها لم تكن بالصورة
اللي كنا متوقعينها .. لكن مع الوقت

باذن الله راح تتطور للافضل ..
واعتقد ان العامل المهم في تطورها

هو (( جمهور الزعيم )) سواء بالرسائل
او بالنقد الهادف للقناة ..

عوااااااااااااااااااااافي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 07/11/2006, 03:06 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 06/10/2006
مشاركات: 34
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زعـــ( اسيا )ـــيم
مشكور اخوي الموج على التوضيح ,,

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زعـــ( اسيا )ـــيم

بس هل القناة ممنوعة من نقل التدريبات ,, انتو ما تقصرون و تنزلون لنا مقاطع للتدريبات بالفيديو في المنتدى ,, بس ليه ما تنعرض على القناة ,,,


و شكرا




هلا اخوي زعيم اسياا

لا أتوقع ان تكون القناه ممنوعه من نقل التدريبات من قبل إداره النادي ..

ولكن هذا ماتطرقت له في بدايه الموضوع لماذا لايتم مناقشه إداره القناه في بعض الأمور ومنها نقل التدريبات ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 07/11/2006, 03:28 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/09/2005
مشاركات: 852
انشاءالله راح تتطور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:52 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube