#1  
قديم 06/11/2006, 02:50 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/01/2002
مشاركات: 31
Thumbs up لا لا لاتظلموا الاتحاد بتهمة الخشونه ..أرجوكم!!!

أتعجب من بعض الصحف التي تصر على وصف الاتحاد بالفريق الخشن .. بمعنى أن لاعبيه لايجيدون الأداء الا بالضرب والانبراشات الخطره ( يعني هذا لعبهم وما يعرفون غيره)
والحقيقه أن هذه تهمه وكذبه كبيره لا أرضاها على الاتحاد ولا غيره من الأنديه السعوديه خصوصا أن هناك دليل واضح ينفي هذه التهمه وهو تجربة الحكم الأجنبي (( الغنيه جدا)) والتي يجب أن نتوقف عندها لنستفيد ...

عودوا معي سلمكم الله الى مباراة الهلال والاتحاد الموسم الماضي في المربع الذهبي بقيادة الحكم الايطالي .. ومن لا يتذكر تلك المباراة فأنا على استعداد أن أهديه شريطا لها .. شاهدوا كيف كان الاتحاد فعلا في تلك المباراة مدرسه في اللعب النظيف (( لا انبراشات ولا هم يحزنون)) حتى أنك تتسائل هل حقا هذا هو الاتحاد عندما يلعب أمام الهلال !.. بل يكفي أن تتذكر اللقطه التاريخيه التي تسجل بماء الذهب للثنائي تكر ومنتشري وهم يرفعون أيديهم في الهواء سويا مع انطلاقة ياسر القحطاني على حافة منطقة الجزاء (( طبعا كل ذلك خوفا على سلامة القحطاني وليس لا سمح الله خوفا من الحكم المحايد اللي مايعرف ياجلال أو ياسعودي لا تدقق ))

قارنوا بين تلك المباراة وبين ماحدث في المباراة الماضيه من لاعبي الاتحاد من ركل ورفس ودعس على المفاصل مع الحكم السعودي بل قارنوا فقط بين حركة تكر القمه في اللعب النظيف مع ياسر عندما كان الحكم ايطالي وبين شده وجره لرقبته داخل منطقة الجزاء بكل ثقه مع الحكم السعودي الذي بالطبع طنش الحركه كالمعتاد (( وياسعودي أنت من حمام الدار وعارف قوة الهلال ومهارة لاعبيه ... يعني لازم ماتدقق .. وتجاملنا .. والا تراك هلالي!!))

المشكله ليست في امكانيات الحكم السعودي بل في عقلية اللاعب بل وليس صحيحا أيضا أن الاتحاد خشن بطبعه أو أن لاعبيه لايستطيعون السيطره على أعصابهم مع الحماس بدليل أنهم استطاعوا تغيير وضبط أنفسهم مع الحكم الأجنبي في مباراة مربع ( خروج مغلوب) ولم يستطيعوا ذلك في مباراة دوري عاديه مع الحكم السعودي ..

باختصار المشكله في عقلية اللاعب غير الهلالي عندما يلعب ضد الهلال بوجود حكم محلي فهو يفترض أن الحكم يجب أن يجامله ومايدقق..

أما حكاية أن الحكام السعوديين مع الهلال فهذه مجرد شماعه يضحكون بها على جماهيرهم وأفعالهم تفضحهم بشكل مكشوف .. فلو كانو فعلا يشعرون أن الحكم المحلي مع الهلال لوجدتهم يلعبون بحذر شديد جدا عندما يكون الحكم سعودي بينما ينطلقون بحريه أكبر مع الحكم الأجنبي ..لكن الذي حدث هو العكس تماما فالضرب بحريه وانطلاق لانراه الا مع الحكام المحليين بينما مع الأجانب نرى قمة الحذر واللعب النظيف (( فبربكم من نصدق أقوالهم أم أفعالهم الواضحه في الميدان ))

الحل من وجهة نظري هو أن يصدر الاتحاد السعودي الذي كان شجاعا كالعاده بقراره ضد الهلال..أن يصدر قرارا آخر بأن يدير الحكام الأجانب كل مباريات (( الهلال فقط )) وبذلك على الأقل تخرج جماهير الهلال لتبارك لبعضها بالفوز مثل باقي الجماهير بدلا من أن تبارك لبعضها بسلامة لاعبيها وأيضا ضمانا لسلامة نجوم المنتخب ان كانو حقا يهتمون بسلامتهم.

مقال اعجبني ( للسهل الممتنع ) فنقلته لكم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/11/2006, 02:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2006
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 6,022
يعطيك العافية على النقل
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/11/2006, 03:03 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 25/03/2006
مشاركات: 21
شكرا لكــ

ابد الاتشادر ماينبرشون ولا يكسرون المفاصل ولا يضربون

بس يجزرون
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06/11/2006, 03:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2005
المكان: زهرة المدائن ورياض الأرض الرياض
مشاركات: 1,780
يا أخي مدري منهو اللي تقول على الاتحاد أنه فريق خشن ، كيف تجي ذي ،،
أنهم يلعبون الكرة النظيفة والممتعة مثل منتخب البرازيل لا بعد أزين ،،
اما تكر وكريري وكور نور وابو عضارس وبقية فرقة الهناء فهم حمائم ولاعبين حساسين ورقيقين وما يعرفون الانبراش على اقدام لاعبي الفرق الأخرى مثل لاعبي الهلال ،،
ثم عندهم ثقة في النفس ، والجمهور إذا هتف ضدهم نيجريا نيجريا فأن معنوياتهم ترتفع إلى عنان السماء ،،
أيضا الظهير المسروق لا يتضايق من جمهور الهلال ويتمنى دائما ان يلعب امامهم فهو يتألق اذا سمع الهتاف والتصفير اللي يطلقه جمهور الهلال فينشرح صدره ويتالق ولكن لاعبي الهلال هم من يدوس على قدمه وساقه وفخذه ،،
ولله في خلقه شؤون !!



اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06/11/2006, 03:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/08/2006
مشاركات: 3,708
ياوالله انك صادق لاعبين نيجيريا اهم شئ عندهم الخلاق
مشاءالله عليهم
ما يعرفون الخشونه حتى مع الحكام الاجانب ههههههههههههههههههههه
اف احس ان الكذبه ما تركب هههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:41 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube