#1  
قديم 05/11/2006, 01:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: الامبراطوريه الهلاليه
مشاركات: 2,196
حملة مقاطعة ART ’’ الوقوف في وجه لجنة الثمانيات ’’ صدق وعفوية ابو سلطان !1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مؤامرة ضد الهلال تتمثل في عدة امور ومنها القنوات الفضائية وخاصة ART

بغض النظر عن الاستوديو التحليلي وعن عجائز القناة

ومقدم البرنامج ( النصراوي ) الفراج والعجوز ايضا بأفكاره

ما حصل وسيحصل مستقبلا من تجاهل واضح لكل الحقيقة من فم ابو سلطان ليس الا تقليلا من شأن القناة الفاسدة

وما سنراه مستقبلا شيء كثير من الحرب الموجهه ضد الهلال من قنوات اعلامية وصحافة مقروئة

لذا انصح الجميع بقاطعة هذه القناة وأخص بالذكر رئيسنا المحبوب ابو سلطان وجميع لاعبي الهلال وعدم الادلاء بأي تصريح لها

كما انصح الأخوة المشتركين بهذه القناة عدم تجديد الاشتراك وضرب القناة في نقطة الضعف ( المادة )

حتى تعي وتعرف من هم الهلاليين ومن هو رئيسهم ومن هم لاعبيه ’’


لجنة الثمانيات

مؤامرة اخرى جندت نفسها لمحاربة كل ماهو هلال

مصير الفشل دائما هكذا

من بعد الثمانيات اصبحوا اصحاب قرار

اجل لو صارت النتيجة 14 هدف ماهو مصير المدير

العمل بأمانة داخل الأمانة مفقود

وكانت السمسرة على لاعبي المنتخب على عينك يا تاجر عهد الامين

كيف تسلم الأمانة بمن هم قمة في الخيانة ؟

سؤال مطروح بين ايدي الامير المسؤول ؟

عفوية ابو سلطان وصدقه وحسن نيته

لن اتحدث كثيرا عن هذا الموضوع لان كلمة واحدة من ابو سلطان تثبت ما تطرقت اليه

منبع الانسانية وصدق المعاملة وحسن النية ثلاثة امور تجدها في شخص واحد فقط ويدعى ابو سلطان

الأدلة كثيرة وبين يديك يا أمير القلوب

لماذا لا تقدمها لمن يهمهم امر الرياضة ؟

صدقني سيبقى وحيدا عند كشف الأمور ولن يقف معه حتى اخوه !!

اغلب الأمور والنقاط المهمة تصب في نقطة واحدة فقط ( ضد الوطن ) وليس الهلال !!

اصطناع العنصرية

افردت الصحيفة الموبوئة بمرض الحقد والكراهية بمسمى جديد يطلق بأسم العنصرية

العنصرية كما نعرفها ويعرفها الجميع ليست بالصوت وانما مقرونة بأفعال

عندما يتعامل الوافد او المتجنس بأهانة في القول والعمل والتفرقة بينهم وبين اباء البلد هنا تكمن العنصرية

ولكن نجد ان المتجنسين والوافدين يتميزون حتى اكثر من المواطنين بحسن المعاملة هنا يكون الاختلاف

ولكن عبارات نقصد منها ما يعانية اغلب لاعبي الهلال من خشونة واضحة وخاصة ضد الفريق الاتحادي وتشبه تصرفات منتخب نيجيريا سابقا لا تسمى عنصرية

حرب اعصاب والاستفادة بكل ماهو مسموح وفي حدود الأدب ليس محرما او ما يسمى عنصرية

الأهم من هذا كله هو الاسائة لشخص معين في السب والشتم في عرضه واهله هو ( القذف ) بعينه ويطبق به الحد الشرعي

ولم نسمع او نرى اي شيء بخصوص هذا

اما مسألة تكسير الباصات والممتلكات فهي تدخل في بند ( التخريب لممتلكات الدولة ) وهذا بحد ذاته ارهاب ويدخل ضمن منظومة ( الارهاب ) علما بأ القضايا في مثل هذه الحالات تتدخل بها وزارة الداخلية ممثلة بالأمن العام ولكن ايضا لم نسمع ولم نرى شيئا من عقوبة او سجن او خلافه ’’

تحديد مبارة الطائي والاستعجال في القرار

فعلا قرار درس بعناية فائقة لتدمير الهلال

السبب غياب اكثر من 5 لاعبين لتشريفهم بتمثيل الوطن

اذا الهلال ناقص 50 % من قوته وهنا تم اتخاذ القرار على عجالة !!

بأختصار ( الكل يحارب الهلال ) وصدق المثل القائل ( كل ذي نعمة محسود )

تحياتي للجميع واسف على الاطالة
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/11/2006, 09:09 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/04/2006
مشاركات: 68
الزعيم يظل زعيم

وأضم صوتي لصوتك ياليت

ناقطع قناة الأرتي

مشكوور أخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/11/2006, 12:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: الامبراطوريه الهلاليه
مشاركات: 2,196
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ][القناص][
الزعيم يظل زعيم

وأضم صوتي لصوتك ياليت

ناقطع قناة الأرتي

مشكوور أخوي

الحمد لله فعلا ابو سلطان اختار القرار الصائب بمقاطعة الـART
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/11/2006, 01:17 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/02/2006
المكان: عنيزة
مشاركات: 1,178
@@@ههههه ما أبطيت مشترك فيها وعظم الله أجري صحه وعافيه ههههههههههه@@@
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/11/2006, 01:22 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/10/2006
المكان: بين آجا وسلمى
مشاركات: 345
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

انا ضدكم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/11/2006, 01:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرايق الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: تدري وش اكبر خطاي الله يسامحني )()()( إقفايتي عنك وانت اللي تمـنيته
مشاركات: 12,526
يعطيك العافيه

ومشكوووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10/11/2006, 01:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: الرياااااض
مشاركات: 11,623
مقال راائع
مشكوووور
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10/11/2006, 01:48 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/10/2006
المكان: us
مشاركات: 239
ياجماعة اذا قاطعنا ال art وشلون بنشوف مباريات زعيمنا ؟ ؟
انا ماخذها علشان الزعيم وبس هو الي يستاهل ادفع علشانه
أما ال art طز فيها وفي صالح كامل الفدغه هو وولده محيي الدين كامل
أنا ما أحط القناه على الاي ار تي الا مباريات بس حتى أفلامهم غبيه
الله يخلي الشوتايم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10/11/2006, 01:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/10/2006
المكان: هق... هق
مشاركات: 2,947
الزعيم زعيم مهما حولو يسوون
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10/11/2006, 02:21 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/09/2005
مشاركات: 852
انا بعرف وش تبون في هذي القناه الفاسده قناه فاشله في كل شي لانقل صح ولاتحليل صح وحقد وكراهيه

قاطعوهااااااااااا
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 10/11/2006, 02:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2005
المكان: ريـــاض الـــعـــز
مشاركات: 6,031
طبعاً انت قصدك مقاطعة ابو سلطان ونجوم الهلال لهذه القناه وعدم اطلاق التصاريح

اما اذا كان تبي نقاطعهم ومانشترك ..!

الدوري السعودي عليها .. الدوري الانجليزي .. ابطال اوروبا ..

اللي يقول بقاطعها ومانيب مشترك فيها فهو مهايطي وبس
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 10/11/2006, 05:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/11/2006
المكان: inside the case
مشاركات: 640
كله هالآمور كوِوِوِم ومحيي الدين ذا كوِوِم وجـه الـخفاش الحقوِد تحس آنه حاقد على الناس كلها ومو عاجبه آحد <_ مايدري آن آصوله غير عربيه الضعيف


صدق من قال الفلوس هي اللي تعز الرجال <_ قصدي الورع







والزعــيــم زعــيــم مهمـا صار وتحت آي ظرف من الظروف
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 10/11/2006, 06:29 AM
عرّاب التنس
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: الدمام
مشاركات: 5,953
آآآآآآآآآآآآآآآآآخ بس

لا تعور قلبي

ضغطي مرتفع منهم
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 10/11/2006, 06:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z3EEM ASIA9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
المكان: بين لاعبين الهلال
مشاركات: 3,308
يبقى زعيمهم وحارق دمهم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:13 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube