المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #121  
قديم 06/11/2006, 04:50 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/09/2005
المكان: جنب النادي
مشاركات: 147
كفوو والله

كتفوهم

وراح نفضحهم
اضافة رد مع اقتباس
  #122  
قديم 06/11/2006, 09:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ zaeem1
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,069
والله احسن نكته سمعتها بحياتي



ممدوح بن عبدالرحمن يبي يناظر بندر بن محمد عمهم وحارق دمهم




مممدوح خلك بفريقك ولا تطلع عنه عشان ما ترجع وانت مذلول .
اضافة رد مع اقتباس
  #123  
قديم 06/11/2006, 09:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزروقي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
المكان: الهـــــــلال
مشاركات: 5,336
الله يعطيكم العافية

وبلتوفيق للجميع ان شالله ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #124  
قديم 06/11/2006, 10:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 2,291
مشكور وموضوع روعه وماقصرت
اضافة رد مع اقتباس
  #125  
قديم 06/11/2006, 10:36 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/10/2006
مشاركات: 362
الله يعطيك العافيه رد قوي على المخلوع ممدوح
اضافة رد مع اقتباس
  #126  
قديم 06/11/2006, 10:54 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/02/2006
المكان: فوق الناس
مشاركات: 240
الله يعطيك العافيه ولا تعليق علي جمهور المسيار
اضافة رد مع اقتباس
  #127  
قديم 06/11/2006, 11:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
مشاركات: 1,647
شكراً لك اخوي على كشف حقائقم وشكلك بتصير المحامي رقم 2
اضافة رد مع اقتباس
  #128  
قديم 06/11/2006, 11:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: الجوازات
مشاركات: 2,272
اللة يهجم
اضافة رد مع اقتباس
  #129  
قديم 07/11/2006, 06:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/12/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,390
مشكور اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #130  
قديم 07/11/2006, 06:37 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/09/2006
مشاركات: 43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد لجميع بنو هلال من اقصاهم الي ادناهم ( خير ان شاء الله قولو بعد ما الدني غيرك , والله انا ما قول غير الواقع والمنتطق لكل نادي جمهور والجمهور مجموعه من الناس , من مختلف طبقات المجتمع ,بمختلف عقلياتهم ,اعمارهم , وخلفياتهم ,واعرافهم واجناسهم وعروقهم , قد يكونو اختلفو في اشياء كثيره في الحياه واتفقو على شيء واحد الا هو حب ناديهم وانتمائهم له )

اخي الفاضل راعي الموضوع ,وش هالشجاعه واللي شكلك مجهز الموضوع من مده وتتحين الوقت المناسب للطرحه , خلنا نكون صريحين مع بعض , انا قريت الموضوع بس عجزت اقرى ردود المشاركين الصراحه عداد المشاركات هنا يرتفع في لمضة عين , وانا تعودت على العد البطيء ,يعني روح وارجع على موضوع تلقى الفيران عششت فيه والاعضاء بعد ما شاركو, ما علينا ...
لنبدأ من الامير ممدوح الي اول مره اسمع باسمه ولاادري وش سالفته الا من الكلام الي فوق , للامانه , ما اشوفه جاب شيء جديد تعليقاته العنصريه هي نفسها تعليقات قد سبق وسمعتها من اناس عادين , يطلقونها بين الفينه و الاخرى ...وش المختلف غير انه امير و تلفظ بها , و الامير ايأ كان زيه زي اي انسان غير منزه عن الغلط , ذنبه الوحيد انه ولد امير , والاضواء مسلطه عليه في الصغيره والكبيره . نعم تصريحاته قد تتسم بالعنصريه , ولكنها واقع ولد ووجد في تاريخ اهل المملكه من قديم الزمن من قبل ممدوح حتى ما يجي ولاابوه رحمة الله عليه , والتصريحات التي يطلقها ,والله حسبالي نكته اول ما قريتهم , يطلقها اي شخص وبالاخص السعوديين الاصلين اي السكان الاصلين للمنطقه ,واي بيت تطلق فيه هذه التعليقات العنصريه ليس فقط على نطاق كرة القدم بل على نطاق عام و اوسع ...خلونا نكون واقععين ...علينا يا خوي كاتب الموضوع , العنصريه موجوده في كل مكان من ايام ابليس ما رفض يسجد لأدم , الداعيه العقليات الي تفهم وينها ....وين الي يقيسون ويوزنون الامور ...ممدوح قال / فل يقل ....وخير يا طير ...الكلام ببلاش ...فليطلق العنان للسانه , محنا بمجبورين نسمع وش قال ..مجنون يتكلم عاقل يمسع, فهو كغيره من الناس تأخذه العزه بالاثم ,وفوق هذا أمير ,يعني كلهم تحتي وانا فوق يشوف الناس كلهم من برجه العالي.... نظره وكلام لا يقدم ولا يأخر من شيء ..الا اذ نشبنا حنا في وش يقول و قعدنا نفص فص ونفسر كلامه كلن يخيط ويلبس بكيفه ...غير ابهين ان الكلام ذا ما بياخذنا الكلام للامام ,كثر ما سيرجعنا للخلف (زي الي ينفخ في القربه المقطوعه ). ما تشوفونا محلك سر . نشغل انفسنا بأشياء وومسميات لا تطعم ولا تغني من جوع .....في النهايه زي ماقلت , الناس عقليات , و خلفيات و قناعات , ومب كلن يرتقي تفكيره للسمو , ولا كلن ينحدر تفكيره للقاع , في من ذا وفي من ذاك , الامير الي يقال و كذالك الجمهور أناس يجتمعون على شيء , ولكنهم قد يختلفون في كل شيء , وطرق كلامهم كما طرق تفكيرهم وتعبيرهم عن ارائهم تعكسها خلفياتهم المتنوعه ,فلنأخذ المملكه العربيه السعوديه على سبيل المثال و نتصورها نادي معين , هل جميعكم نفس المستوى يا اسياد السعوديين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل جميعكم نفس التفكير ؟؟؟ نفس الاخلاق ...؟؟ نفس المنطقيه , او نفس التمسك بالعادات و التقاليد ؟؟
كلاااااااااااااا واتحداكم ..... هل اهل نجد , زي اهل الحجاز .؟؟؟ ( قلتها لغايه في نفس يعقوب ) المهم ... كل , ومع ذالك بن لادن محسوب على السعوديه , عتاب , محسوبه عليكم , بن باز محسوب على السعوديه , بن حثيلين محسوب على السعووديه و محمد فهد محسوب على السعوديه , جواد محسوب على السعوديه , الامير هند الفاسي محسوبه على السعوديه , خخخخخخخخ حتى سعد الحريري محسوب عليكم ...
^^ يختلفون في الكثير من الامور , وكل شخص في مجال معين , له سمعه معروف بها , وبعضهم كنتم قد تبرأتم منه , ومع ذالك محسوبين على السعوديه !!!
لا يستطيع المرأ التحكم في كل شيء , ومن الصعب ان تربط اللسنت الناس وما قاله جمهور النصر , ضد الغير .... العاقل ,,لا يحسبه عليهم , لو طبق نظريه الاصابع ليست واحده , وهم ليسو الي قله قليله من القاعده النصارويه ( ان بقالهم احد ) ...ويوجد من اصنافهم , وشاكلتهم من هم هلاليين ,ولو ارجع للصفحات و المواضيع لوجدت هلالي يتلفظ بنف الافاظ ضد الفرق الاخرى ..او لاعبين ... هل هذا يعني ان جمهور الهلال كذا ...

فلما التعميم ..دام الغلط موجود في كل مكان زي ما عندهم موجود عندكم ., لو اقعد ادور اكيد بلاقي الكثير والكثير ؟؟
الناس اجناس...اخي الكريم

انا لو قعدت انقل كلام الهلالين , ووجبت بس السيئ منه , بسولي موب موضوع , لا بألف كتاب , نظر للقاعده الجماهريه الهلاليه ,التي يتنوع افرادها من القاصي والداني . ...

وبعدين شيء واحد خلاني احك راسي , مضحك للامانه , كيف امرائكم يسمحون لانفسهم بأن ينزلون لهذا المستوى , والعقليات , وش مناظرته ووش كلام فاضي , خير ان شاء الله , اموركم العالقه يا اصحاب السمو والرقي الكرام حلوها في جلساتكم الخاصه وبلاش هالمهاترات . مسوين زي المثل القائل / اذ انت امير و انا امير , اجل من يقود الحمير !!!!
والله من كثرهم بس ما يعرفون وش يسوون,....( قال مناظره قال , اشوف الديموقراطيه واصله حدها ) يقولكم المثل / اذ اختلف السارقان , ظهرت المسروقات .....اهجدووو

بخصوص نيجيريا نيجيريا ...والله حتى انتو بستعملوننها , و اتحدى ان ما رحتو في خليجي وتقابلتو مع قطر , ما بسمعكم تجون تقولن نيجيريا عليهم ..او سنغال وش رايكم احلى !!!
ههههههههه يا ناس كبرو عقولكم , كلنا فينيا من الموجود هنا وكلنا ما نقصر
اما عن السبات ,,فحدث ولا حرج ..... كلنا ألسنتنا تنطل حتسي ,في أقات شد الاعصاب
ومانقصر مع حد و حتى فريقي وهو فريقي , بسب لاعبينه و بسبه وبسب ادارته وبلعن سلسفيله بدون ما احس و خصوصا في اوقات تضيع الفرص اثناء احتداام المبباريااات...وخصوصا اذ كنت الطرف الخاسر ...في النهائه انا انسان ,انجرف وراء مشاعري ....

وبعدين كني سمعت احد يقول يشحت ,ما يشحت ...خير ان شاء الله , من وين يجيب لفريقه فلوس اذ ما جاب ناس دفييعه..اجل وش جاب الوليد بن طلال عندكم , هو ماضنتني له في الكوره شيء.....وش له اميركم رايح لبرج المملكه يناقش مهاه الميزانيه ....!!
هل هذا يسمى شحاته ....!!
لا التعبير خانكم ..............

النصر ,الهلال والاتحاد الشباب ( يقولون رئيسه كمان صبي للبلوي وشرايكم انتو ؟؟ ), كلها نفس الفئات
ولكن لو يحكمهم ريئس ,فاهم و عارف كيف تدار الانديه بشعبها المنتمي لها, لما وصولت الامور لهذه المهازل , والمعارك الداميه بينن جماهيرها بل و امرائها .....شوفو بو متعب و تعلمو ...
((( اقسم بالله قاعده اقول لو كم امير منهم كل واحد ماسكله اماره من دولة الامارات , لكنت دولة الامارات في خبر كااااااااان منذ قديم الزمن )))

والله اقدر اقعد اتكلم واعطي امثال من اليوم لين شهر قدام ,بس انا تكلم بشكل عام دون التعمق في دهاليز الموضوع , الشاطر يفهم رؤوس الااقلام , ويطبق نفس النظريه الي كررتها اكثر من مره على الاشياء التي قد تتبادر في ذهننه للدر علي او على الموضوع , او تطر في سياقه ...

ما بزيد شيء ,اصلا ماادري عن السالفه وش الموضوع , قلت بروح اعفس في موضوع , دلوني اخوي الله يجواه خير على هالموضوع قاالي روحي اعفسي فيه ..قلت سمعا وطاعه ....وشوفي رد الهلالين .. قلت ادري بنو هلالي ما بيقصرون ,كل واحد يقول الزود عندي.


سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

اخر تعديل كان بواسطة » king-kong في يوم » 07/11/2006 عند الساعة » 08:12 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #131  
قديم 07/11/2006, 12:39 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/08/2006
المكان: وين مايروح الأزرق أنا وياه.
مشاركات: 959

يعطيك العافيه هلالي 1
كتبت فأجدت
صورة من غير تحية للجنة الانضباط
اضافة رد مع اقتباس
  #132  
قديم 07/11/2006, 01:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Colin Bell
رئيس رابطة مانشستر سيتي
تاريخ التسجيل: 22/12/2005
المكان: الخبر
مشاركات: 4,431
موضوع رائع اخوي هلالي
يعطيك الف عافية على كشف زيف وخداع النصراويين
الفرع الاتحادي بالرياض
هم يكرهون بعض لا شك ولكن اتفقوا جميعا على كرههم البغيض لزعيمهم
شكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #133  
قديم 07/11/2006, 01:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الزعيم77
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,502
يعطيك العافية على الموضوع الرائع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #134  
قديم 07/11/2006, 01:38 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/05/2003
مشاركات: 625
قـمـة الابـداع يــا ذيـب ..

كـل كـلـمـة ومـعـهـا دلـيـلـهـا ,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #135  
قديم 07/11/2006, 01:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سعود خليف
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/04/2006
المكان: الرياض- النظيم
مشاركات: 1,040
نعم والله انه كذاااااب هم اول من ردد نيجيريا واهتم بالعنصريه ضد الاتهاد

لكن والله انه طمعاااااااان بفلوس البلوي ( اكرمكم الله)
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:15 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube