#1  
قديم 04/11/2006, 11:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madridi
مشرف سابق في منتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 05/04/2006
المكان: رابطة ريال مدريد
مشاركات: 14,357
}{ يدا بيد لنصوت لاحضار كالديرون}{

بسم الله الرحمن الرحيم

الكل رأى ما فعله بيسييرو عندما لعب ب3 محاور وكأننا نلعب ضد الميلان او البرشا او فريق اوروبي ايضا اخراجه للمتحرك نواف وعدم اشراكه للتايب الذي دخل فاشتعل الهلال

فلولا الله ثم براعة الملك ياسر القحطاني لتعادلنا امام فريق مع احترامي يحتاج نصف قرن ليقارن بالهلال

لذا من يؤيد كلامي فليصوت معي ومن له رأي اخر فهو حر

من يقول ان عمر الغامدي وسط ايسر

من متى وعمر يلعب يسار يعني يستخف بنا بيسييرو

اتمنى التصويت

تحية اخوكم

ميلان-7
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/11/2006, 11:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Best Goal
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: جده
مشاركات: 8,441
اقول اركد منت في الدوري القطري انت كل يوم مدرب




اصبر على بيسيرو
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/11/2006, 11:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madridi
مشرف سابق في منتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 05/04/2006
المكان: رابطة ريال مدريد
مشاركات: 14,357
AC hilal vbmenu_register("postmenu_4185994", true); مشكور على ردك

هل نصبر الى ان نتندم كما فعلنا مع اديموس
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/11/2006, 11:28 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/07/2005
المكان: www.arefe.com/vb
مشاركات: 924
معاك أخوي ميلان-7 نعم كالديرون ,,,,

كالديرون عارف الدوري وعارف اللاعبين من إلـى

كالديرون هو المناسب للهلال حاليا .





تحياتي

Ziad
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04/11/2006, 11:40 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/07/2004
المكان: مغتــــــرب
مشاركات: 542
كالديرون جيــد

لكن الامر يرجع الى الاداره !!

بوسيــر ...مدرب محظوووووووووووووووووووظ
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04/11/2006, 11:46 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/05/2006
المكان: sa-riyadh
مشاركات: 838
كالديرون ... وبس
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04/11/2006, 11:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/10/2004
المكان: مركز تدريب (ميلان) !!
مشاركات: 5,754
كالديرون !! .,.,.,. موب شين صراحه !! .. بس لازم نعطي هالمدرب فرصه ونصبر عليه شوي


مشكور خالد
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04/11/2006, 11:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ << كبرياء هلالي >>
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 2,477
نعم كالديرون هو الأنسب؟
هل نسيتوا سامي الجابر؟ كيف إستعاد مستواه
نعم مع كالديرون ظهر سامي من جديد وبقوة حديد وحققنا خليجي 15 وتأهلنا لكأس العالم
كالديرون هو من سيعيد توهج الأزرق ..... ولكن هل نرى الخطأ ونكرره ((بيسيرو))
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04/11/2006, 11:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madridi
مشرف سابق في منتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 05/04/2006
المكان: رابطة ريال مدريد
مشاركات: 14,357
اشكركم جميعا على مروركم


تركي تنازلت ودخلت الجمهور الهلالي

اشكركم مرة اخرى
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 05/11/2006, 12:09 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/10/2006
المكان: الرياض - الدرعية
مشاركات: 206
كالديرون مدرب ناجح ولكن بسيرو يلعب بالمحاور الثلاث وخاصة الهليل وعدم مشركة المفرج والعنقري اضن ان تغيير بسيرو من صالح الهلال والقادم افضل ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 05/11/2006, 12:12 AM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 27/08/2006
المكان: R i Y a D h
مشاركات: 3,029
انا مع استمرار المدرب


واقول الركاده زينه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 05/11/2006, 12:43 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/10/2006
المكان: الاحساء
مشاركات: 348
والله لو يجي كالديرون لتغير علومكم كلكم وتطلع انواع العذاريب وليش وليش؟
اقول والامر يرجع للاداره كالديرون فاشل ولايصلح وعلى قولة المثل
(امسك جنيك لايجيك اجن منه )
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 05/11/2006, 01:21 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/09/2005
مشاركات: 852
كلام في الصميم والمدرب فاشل ولابد من تغييره باسرع وقت ولا عاد فيه صبر عليه اكثر من كذا وش تبيون
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 05/11/2006, 02:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madridi
مشرف سابق في منتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 05/04/2006
المكان: رابطة ريال مدريد
مشاركات: 14,357
اشكر الجميع على تفاعلهم
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 05/11/2006, 04:30 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 06/05/2006
مشاركات: 16
اتوقع كالديرون اضافة قوية جداً للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:11 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube