#1  
قديم 04/11/2006, 11:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Best Goal
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: جده
مشاركات: 8,441
يسلم بؤك
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/11/2006, 11:38 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/03/2005
مشاركات: 43
يالجنــة الاستعــباط لاتعتــبرونها صفعه للجماهير الزرقاء بل هي الوقود للبقاء

بســم الله الــرحــمن الــرحــيــم


يالجنة الاستعباط يالجنة الكذب والخراط يالجنة النوم في العسل حتى يحضر الهلال فيكون لكم كالكابوس المزعج الذي يؤرق سباتكم العميق ويخرجكم من أحلامكم الباهته المتشحة بالصفار والسواد .

أتعتقدون مجرد الاعتقاد بأنكم بقراراتكم البلهاء ستحطمون الجماهير الزرقاء .. أتعتقدون بأنكم بقراراتكم الغبيه ستهدمون الزعامة البهيه ..أغبياء أنتم إذا فكرتكم في مقارعة جماهير الأزرق .. دلوخ أنتم إذا قررتم معاندة الأسود ..

واعجبي .. كيف يستطيع المركب المنتهي الصلاحيه بأن يقف وجها لوجه أمام الأمواج الزرقاء العاتيه التي بوقفتها وقوتها وضخامتها وهيلمتها تدمر كل ماتجده أمامها من مراكب مهترئه وسفن أيلة للغرق وبحارة مرتزقه يعملون في سويداء الليالي كي يضعوا حدا لهذه الأمواج ؟؟

كيف تستطيع مجموعة من الضباع الجبانه اللتي لاتعرف الاصطياد الا بالخيانة والانحطاط , كيف تستطيع أن تنال من فرقة الأسود الضاريه التي اذا زأرت ارتعدت فرائس الوحوش الكاسره قبل ان تهتز أركان الغابات العامره ..؟؟

نعم إنها الأسود التي تزعمت في الوجود .. إنها الأسود التي لها الفاخر من الموائد وتترك لغيرها التمتع بالجيفة والفاسد .. إنها الأسود التي تعتز بقيمتها وكرامتها بلا حدود .. إنها الأسود التي لاترضى بالذل والهوان مهما صار ومها كان ..


أتظنون أن تلك الأمواج الهائجه ستردعها سفنكم الباهته .. أتظنون أن المرتزقه والطفيليين من البحارة الغارقين والضائعين بين الأمواج الزرقاء الصارخة باسم الهلال في كل مكان وفي كل مجال يستطيعون أن ينالوا من الزعيم أي منال ؟؟..

مساكين أنتم يامدعين الانضباط وأنتم عنه بعيدون في غيكم تائهون .. تحلمون بأن تهزموا جيوش الزعامة التي تعودت بأن تزف بطلها وقائدها وفارسها الهلال لساحات النزال . فتحصد الكؤوس وتكسر الرؤوس وترفع الذهب وتاخذ اللقب وتقول للجميع من عاند الازرق يضيع ..

ماهذا يالجنة الاستعباط .. طوال السنين تكبرون الوسائد وتنعمون بالنوم في المراقد . والأن تخرجون من مضاجعكم فزعين وكأن الجن ترقص فوق رؤوسكم تبدون استغرابكم وذهولكم لأن الأمواج الزرقاء أبت الضيم من الجهلاء .. لأن الأسود كشرت الأنياب لتخرس الضباع وتهش الذباب ..

قرارات ظالمه لكنها مضحكه .. أتعلمون لماذا ؟؟

لأن أسود الهلال ليست فقط في الرياض .. فحب الهلال غطى الشرق والشمال .. فهلالنا محبوب في الغرب وفي الجنوب .. لاتحاولون الربط بالاصفاد .. فالامواج ستغرقكم في كل واد ..

أتعتقدون أننا لاندرك ماتخفيه مخططاتكم أنتم ومن خلفكم من عملائكم وأعمامكم .. أتعتقدون أننا نحن جماهير الهلال لاندرك بأنكم تهابوننا ولم تجدوا طريقة لأيقافنا .. أتحسبون أنكم بقراراتكم ستمنعون أمواجنا من إغراق الخصوم في الملاعب .. وتكبيدهم الخسائر والمصائب .. أتريدون أن تكمموا افواه الاسود بقرارات الجاهل الحسود ؟؟

هيــهــات هيــهــــات.. فنحن سنبقى خلف الزعيم وانتم ابقوا في النوم والسبــــات .. لاتفرحوا أو تسعدوا فستزيد الامواج الزرقاء قوة في البقاء .. وستظل الاسود الهلاليله ضارية أبيه .. وستنطلق الجحافل نحو الملاعب كالزلازل .. وتردد متباهية بالزعيم بأعلى صوتها (( ياهلال عزك عزنا ))

أيتها الجماهير الزرقاء .. يامعشر الزعماء .. يا أمواجا اغرقت السفهاء .. ياأسودا أرهبت الجبناء .. سنكون مع فريقنا المعطاء .. في السراء وفي الضراء ..

سنغرق الخصوم .. ونكسر الخشوم .. سنرفع الزعيم .. بالضرب في الصميم ..

سنعزف بالالحان نحبك يابو سلطان .. سنهتف لسامي محبوبنا العصامي .. بتشجيعنا القناص بالجد والحماس سنرمي السهام بالفعل لا الكلام .. ستزأر الاسود لأن الدعيع في الوجود .. سنرفع الاعلام فالتمياط في الامام .. سيعصف الهبوب باسم محبوبنا الشلهوب ..

سنعبر البحار ونجابه الاخطار .. سنقطع الاميال لعيونك ياهلال.. سنواجه الصعاب بقلوب لاتهاب .. باجمل الالحان .. سيغرد الميدان .. لن تنفع اللجان .. فحقدهم قد بان .. ونصرنا قد حان ..


هلالنا وعزنا .. مهما حاولوا ان يقصونا عنك سنبقى لك ومعك .. هلالنا وعزنا .. ابتعادنا محال فحبك اكبر ياهلال ..


يـا أيهــا الكــيـــان الأزق .. مهما كانت قراراتهم .. ومهما وصلت بهم خيالاتهم . بأنهم سيبعدوننا عنك .. نعدك أننا سنخذلهم ونعزك .. ونبقى أوفياء لك نحبك ..


أيها الكيان الأزرق .. أيها العريس الفريد من نوعه الذي يحتفل بعرسه اكثر من مرتين أو ثلاث كل سنه .. هذه السنه أيضا سنزفك من جديد إلى منصات التتويج ..

فـــسر للإمام ونحن جماهيرك من خلفك سنسير ..


والله ولي التوفيق ..

هلالي وعزتي راس مالي

اخر تعديل كان بواسطة » هلالي وعزتي راس مالي في يوم » 04/11/2006 عند الساعة » 02:15 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/11/2006, 03:01 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/03/2005
مشاركات: 43
اولا يعطيك العافيه عزيزي والله يسلم قلبك ان شاء الله ..

ثانيا .. بصراحه انا مستغرب شلون الردود تجي فوق الموضوع .

ثالثا.. أنا راح اضطر اضع الموضوع من جديد ..

رابعا .. ارجوا من الاخوه في الاداره الغاء هذا الموضوع لاني سأقوم بكتابته من جديد ..

شكرا للجميع .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:42 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube