نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي

نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي (http://vb.alhilal.com/)
-   منتدى الجمهور الهلالي (http://vb.alhilal.com/f28/)
-   -   ياحرام ( مساكين ) ماعندهم موقع ( طيب ) وش الحل....,,!!! ( أليمة يامسؤول ),,!!! (http://vb.alhilal.com/t342211.html)

عزالهــلال 05/11/2006 08:37 PM

لاترجي منهم شي وفعلا الاتحاد السعودي ينطبق عليه المثل:
(اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت اللئيم تمرد)
تسلم يالغالي عالموضوع

ندفيد الهلال 05/11/2006 08:44 PM

الله يعطيك العافيه والله مع حق موقع لعرض متى تأسس واسماء اللجان طيب وبعدين متى راح تتطور الكره السعوديه

هايم هلالي 05/11/2006 08:51 PM

والله بردت كبودنا الله يعطيك العافية

تهاني الهلاليه 05/11/2006 08:57 PM

والله ماقصرت يالســــامي

الف شكــر لكـ

ولد الطنايا 05/11/2006 09:04 PM

والله ماقصرت يالســــامي

الف شكــر لكـ


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:43 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd