#1  
قديم 03/11/2006, 01:40 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 527
الجمهور الهلالي - والشذوذ الجنسي ...

اخواني سبق وان كتبت بالامس هذا الموضوع في منتديات اخرى ... هنا اكرره رغم انقطاعي عن المنتدى ردحاً من الزمن حيث ظهرت لي العبارة التالية ( آخر زيارة لك كانت في » 04/08/2003 عند الساعة » 08:28 PM )وهذا قصور مني فالعذر والسموحة أصدقائي ....




*الجمهور الهلالي - والشذوذ الجنسي

* عندما تفوق مايك تايسون الملاكم الشهير على كل ملاكمي العالم و احتكر كل البطولات فاي شخص يريد ان يدفع رهان سيراهن على تايسن وهنا فقط خسروا في بورصات المرهنات , عندها فقط تم تلفيق التهم و الجرائم له بعدة اشكال من عصابات المافيا لانه احتكر البطولات و خسروا الرهانات ... وعندها أصبح لهم الوجه القانوني لاعتقاله وإيداعه السجن و من ثم فتح باب البطولات على مصراعيه للمنافسين و تنصيب لكل سنة بطل جديد و عادت الروح إلى بورصة المراهنات مرة أخرى ... وبعد فترة وبعد ركود تم أطلاق هذا الوحش الكاسر ليلتهم الخصوم مرة أخرى ...

* هناك وجه تايسون وهنا وجه الزعيم , والذي احتكر كل البطولات المحلية و جل البطولات الخارجية وعندها فقط ُنـصب له أكثر المكائد وأكبرها من اجل إيقاف الزحف الأزرق العظيم , فتارة بمضايقة احد لاعبيه الكبار وتارة في مصادره نجومه الأخيار و مره ثالثه بتجريده من مدربة ومعاونيه و أخرى باستفزاز إدارييه ... و لكن بقي الزعيم زعيماً شامخاً متماسكاً .... أخيراً تم مضايقة جمهوره العريق ...كل هذا من اجل فتح باب البطولات على مصراعيه للمنافسين الذين اثبتوا فشلهم ما عدا الشباب والذي يعد من أفضل الأندية المحلية التي تعمل بصمت .



* الكل كل جماهير الأندية تطلق هتافات عنصرية ضد لاعبي الفريق المقابل ... والاتحاد السعودي صامت لا حراك به , وعندما أطلقها جماهير الزعيم تمت المعاقبة ... أنا هنا لا أؤيد ما قام به هذه الشرذمة من الجماهير فهذا أمر مقيت نهى عنه المصطفى صلى الله عليه وسلم ولكن لماذا لم يتحرك الاتحاد السعودي إلا بعد أن هتفت الجماهير الزرقاء نيجريا نيجيريا ...؟؟!!..


* سبق أن أطلقت الجماهير النصراوية اللقب نفسه ( نيجريا ) ضد الاتحاديين ولم يتحرك ساكن .


* وسبق ان قال الرمز النصراوي الراحل - عبدالرحمن بن سعود - رحمه الله واسكنه فسيح جناته .. لو اتى جيب الجوازات الى مدرجات الاتحاد لمى بقي فيهم احد .. ولم يحرك ساكناً ولم يعاقب هو ولا نادي النصر ... العبره في الاستشاهد انه لم يعاقب من لجنة الانضباط .. اما هو فله محاسن كثيرة رحمه الله فهو في دار الحق ونحن في دار الباطل .. جعل الله قبره روضة من رياض الجنة فهذا حقه علينا ..

.

* عزيزي القارئ عندما تهتف الجماهير الأخرى نيفيا نيفيا فالكلمات ليست وليدة اللحظة و الصدفة وليست كلمات عابرة لا معنى لها ... ولكي أكون واضح وصريح فهذه الكلمة التي لازمت جماهير الزعيم هي كلمة قديمة أطلقت منذ عقود ضد الجمهور الهلالي والقصد منها وصف الهلال بانه جمهور ناعم يميل إلى ما يسمى قديماً بالخكاريا وهم جماعة شاذة جنسياً سابقاً تحب أن تتنعم بكريم النيفيا والذي لم يكن في الساحة التجارية غيره . و وجه المقارنة بين الهلال ونيفيا هي اللونان الأبيض والأزرق لا النعومة و الشذوذ ؟؟؟؟!!!!!!.. و بعضهم يطلقها لا يعلم معناها وكما قال المثل ( مثل اصقه الكلاب عندما تثاءبت قام بالنباح ؟؟!!.."



* إذن هنا عنصريه وهناك قذف صريح فأيهما أحق بالعقوبة .



*** أخيراً همسة في أذن كل هلالي .. وطني السعودي وطن كبير وعريض .. يحتوي على الكثير من القبائل والطوائف و الأعراق .. الزعيم الهلالي مهيمن على شرائح كبيرة من المجتمع في الكثير من المناطق في الشمال والجنوب والشرق والغرب و حتماً في المقر الوسط ... ألا يوجد آلاف المعجبين بالهلال من ذوي البشرة السوداء ... كيف ستكون مشاعرهم بعد هذه الهتافات ... وأهم من هذا لا تنسوا قوله تعالى ( يا أيها الذين آمنوا لا يسخر قوم من قوم عسى أن يكونوا خيرا منهم ) , وقوله تعالى ( ولا تنابزوا بالألقاب )

و جاء في البخاري أن

رجلان من المهاجرين والأنصار تشاجرا

فَقَالَ الأَنْصَارِىُّ يَا لَلأَنْصَارِ . وَقَالَ الْمُهَاجِرِىُّ يَا لَلْمُهَاجِرِينَ

فَسَمِعَ ذَاكَ رَسُولُ اللَّه صلى الله عليه وسلم فَقَالَ

مَا بَالُ دَعْوَى جَاهِلِيَّةٍ

قَالُوا يَا رَسُولَ اللَّهِ كَسَعَ رَجُلٌ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ رَجُلاً مِنَ الأَنْصَارِ .

فَقَالَ

دَعُوهَا فَإِنَّهَا مُنْتِنَةٌ


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



شكراً للجميع و نتمنى أن تنتهي هذه سريعة من ملاعبنا ..

أبو سليمان .







اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/11/2006, 01:44 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/10/2006
مشاركات: 1,558
*********


المشرف :

إذا كان لديك ماترد به باتفاق أو اختلاف راق مع كاتب الموضوع أو حتى شكره على جهده فأهلا بك ..

واعتبر هذا إنذارا ...

اخر تعديل كان بواسطة » الغريب في يوم » 03/11/2006 عند الساعة » 01:54 PM السبب: خروج عن أدب الاختلاف
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/11/2006, 01:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/01/2006
المكان: ســواار المقبـــره !
مشاركات: 5,409
من المشرف :
اتمنى ان ترد في صلب الموضوع وان ترتقي بردودك واعتبر هذا انذارا

اخر تعديل كان بواسطة » المــalmojــوج في يوم » 03/11/2006 عند الساعة » 02:05 PM السبب: الرد غير لائق
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03/11/2006, 01:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ al30o0od
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: فديت حي الشفا
مشاركات: 3,355
مشكوووور اخووووي على الكلااام


لك خالص تحيااااتي

ان شاااء الله العباارت الشاذه تنقطع من ملاعبناااا
لك خالص تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03/11/2006, 01:57 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/03/2003
مشاركات: 384
اتمنى تغيير عنوان الموضوع
بعدين لي رجعه

اخر تعديل كان بواسطة » المــalmojــوج في يوم » 03/11/2006 عند الساعة » 02:12 PM السبب: تهذيب الرد وازالة بعض الالفاظ الغ
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03/11/2006, 02:02 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 527
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عبوطي
مشكوووور اخووووي على الكلااام


لك خالص تحيااااتي

ان شاااء الله العباارت الشاذه تنقطع من ملاعبناااا
لك خالص تحياتي

الله يسلمك ...
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03/11/2006, 02:03 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 527
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابورنه
عنوان الموضوع غبي
غيره بعدين لي رجعه


يبقى رأيك ورأيي ... ربما احدنا على صواب والاخر على خطاء شكراً على التنبيه ولكن اقرأ الموضوع وتعرف قصدي بالعنوان ...

انتظر عودتك ...
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03/11/2006, 02:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/12/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,390
الله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03/11/2006, 02:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 527
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Turki(الرايق)Turk
الله يعطيك العافية



الله يعافيك اخوي الرايق .. تركي ... و اعجبني توقيعك اتوقع لو ينقلون المباراة للمريخ سيجدون هناك هلاليين
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03/11/2006, 02:08 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/11/2005
مشاركات: 65
بــأرـك الله فيك ـأخوي


وـأهلا.ً بعودتك مجددـأً

عودـأً حميدــاً


ومسئلت ـأ ن يعود شخص انقطع لمده ثــلاث سنوـأت ليكتب مثل هذا الموضوع

فهو ـأمر يفرح القلب

كيف لا

والكلام الذي قرـأناه يدل على فكر وـأعي وعقل نـأضج


يفكر بالأمور مليــأً


وبالفعل

متى سنبتعد عن العنصرية ..!
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 03/11/2006, 02:09 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/03/2003
مشاركات: 384
^
^
انا قريت لموضوع مرتين لم اجد اي صله بين العنوان والنص
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 03/11/2006, 02:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ســــ 9 ـــــام
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/12/2005
مشاركات: 2,177
يا أخي الغالي اشكرك على حديثك الجميل ..

لكن فيه اشياء حقيقيه انهم غير عرب والكلام هنا ليس لـ بشرتهم

والله " المولد - هوساوي " معروفـه ومشهوره في افريقيا

والكلام اللي قالوه الجمهور من القهر انت شايف كيف مصارعه

والاتحاديين قالوا نيفيا .. لكن لان جمهو الهلال اكثر انسمع الصوت

وبعدين وين كتاباتك من قبل تتكلم عن الاتحاد يوم كسروا باص الهلال

والاهلي تكسير سيارات الجمهور والنصر والترجيــــم

قالوا النادي المدلل قال !!
ما اقول الا الله يستر على الهلال ..

تحياتي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 03/11/2006, 02:11 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 527
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مـ عنا ـوادع
بــأرـك الله فيك ـأخوي


وـأهلا.ً بعودتك مجددـأً

عودـأً حميدــاً


ومسئلت ـأ ن يعود شخص انقطع لمده ثــلاث سنوـأت ليكتب مثل هذا الموضوع

فهو ـأمر يفرح القلب

كيف لا

والكلام الذي قرـأناه يدل على فكر وـأعي وعقل نـأضج


يفكر بالأمور مليــأً


وبالفعل

متى سنبتعد عن العنصرية ..!


مشكور اخوي وبارك الله فيك
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 03/11/2006, 02:13 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/12/2005
المكان: مدري
مشاركات: 1,176
جهد رائع من شخص اروع رؤيه صحيحه للموضوع اشكرك اخوي من قلبي على موضوعك ..........

واهلا بعودتك بعد غيبه لاعاد تطول علينا حبيب قلبي

محبك
هلالي تندحاوي,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 03/11/2006, 02:13 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 527
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابورنه
^
^
انا قريت لموضوع مرتين لم اجد اي صله بين العنوان والنص


اخوي ابو رنه عندما تنادي جماهير الهلال بنيجريا فهي على باطل ... و العنصرية مقيته نهى عنها الرسول صلى الله عليه وسلم ... ويجب معاقبة هكذا افعال ...


صديقي الغالي عندما تنادي جماهير الاندية الاخرى بنيفيا نيفيا فهي تقصد ان جماهير الهلال شاذة جنسياً حيث المعيارة و هذه الالفاظ قديمة منذ عقود ويقصد بها ان جمهور الهلال جمهور بناتي شاذ جنسياً ويجب على من يطلق هكذا الفاظ ان يعرض على المحكمة و يقام عليه حد القذف ...

اعتقد الان فقط اتضحت لك الفكرة في العنوان و الرابط بينه وبين الموضوع ...


تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:45 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube