#1  
قديم 03/11/2006, 10:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ deel
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/01/2006
المكان: أثينا
مشاركات: 166
للاهمية القصوى

بسم الله الرحمن الرحيم

ارجو من اي شخص يلم باللغة الانجليزية بشكل جيد

ان يتوجة الي موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم ويرفع تظلم باسم نادي الهلال وكذلك باسم الاندية الاخري التي تضررت من نقل المبارة لمدينة حائل
وذلك ليتدخل الاتحاد الدولي ويفض هذا النزاع
خاصة وان العقوبة مضحة وتدعون للدهشة لانها جاملت نادي الطائي علي حساب الاندية المنافسة له الاخري كالنصر والخليج والفيصلي والحزم
وكذلك لانها عقوبة عجيبة لم نسمع بها من قبل وتخالف كل انظمة الاتحاد الدولي لكرة القدم

وقد استسقيت معلوماتها من التلفزيون مباشر

يعني الباشوات اعضاء اللجنة كانوا مسنترين بإستراحة يوم سمعوا كلام الجمهور الهلالي فقط فقط فقط

ولم يسمعوا الاتحادية

وبعدين تري art اتحادية
يعني ايش الي يمنع المباراه الجاية لا يفبركون الصوت مع اي لقطة لجمهور الهلال
تري ذممهم وسيعه ويسوونها

ونمضي الدوري تمتير من ملعب لملعب
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/11/2006, 10:59 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
وهنا أهيب بالأخوة المتمكنين من " اللغة الانجليزية " تحدثاً وكتابة المساعدة في صياغة خطاب قوي نرسله تباعاً على عنوان الفيفا ورئيسه على العنوان التالي :

President Joseph S. Blatter (Switzerland)
General Secretary Dr. Urs Linsi (Switzerland)
Address 11 Hitzigweg
P.O. Box 85
8030 Zurich
Switzerland

Telephone +41-43/222 7777
Telefax +41-43/222 7878
Telex 817-204 fifa ch

http://www.fifa.com/en/index.html

************************************************************


وليس من الصعب أن نثبت " فساد " اتحاد كرة القدم المحلي إذا ماتضمن الملف النقاط التالية :

* حقوق النقل التلفزيوني .. وتحكم اتحاد القدم بها واستئثاره بالنصيب الوافر منها ، هذا فضلاً عن تأخر صرف حقوق الأندية من جراء نقل مبارياتها

* تلاعب الحكام في نتائج المباريات لمصلحة فريق الاتحاد ولعل مبارياته ضد النصر العام الماضي والوحدة والهلال في اكثر من مرة تفي بالغرض

* لقطات محددة لمايفعله جزارو الاتحاد مثل الدوخي وكيتا والمنتشري وتكر من خشونة وضرب بدون كرة وفي لقطات واضحة .. ومع هذا لم يجدوا العقاب الرادع " رغم وضوح اللقطات التفزيونية .. أسوة بلاعبين آخرين عوقبوا نتيجة لقطات تلفزيزنة !!

* فضائح رئيسهم البلوي وتزويره لعقد نور وغيرها .. دون ان يجد عقاباً لأنه " بنك متحرك ويستفيد منه الاتحاد السعودي " فيما لو فعل ربع أفعاله رئيس آخر لواجه حرباً شعواء .. ولأبعد نهائياً وربما تم شطبه !!

تورط اكثر من لاعب اتحادي في المنشطات وتغاضي الاتحاد الفاسد عنهم مثل هادي الدوسري الذي تم انهاء مستقبله لانه صرح بذلك لاكثر من وسيلة اعلامية

* الطلب من الاتحاد الدولي بإلزام اتحاد كرة القدم السعودي بالخضوع تحت لواء محكمة رياضية مختصة وبعيداً عن نفوذه ، ويمكن اللجوء إليها حتى يأخذ كل رياضي حقه كاملاً .. وكل متضرر يمكنه اللجوء إليها من حكام ولاعبين ومسئولين وإداريين .. على أن تكون أحكامها نافذة وملزمة لهذا الاتحاد " المتعجرف " !

* تدعيم الشكوى باسماء بعض المسئولين في لجان اتحاد القدم ممن لهم مواقفهم وماضيهم المعروف ضد الفرق الأخرى غير فريق الاتحاد (فريقهم المدلل) وعلى رأسهم " فيصل العبدالهادي - وليد المانع " وغيرهما الكثير من الأسماء .. يكفي أن تتضمن الشكوى عقوبة العبدالهادي الاخيرة الظالمة بحق نادي الهلال

هذا غيض من فيض .. لكنه يحتاج لتفاعلنا جميعاً والبدء فورا في تنفيذ الشكوى وإرسالها على " إيميل جوزيف بلاتر " في موقع " الفيفا " ..

والأهم من ذلك كله .. مساعدة من يجيدون اللغة الانجليزية في أسرع وقت ممكن ... فقد بلغ السيل الزبى !


****************************************************
وهنا " مسودة " رسالة " شكوى " الاتحاد السعودي لكرة القدم للاتحاد الدولي لكرة القدم .. لأننا " جــادون " فيما نقول .. ونتمنى من أحد الأخوة " المتمكنين " في اللغة الانجليزية أعادة ترجمتها في أسرع وقت ممكن .. وسأكون أول من يرسلها للاتحاد الدولي .. وإلى كافة الأصدقاء والأخوة الهلاليين والغيورين على كرة القدم السعودية ...

ـــــــــــــــــــــــــــــ

سعادة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم

السيد / جوزيف .س . بلاتر

تحية طيبة وصادقة نشكركم فيها على رعايتكم الدائمة والمستمرة لعائلة كرة القدم حول العالم ، وجهودكم الملموسة في تطوير كرة القدم في كافة الدول المنظوية تحت لواء الاتحاد الدولي لكرة القدم

إنه لمن دواعي سعادتنا وسرورنا أن نشاهد هذه النقلات التطويرية في كرة القدم تحت إشرافكم المباشر ودعمكم الكبير لعائلة كرة القدم ، خصوصاً مايتعلق بدعمكم للدول التي تعاني صعوبات جمة وكثيرة في أحوالها الاقتصادية وإنعكاس ذلك على مسيرة أنديتها ومنتخباتها لمواكبة تطور الدول الأكثر تطوراً واستقراراً

وفي هذا الإطار ، ومن منطلق شعورنا بالقلق المتزايد نود أن نطلع سعادتكم على العديد من الصعوبات التي تعترض كرة القدم في بلدنا " المملكة العربية السعودية " وتحد من تطورها نتيجة السياسات غير العادلة التي ينتهجها اتحاد كرة القدم السعودي ومن خلال لجانه المختلفة في إدارة مسابقاته المحلية حيث أن المستفيد عادة هو فريق بذاته " اتحاد جدة " والمتضرر في كل الأحوال هي باقي الفرق المصنفة ضمن فرق الدرجة الممتازة على وجه التحديد ..

وهنا سنورد لسعادتكم بعض الملاحظات السريعة التي نأمل منكم كرئيس لعائلة كرة القدم العالمية النظر إليها بعين عادلة وفاحصة وحكيمة بغض النظر عن علاقاتكم الشخصية مع مسؤولي كرة القدم السعودية والتي كما نعتقد لن تثنيكم عن التحقق مما سنورده من ملاحظات وممارسات تجري على ملاعب كرة القدم السعودية ، آملين من سعادتكم إرسال مندوبيكم لتقصي الحقائق والاجتماع بكافة مسؤولي الأندية على إنفراد ومتابعة منافسات كرة القدم السعودية بدقة وحيادية لرفع التقارير حول مايشاهدونه على أرض الواقع وبعيداً عن أي تأثيرات جانبية .

وهنا نسوق لكم بعض هذه الممارسات بصورة عامة وسريعة :

_ يستأثر اتحاد كرة القدم السعودي باختيار المباريات التي يتم نقلها تلفزيونياً وفضائياً دون أخذ رأي الأندية المعنية بالأمر ودون عدالة في النقل التلفزيوني ، هذا إضافة إلى أن الاتحاد المحلي هو من يختار الشركات الناقلة مع القناة الحكومية ودون الرجوع للأندية ، ومع ذلك لاتأخذ الأندية حقوقها المادية الضئيلة جداً في وقت قريب .. بل قد يمتد ذلك لأكثر من عام خصوصاً وأن الاتحاد المحلي يستأثر بالنصيب الأوفر من عوائد النقل التلفزيوني ولايتبقى أمام الأندية سوى الفتات !!

_ يدير المنافسات المحلية الحكام المواطنين ، والذين يتبعون اللجنة الرئيسية للحكام باتحاد كرة القدم السعوديين ، وهم في معظمهم حكام مبتدئون ولايخضعون لدورات تطويرية مكثفة ومراقبة حازمة ، كما أن الحكام الدوليين يظهرون ضعفاً مستمراً خلال إدارة اللقاءات المحلية وخصوصاً عندما يكون أحد طرفي المباراة فريق "اتحاد جدة " وهو مايشير إلى وجود " ضغوطات " وتأثيرات على هؤلاء الحكام .. فما يتخذونه من قرارات غريبة وعجيبة لمصلحة هذا الفريق لايجرأون على اتخاذه لمصلحة فرق أخرى .. والعكس كذلك صحيح ، ولعل أبرز الأدلة على ضعف لجنة الحكام وتدني مستوى حكامها هو الشطب والإيقاف والإبعاد الذي أصبح أمراً ملاحظاً ومتكرراً في أعقاب المباريات الكبيرة لفرق المقدمة المتنافسة ، والعامل المشترك في معظم تلك المباريات التي يعقبها لإيقاف وشطب وإبعاد للحكام هو نفس الفريق " اتحاد جدة " .. ونترك لسعادتكم ولمندوبيكم ملاحظة هذه الجزئية والتأكد منها على أرض الواقع .

_ يرتبط رئيس نادي " اتحاد جدة " الذي يلقى محاباة واضحة من اتحاد كرة القدم ومن لجانه المختلفة بعلاقة قوية مع مسؤولي اتحاد كرة القدم المحلي " السعودي " وتحديداً مع رئيس و نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بسبب ثروته التي تتجاوز المليارات ، وهو مايجعلهم يغضون الطرف عن تزويره للعقود وسماحه للاعبين بأخذ جرعات من المنشطات مثل حارسهم الذي نسقوه (هادي الدوسري )

_ هناك لجنة ضمن لجان اتحاد كرة القدم السعودي تدعي أنها " لجنة الانضباط " مهمتها الأساسية هي متابعة المنافسات المحلية وإيقاع العقوبات بحق المسيئين لكرة القدم والخارجين عن الروح الرياضية وخصوصاً في الحالات التي لاترد في تقارير حكام المباريات والتي يمكن الحكم عليها من خلال النقل التلفزيوني للمباريات ، ولكنها مع ذلك وحتى الآن .. لم توقع أياً من عقوباتها المنتظرة ضد حالات واضحة ومكشوفة قام بها مسؤولي ولاعبي وجماهير فريق " اتحاد جدة " من أمثال رئيس النادي ومنسوبيه ولاعبيه المعروفين بعنفهم وخروجهم عن الروح الرياضية من أمثال " كيتا " و " المنتشري " وتكر والدوخي وغيرهم ... ، في حين أوقعت عقوبات كبيرة وغير عادلة بإداريين ولاعبين من الفرق الأخرى ولأسباب تافهة مقارنة بما قام به مسؤولي ولاعبي فريق " اتحاد جدة " الذي يلقى دعم ورعاية خاصة من اتحاد الكرة المحلي كدليل واضح على عدم حيادية وعدالة المنافسات السعودية المحلية !

_ استهداف اتحاد كرة القدم المحلي ولجانه المختلفة للفرق المنافسة لفريق " اتحاد جدة " وتحديدأ فرق الهلال والاهلي والاتفاق ، وسعي الحكام للتأثير على اللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية والجماهير خلال إدارتهم للمباريات من خلال قرارات غريبة وفي معظم الأحيان عجيبة أصبح من الأمور الملاحظة بوضوح وبصورة ملموسة لكافة المتابعين وهو مايثير الشكوك بصورة أكبر حول مايدور في الخفاء ويمارس على أرض الواقع ليخدم مصلحة فريق بعينه ضد الفرق الأخرى مما يقتل الطموح والروح التنافسية الشريفة ، ويصرف الداعمين لكرة المحلية عن الاستمرار في دعمهم لتطوير كرة القدم ، طالما أن المنافسات الكروية السعودية تدار بمثل هذه المحاباة المكشوفة والتي تتنافى مع أبسط مباديء العدالة والحياد .. وهنا نناشدكم باسم حرصكم ورعايتكم لعائلة كرة القدم بالضغط على الاتحاد السعودي لكرة القدم بضرورة الخضوع لمحكمة عدالة رياضية تنشأ خصيصاً في المملكة العربية السعودية لغرض إنصاف كافة عائلة كرة القدم السعودية ويمكن اللجوء إليها في حال الظلم وعدم الاقتناع بقراراته المجحفة في أحيان كثيرة بحق اللاعبين والإداريين والمسؤولين وكذلك الحكام ، على أن تكون سلطة هذه المحمة نافذة وغير خاضعة لسلطة الاتحاد بأي شكل من الأشكال .

_ ازدواجية الاتحاد السعودي في قراراته وعقوباته وخاصة في لجنته المسماة ( لجنة الانضباط ) . فقد تم مؤخرا اقرار عقوبة على الهلال غريبة من نوعها وهي نقل مباراته القادمة من الرياض الي حائل .رغم ان المتعارف عليه هو لفت نظر ثم تغريم ثم لعب مباراة دون جمهور وفي الاخير نقل المباراة الي مكان محايد وليس الي ارض الفريق المنافس .
لكن الاتحاد السعودي ضرب بكل هذا عرض الحائط وانشأ هذه اللجنة لمعاقبة الهلال والتغاضي عن الفرق الاخرى خاصة ( اتحاد جدة ) والطريف ان العقوبة الاخيرة التي صدرت ظلما في حق الهلال كان بعد مباراة طرفها ( اتحاد جدة)
الذي بدأ جمهور بالهتافات العنصرية اولا ورغم ذلك تغاضت اللجنة المذكورة عن كل هذا وعاقبت الهلال .


_ نؤكد لسعادتكم .. أن الوضع إن استمر كما هو عليه في إدارة المنافسات الكروية السعودية بمثل هذا الظلم والإحجاف والمحاباة لفرق ضد أخرى وفي ظل غياب العدالة .. ؛ فإن الكثيرين من محبي كرة القدم والداعمين بوقتهم وجهودهم وأموالهم سينصرفون إلى مجالات أخرى نتيجة هذه الممارسات التي تخضع للعواطف والأهواء الشخصية في مجملها ، والمتضرر من وراء كل هذا هي كرة القدم دون شك ..


سعادة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ..

إن أملنا كبير في أن تقوم سعادتكم شخصياً بالتحقق من هذه المعلومات وإرسال فريق خاص من قبلكم لتقصي الحقائق وموافاتكم بملاحظاته ومرئياته بعد مشاهدة الأحداث على أرض الواقع ومتابعة ماتنشره الصحف وتاثير ذلك على قرارات اتحاد كرة القدم ، والمهم الجلوس إلى الرجال المتطوعين والداعمين لكرة القدم من رؤساء ومسؤولي الأندية بصورة انفرادية وبعيداً عن سلطة الاتحاد المحلي ، ونحن متأكدون وواثقون بأن رغبتكم في الحفاظ على مكتسبات كرة القدم وعائلتها الكبيرة ستدفعكم بكل صدق وأمانة للتحقق مما أوردناه وستدعوكم في نهاية الأمر لاتخاذ الخطوات التي من شأنها تحقيق العدالة في المنافسات الكروية السعودية دون مجاملة لطرف ضد آخر


هذا .. وتقبلوا خالص وأرق تحياتنا


المحب لكرة القدم .. ومشجع نادي الهلال العربي السعودي بالرياض

اخر تعديل كان بواسطة » معزوفة الأنامل في يوم » 03/11/2006 عند الساعة » 11:29 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/11/2006, 11:01 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/09/2006
مشاركات: 303
انان اعرف شخص بيس مع الاسف اللحين ما ادري وينه لانو ما يدخل نت كثير ..

بس ان شاء الله يفدونك الزعماء
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03/11/2006, 11:02 AM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 27/08/2006
المكان: R i Y a D h
مشاركات: 3,029
ماقول الا الله يعينا
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03/11/2006, 11:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 15,366
انا اعرف ان معنى يس لا و معنى نو ايه بس << ليتك ساكت ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03/11/2006, 11:44 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
نتمنى التفاعل
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03/11/2006, 12:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/11/2003
المكان: الـــــــــــــــــــــــرس
مشاركات: 1,745
صدقني لو كتبنا ماراح يفيد اذا جت من داخل البلد والا بسلامتهم والهلال مايضره لجنة الانحطاط
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:57 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube