#1  
قديم 02/11/2006, 02:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أحمد الميلبي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/08/2005
المكان: المدينه المنوره .
مشاركات: 1,428
المهندس طارق التويجري نائب رئيس الهلال لـ (الجزيرة)






جريدة الجــزيره - طارق العبودي
أشار نائب رئيس الهلال المهندس طارق التويجري إلى موقف قوي جداً من إدارة ناديه تجاه القرار الصادر عن لجنة الانضباط باتحاد الكرة المتضمن نقل مباراة الفريق الكروي الأول الدورية أمام الطائي يوم السبت المقبل إلى حائل عقابا على ما بدر من (بعض) جماهيره من (هتافات) أثناء مباراة الهلال والاتحاد يوم الأحد الماضي، واصفا هذا القرار ب(المجحف والظالم).
وقال التويجري في تصريح خاص ل(الجزيرة) في أول ردة فعل إدارية هلالية على القرار: إن الهلال ليس (جداراً قصيراً) فهو كيان كبير له رجالُه وتاريخه واسمه وسمعته.. ونحن لن نصمت فلدينا موقف قوي جداً لأن هذا القرار (استقصادي) بكل ما تحمله الكلمة من معنى.
وتساءل التويجري قائلا: أين هي هذه التي تسمى ب(لجنة الانضباط)؟! ولماذا لم نشاهدها تتحرك عندما تعرضت الحافلة الهلالية للتكسير والتحطيم الموسم الماضي في جدة بعد مباراتنا أمام الاتحاد؟!
وأين هذه اللجنة من الدماء التي سالت من وجوه عدد من جماهير الهلال بعد مبارياتنا مع الاتحاد في جدة في مشاهد تتكرر كثيراً؟!
وأين هذه اللجنة من صعود عدد من لاعبي الاتحاد للمدرجات للاشتباك مع الجماهير؟! وأينها وأينها من أمور عدة جعلتنا نشك في أنها مخصصة للهلال والهلال فقط!!
وواصل التويجري قائلاً: المحزن في الأمر أن ما تسمى ب(لجنة الانضباط) أصدرت قراراً بسبب عدد من الجماهير وعاقبت نادياً بأكمله بينما (غضت) طرفها عن العنف المتعمد من المحترف الاتحادي (كيتا) تجاه نجم المنتخب محمد الشلهوب وهو اعتداء لا يقره أحد ولا يرضاه مما يوحي لنا ويؤكد أنها لجنة تم تخصيصها للهلال فقط، واستطرد يقول: في جميع دول العالم يتم لفت نظر النادي الذي تحدث من جماهيره بعض الأمور إلا أننا هنا فوجئنا بعقاب الفريق بأكمله وكأنه يريد القول بان يلعب الهلال بدون جمهور!!
وعاد نائب رئيس الهلال بالحديث ثانية وقال: أين هم ولاعبو الهلال ونجومه يتعرضون طيلة مشوارهم للإساءات والهتافات الجماهيرية (العنصرية) وفي مقدمتهم قائد المنتخب سامي الجابر؟!
وختم التويجري حديثه بقوله: حقيقة إننا نتأسف بأن أصبحت (نشرة) غير معترف بها رسمياً هي التي تصنع القرارات وهذه والله كارثة ومصيبة!!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:51 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube