#1  
قديم 02/11/2006, 12:44 AM
News Editor
تاريخ التسجيل: 28/08/2000
المكان: امريكا
مشاركات: 190
Post سجل توقيعك ولا تحزن فقد نقلت المباراة من ارض الهلال الى ارض الهلال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين

اخواني الزعماء
تحية طيبه وبعد
لماذا كل هذا الضجيج والزعل وتهويل الامور

اخواني الكرام

اذا رأت لجنة الاستعباط ان الهلال من ادراه ولاعبين وجمهور سيغضبون ويستائون من هذا النقل فان ذلك سيفرحهم

ولكن عندما يرون اننا فرحون ومقتنعون بان المباراة انما نقلت من ارض الهلال الى ارض الهلال واننا مستبشرون بذلك فن ذلك سيسبب لهم الاحباط واليأس لعدم قدرتهم على تحطيم معنوياتنا العاليه التي نحمد الله عليها


ببساطه فان المباراة قد نقلت من ارض الهلال الى ارض الهلال

فحتى لو نقلت المباراة الى القطب المتجمد الشمالي او الجنوبي فان الملعب سيمتلئ بالزعماء ومحبي الفن الازرق

فالرئاسه العامه انما ارادت تقديم مكرمة لابناء اجاء وسلمى بمناسبة العيد لامتاعهم بمشاهدة هلالهم مرتين خلال الدوري بدل من المرة الواحده

هذا كل ما وسعني كتابته عن نقل المباراة من ارض الزعيم الى ارض الزعيم

تحياتي لكم جميعا
احمد الهلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/11/2006, 01:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرايق الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: تدري وش اكبر خطاي الله يسامحني )()()( إقفايتي عنك وانت اللي تمـنيته
مشاركات: 12,526
وش رايكم نسوي تبريكات لابناء حايل بقدوم الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/11/2006, 01:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: هلالي اكيد في المنصه
مشاركات: 2,600
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الرايق الازرق
وش رايكم نسوي تبريكات لابناء حايل بقدوم الهلال


وانت قلتها يالله نزل الموضوع..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02/11/2006, 01:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
المسألة يا حبيبي ما هي مسألة حضور وحرمان من الحضور

لأني عارف ان جمهور حائل راح يبيضها

المسألة مسألة مبدأ

قرار يصدر من لجنة الاستعباط ولا يوجد هناك أي نص أو فقرة ينص عليها القانون

لأن الفقرة خرجت من صحافة البلوي وليس من قرار مبنى على تصديق و اجماع من لجنة الانضباط

ناهيك عن أن هناك ما هو أسوء قد خرج من الجمهور الغير هلالي ولم نشاهد أي شيء يصدر

ثم لمن سيكون دخل المباراة ؟

وعلى أي اساس سيذهب للطائيين عن بقية الأندية ؟

كلها أدلة على أن العقوبة أتت ( عباطة )

أخشى أن يزداد الأمر سوءا ونشاهد ما هو أكبر من كلمة

وان شاهدنا ذلك فهي من نتائج قرارات الاتحاد السعودي ( الأبلة )

..........

"رسالة للجمهور الاتحادي "

ما تشاهدوه من صحافتكم ليس حبا ولا وفاء لشعار ناديكم

لأن لو كان كذلك لخرجوا ينتقدون جمهور النصر على ما بدر منهم أيضا في المباراة الأخيرة

ولكن بلويكم يريد أن يخدركم بأي موضوع أو قضية بعد ( المذلة ) اللتي تلقاها أشباه اللاعبين من نجوم الزعيم

احصدوا ثمار عنادكم ,,, وابقوا على قاعدة ( كناية بالهلال سنبقى ضدكم )

لأن المتضرر هو انتم



عطــر الأمــاكن
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02/11/2006, 01:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو زاحـم
عضو سابق لجنة التغطيات
تاريخ التسجيل: 21/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,999
والله كلامك سليم المباراة نقلت من ارض الهلال الى ارض الهلال..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02/11/2006, 04:53 AM
News Editor
تاريخ التسجيل: 28/08/2000
المكان: امريكا
مشاركات: 190
السلام عليكم
لي عوده لتعليقات الاخوان وخصوصا الاخ عطر الاماكن
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02/11/2006, 02:39 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/07/2005
المكان: حائل
مشاركات: 337
ياشباب يازعماء خلوهم هالمره لاننا راح نرد لهم الصاع صاعين بالحضور ... ولكن ان تعودوها مره اخرى ياويلهم وياسواد ليلهم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02/11/2006, 03:52 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/09/2006
مشاركات: 87
:p
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الرايق الازرق
وش رايكم نسوي تبريكات لابناء حايل بقدوم الهلال

:p
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02/11/2006, 03:56 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/09/2006
مشاركات: 529
كفو والله يا زعماء


وعلى قول المثل يا جبل ما يهزك ريح

صح هو المثل كذا خخخخخخخخخخخخخخخخ


لو نقلو المباراه مو حتى في الطائي حتى لو نقلوها في بيت البلوي حقهم هذا

راح نفوز باذن الله


تحياتي للجميع ....
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02/11/2006, 04:02 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/07/2005
المكان: الرياض ياملا الحر
مشاركات: 807
رااااااااااائع ..


من ارض الهـلال الـى ارض الهــلال ..
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 02/11/2006, 06:15 PM
News Editor
تاريخ التسجيل: 28/08/2000
المكان: امريكا
مشاركات: 190
اخواني الاعزاء

وخصوصا عطر الاماكن

بالنسبه لموضوع النقل انا معك بخصوص ان المسائله مسألة مبداء ولكن

منطقيا يجب عليك انك تعرف ان الكلام عن المبداء مع الناس اللي عندهم مبداء

انت تجادل ناس ماعندها مبداء ولا قيم ولا اخلاق مع الاسف

عشان كذا بلو قانا يا جبل ما يهزك ريييييييييييييييح

ومن الافضل ما دام ان النقل صاير صاير يعني مانقدر نغير شئ

اننا نبين لهم ان هالشئ هذا ابداء ما يهز معنوياتنا ولا يأثر فينا

بالعكس وين ما تودون المباراة

الهلال وجمهوره موجودين

وفعلا

نقلت المباراة من ارض الهلال الى ارض الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 02/11/2006, 07:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/09/2005
مشاركات: 6,199
بكل مكان انشاء الله الهلال فايز
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 02/11/2006, 07:12 PM
مشرف سابق بمنتدى المغتربين
وعضو سابق بلجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 19/12/2002
المكان: امريكا
مشاركات: 378
صدقت وفعلا اينما يذهب الهلال

فهو يذهب إلى جمهوره في كل مكان

وأي منطقة من منطقاتنا الحبيبة هي

بيت للهلال وملعبة

ولو يلاحظ الجميع في مباريات الهلال خارج الرياض

يكون الحضور مقارب لصاحب الأرض وفي أحيان كثير يكون هو الأكثر


لله درك أيها الزعيم فـــمطرسة اتحادنا الغفلة وبلجنة التخبطات والطبخات المجهزة للهلال فقط فلم يعلمو انهم لن ينالو من هلال المجد وزعيم نصف الكرة الأرضية ولو حتى بشعرة


مشكور حبيبي (( أحمد الهلالي )) على الموضوع


وبإنتظار جديدك

أخوك دحومي الهلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 02/11/2006, 07:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2005
المكان: كورنيــــــش الدمـــام
مشاركات: 1,564
فحتى لو نقلت المباراة الى القطب المتجمد الشمالي او الجنوبي فان الملعب سيمتلئ بالزعماء ومحبي الفن الازرق

والله نفس الطلكمة اللي قلتها حق واحد من الشباب

جماهير الزعيم بكل مكااان ولاتشيلون هم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:54 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube